-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مونديال قطر لكرة اليد ينطلق الخميس

المنتخب الوطني يحلم ببلوغ الدور الثاني

الشروق أونلاين
  • 3055
  • 3
المنتخب الوطني يحلم ببلوغ الدور الثاني
ح م
شعار مونديال كرة اليد

تعطى الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة، ضربة انطلاق النسخة الـ24 من نهائيات كأس العالم لكرة اليد، والتي يشارك فيها 24 منتخبا بما فيهم المنتخب الوطني الجزائري في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات فرنسا، السويد، مصر، التشيك. ايسلندا، حيث سيواجه البلد المضيف للدورة المنتخب البرازيلي في إفتتاح المسابقة.

 وقد قسمت المنتخبات المشاركة في المونديال القطري الـ24 على 4 مجموعات، تضم كل واحدة منها 6 فرق، تتنافس فيما بينها في الدور الأول من المسابقة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى عن كل مجموعة لدور ثمن النهائي.

ويسعى بدوره المنتخب الوطني في مشاركته الرابع عشرة في بطولة العالم، إلى بلوغ الدور الثاني من المسابقة، رغم صعوبة المهمة التي تنتظره في المجموعة، إلى جانب منتخبي فرنسا والتشيك على وجه الخصوص، علما أن أشبال المدرب رضا زڤيلي يعلقون آمالا كبيرة على أول خرجة لهم هذا الجمعة أمام المنتخب المصري.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى كأس العالم 2015 بعد تتويجه باللقب القاري على حساب المنتخب التونسي العام الماضي بالجزائر.

ويستهل السباعي الجزائري مشاركته في العرس العالمي للمرة 14، غدا الجمعة أمام المنتخب المصري في لقاء ساخن، يسعى كل طرف فيه لتحقيق الفوز، ومن ثم تذليل الصعوبات التي قد يواجهها في ما تبقى من مشوار الدور الأول.

جدير ذكره أن زملاء بركوس كانوا قد حلوا أول أمس الثلاثاء بقطر للمشاركة في تظاهرة الكرة الصغيرة العالمية، التي ستحتضنها في الفترة ما بين الـ15 جانفي إلى الفاتح من شهر فيفري الداخل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Abdelhak

    hand-ball et non pas hand balle

  • laysso

    و انا وين نقدر نتفرجو عليهم ؟

  • FARHAT

    bon courage au vert c est vraiment une occasion pour le hand balle