-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الخضر يواصلون تحضيراتهم للكان بكامل التعداد

الفاف أرسلت قائمة “23” لاعبا إلى الكاف

الشروق أونلاين
  • 7662
  • 3
الفاف أرسلت قائمة “23” لاعبا إلى الكاف
جعفر سعادة

تدرب المنتخب الوطني، الثلاثاء، لأول مرة منذ بداية تربص سيدي موسى الإعدادي لكأس إفريقيا بتعداد مكتمل ضم كل اللاعبين المعنيين بالتنقل إلى غينيا الاستوائية يوم 15 جانفي، وذلك بمشاركة “23” لاعبا من بينهم سفيان فغولي الذي أعفي من تدريبات الاثنين وكذا مدافع سامبدوريا الإيطالي جمال مصباح الذي كان آخر لاعب يلتحق بالمعسكر.

 وشرع الناخب الوطني، كريستيان غوركوف، الثلاثاء، في المرحلة الثانية من التحضيرات بعدما أنهى الشطر الأول الذي خصصه للوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين، بواسطة أجهزة متطورة لحساب دقات القلب من أجل التعرف على ردة فعل كل لاعب ومدى قدرته على التحمل، وعلى ضوء ذلك سيتم تحديد الاستعداد البدني لكل لاعب في المنتخب الوطني.

 وأعفى الناخب الوطني كل لاعبيه من التدريبات في الفترة المسائية لإراحتهم، واستغل بعض اللاعبين هذه الإجازة القصيرة لتصوير ومضات إشهارية مع الممولين الرسميين للمنتخب الأول على غرار المتعامل التاريخي للهاتف النقالموبيليسومصنع السياراتبيجوومؤسسةعمر بن عمروشركةأديداس“.

إلى ذلك، برمج المدرب الوطني حصتين تدريبيتين للاعبين اليوم بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، يركز فيهما على الجانب التكتيكي قبل اختبار تشكيلته وديا أمام منتخب تونس يوم 11 جانفي بملعب رادس.

من جهة ثانية، علمتالشروقأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أرسلت إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في كأس إفريقيا بغينيا الاستوائية والتي تضم 23 لاعبا من بينهم الياسين بن طيبة كدامور وأحمد كاسحي اللذين حلا مكان سعيد بلكالام ومهدي عبيد في آخر لحظة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • abu

    c'est un groupe très soudé et je suis tout a fait d'accord avec l’entraîneur concernant Bounedjah et Ghils car se sont pas des joueurs qui n'ont même pas de formation adéquate pour jouer au haut niveau.

  • واحد منكم

    يا واد الرأس منلقاوش مدرب أحسن منك لوكان تحكمهم انت خير

  • تلميذ البشير بوكثير

    منتخب بدون قديورة لايساوي شيئا ياغوركوف آكل الـ..............وف .