-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم فوزه بوديتي قطر

شورمان: المنتخب الأولمبي بحاجة لعمل كبير

الشروق أونلاين
  • 1410
  • 0
شورمان: المنتخب الأولمبي بحاجة لعمل كبير
ح م
الناخب الوطني الاولمبي السويسري بيار أندري شورمان

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي السويسري بيار أندري شورمان، أن عملا كبيرا ينتظر عناصر التشكيلة الوطنية من أجل الوصول إلى بناء فريق متماسك ومتجانس وقادر على المنافسة خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد ري ودي جانيرو 2016.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية، الأربعاء، تصريحا للناخب الوطني الاولمبي، أدلى به عقب الفوز الثاني للمنتخب الأولمبي على نظيره القطري عشية الثلاثاء بالدوحة بنتيجة هدف لصفر سجله اللاعب بن طاهر في الدقيقة 89. وقد كان انتهى اللقاء الأول بنفس النتيجة.

 وقال شورمان:”هدفنا كان تقديم أفضل أداء ممكن، لكن الحرارة العالية التي لعبت فيها المباراة أثرت على لاعبي الفريقين، رغم ذلك فإن اللاعبين الجزائريين كانوا أكثر نشاطا في نهاية المباراة مقارنة بنظرائهم في المنتخب القطري”.  

وأضاف شومرمان يقول:” المنتخب الجزائري الاولمبي هو في طور البناء فلم يلعب إلاا مباريات قليلة فقط، وذلك عكس المنتخب القطري الذي في أقدام لاعبيه 50 مباراة، فقد بدأت مهمتي مع المنتخب قبل شهر فقط ولذلك فأن عملا كبيرلا ينتظر الفريق”.

 ومعلوم أن المنتخب الأولمبي الجزائري معفى من الدورين الأولين من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد 2016، حيث سيدخل غمار هذه التصفيات من الدور الثالث، وسيواجه المتأهل من مباراة الدور الثاني التي تجمع منتخب الكاميرون بالمتأهل من مواجهة الدور الاول التي يتبارى خلالها منتخب غينيا ضد نظيره من سراليون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!