-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

4 طيور من سرب “النسر الأسود” هدفا لبنادق “المناجرة”

الشروق أونلاين
  • 2590
  • 1
4 طيور من سرب “النسر الأسود” هدفا لبنادق “المناجرة”
ح.م
الهادي بلعميري

إشتدّ الطلب على لاعبي وفاق سطيف، وهم يتأهّبون لخوض غمار كأس العالم للأندية انطلاقا من هذا السبت بالمغرب.

ويتربّص “المناجرة” بكل من متوسطي الميدان الهادي بلعميري وأكرم جحنيط والمهاجم عبد المالك زياية والمدافع فريد ملولي.

وذكرت أحدث التقارير الصحفية التونسية بهذا الشأن، أن بلعميري وجحنيط مطلوبان لدى الترجي والنادي الإفريقي المحليين. وقالت الصحافة السعودية إن فريق الإتفاق يريد جلب زياية، بينما ترغب إدارة نادي القادسية الكويتي في ضم ملولي، وفقا لما أورده الإعلام بهذا البلد الخليجي.

ويرتبط بلعميري (23 سنة) وجحنيط (23 سنة) وزياية (30 سنة) مع نادي وفاق سطيف بعقود تنقضي مدتها صيف 2016. فيما يرتدي زميلهما ملولي (30 سنة) زي “النسر الأسود” حتى الصيف المقبل.

ويتسابق بلعميري وجحنيط لنيل جائزة “الكاف” 2014 لأفضل لاعب ينشط داخل إفريقيا، مع الإشارة إلى أن الأول احترف بفرنسا. فيما مثل زياية ألوان إتحاد جدة السعودي والنادي البنزرتي التونسي مطلع العقد الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • djabou

    هذا شيئ طبيعي اللاعبين تالقوا مع الوفاق وخاصة في كاس افريقيا و البطولة الوطنية لما تفرغولها وهاهم علي عتبت المرتبة الاولي المفروض الوفاق ابيعوه en gros لان كل مرة اغادروه اللاعبين وبنسبة كبيرة انقولوا الوفاق راح ولكن مع بداية كل موسم يخرجولنا خرجة اتحير و يحقوا نتائج مذهلة لو يحصل هذا لاي فريق اخر سيكون ماله السقوط والملوخية هي الدليل راهم اعانيو ولهذا انقول سطيف ولادة يروح جحنيط وبلغميري كاين اليخلفهم من المدرسة وبدون مشكل الم يذهب زياية من قبل هل عان الوفاق من قلب هجوم بالعكس ابرز عودية و ناج