-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة النادي تصر على تجديد عقده

لقاء مرتقب بين بلايلي ومدربه في الترجي قبل العودة إلى التدريبات

الشروق أونلاين
  • 2174
  • 0
لقاء مرتقب بين بلايلي ومدربه في الترجي قبل العودة إلى التدريبات
ح.م
بلايلي

يواصل يوسف بلايلي، لاعب الترجي التونسي، التدرب بمفرده على الرغم من تدخل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، لطي صفحة الخلاف بين اللاعب وإدارة نادي باب السويقة.

وذكرت جريدة الشروق التونسية ،الاربعاء، أن مدرب الترجي رود كرول، سيلتقي في غضون الأيام القليلة المقبلة بلايلي، لوضع حد للخلاف القائم بينه وبين إدارة الترجي، التي تصر على تجديد عقد اللاعب، مع العلم أن المدرب يريد الاستعانة بخدماته في المنافسة المحلية والقارية.

ويخضع بلايلي، حاليا لبرنامج تدريبات خاص لاستعادة لياقته البدنية قبل العودة إلى التدريبات مع المجموعة، حيث غاب اللاعب عن فريقه لمدة تقارب شهرين وكان يتدرب مع جمعية وهران.

وكان بلايلي، قد اكد في حديث مع الشروق، انه اتفق مع مسؤولي النادي على عدم التطرق لإمكانية تجديده للعقد حتى نهاية الموسم، و هذا فيما ذكر نفس المصدر بأن إدارة النادي فتحت باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبا مع الفريق، وأوكلت المهمة للمشرف العام للفريق، والذي يتوقع أن يلتقي ببلايلي في غضون الايام القليلة المقبلة.

ويشار إلى أن الخلاف نشب بين إدارة الترجي واللاعب في فترة التحويلات الشتوية الماضية، حين طلبت منه تمديد العقد لموسم إضافي، ولكنه رفض بحجة رغبته في الرحيل الى احد الأندية الفرنسية التي كانت تريد في ضمه، مع العلم أن بلايلي يؤكد بأن عقده ينتهي في جوان المقبل، بينما يعتبره مسيرو الفريق لاعبا لهم حتى 2015.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!