-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن العربي القطري بيته وسيبقى فيه

خوخي يرفض الانضمام لاتحاد جدة السعودي

الشروق أونلاين
  • 5307
  • 0
خوخي يرفض الانضمام لاتحاد جدة السعودي
ح م
بوعلام خوخي بقميص المنتخب القطري يتصارع مع مدافع المنتخب السعودي

رفض اللاعب الجزائري بوعلام خوخي، الذي حمل الجنسية القطرية مؤخرا، وقاد المنتخب القطري الرديف لكرة القدم للتتويج بكأس غرب آسيا لأول مرة في تاريخه، العرض المغري الذي قدمه له نادي اتحاد جدة السعودي لضمه في شكل إعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 وكتب خوخي، السبت، على حسابه الخاص في موقع “تويتر”، باللغة الانجليزية، يقول:” التقارير التي تحدثت عن مغادرتي غير صحيحة، فهم يحاولون تقديم صورة سيئة عني، فالعربي هو بيتي وسأبقى فيه”.

ويرتبط خوخي مع نادي العربي الذي يعد أكثر الأندية شعبية في قطر إلى غاية 2017. وقد أعلنت إدارة العربي الجمعة تمسكها به ورفضت الدخول في أي اتصالات مع الفرق التي أبدت استعدادها لضمه في إشارة صريحة لنادي اتحاد جدة السعودي.

 وذهبت إدارة العربي أبعد من ذلك لما قامت، الخميس، باستخراج وثيقة من الاتحاد القطري لكرة القدم للاعب بوعلام خوخي على أنه مواطن قطري وليس أجنبيا مثلما كان عليه الحال من قبل، وذلك حتى يتسنى لها انتداب لاعب أجنبي أخر في التشكيلة خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

 يشار إلى أن خوخي (23 سنة) المتواجد في البطولة القطرية منذ 4 سنوات قادما من نادي الشراقة الجزائري الذي ينشط في الأقسام السفلى بالبطولة الجزائرية، خطف الأضواء مؤخرا بفضل تألقه في بطولة غرب آسيا، سيا، أين قادآسياعندما قاد منتخب قطر الرديف، الذي يدربه الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، للحصول على لقب البطولة. كما أنه أدى مشوارا أكثر من رائع من خلال حصوله على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف مسجلا 3 ثنائيات في 3 مباريات على الرغم من أنه لا ينشط في منصب قلب الهجوم الصريح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!