-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اشترطت 12 مليار سنتيم وتعويضات عن "قرصنة" مباراة بوركينا فاسو

“بيين سبورت” ترفض بيع حقوق بث مباريات مونديال البرازيل للتلفزيون الجزائري

الشروق أونلاين
  • 38120
  • 129
“بيين سبورت” ترفض بيع حقوق بث مباريات مونديال البرازيل للتلفزيون الجزائري

رفضت قناة “بيين سبورت” القطرية بيع حقوق بث مباريات نهائيات كأس العالم 2014 التي ستجرى في البرازيل الصيف المقبل، للتلفزيون الجزائري، بما فيها مباريات المنتخب الوطني الجزائري الذي سيشارك في المونديال كممثل وحيد للعرب للمرة الثانية على التوالي.

كشف مصدر عليم للشروق بأن مسؤولي قناة “بيين سبورت” (الجزيرة الرياضية سابقا) والتي تملك حقوق بث مباريات المونديال في الشرق الأوسط و المغرب العربي، رفضوا مجرد التفاوض مع وسيط كلفه التلفزيون الجزائري بهذه المهمة منذ ثلاثة أسابيع، واشترطوا قبل الدخول في أي مفاوضات، الحصول على مبلغ 1.5 مليون دولار ما يعادل (12 مليار سنتيم) يمثل حق بث مباراة بوركينا فاسو والجزائر في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل، والتي جرت في واغادوغو يوم 12 أكتوبر الماضي وانتهت بخسارة الخضر بنتيجة 3/2، قبل أن يحسموا تأهلهم بهدف وحيد في لقاء الإياب يوم 19 نوفمبر المنصرم، وشهدت مباراة الذهاب قيام التلفزيون الجزائري بقرصنة لقاء الذهاب وبثه على القناة الوطنية الأرضية دون شراء حقوقه من القناة القطرية، بعد مفاوضات عسيرة لم تثمر، وهو ما دفع قناة الجزيرة الرياضية سابقا، لمقاضاة التلفزيون الجزائري لدى المحكمة الإدارية لبلدية سيدي محمد، كما رفعت شكوى لدى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم المالك الأصلي لحقوق البث ما نتج عنه تجميد أموال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لدى الهيئة الإفريقية منذ 3 أشهر.

وتطالب قناة “بيين سبورت” أيضا بالحصول على تعويضات عن “الضرر” الذي لحق بها جرّاء قرصنة التلفزيون الجزائري للمباراة المذكورة، قبل التفاوض على بيعه حقوق بث مباريات الخضر في المونديال، وفي هذا الصدد، أكد مصدرنا بأن القناة القطرية ستطالب التلفزيون الجزائري بمبلغ لن يقل عن 15 مليون دولار (حوالي 120 مليار سنتيم) مقابل بيعه حقوق بث 10 مباريات في المونديال (مباراة الافتتاح، 3 مباريات للخضر في الدور الأول، اثنتان في دور ثمن النهائي، ومثلهما في ربع النهائي، لقاء في دور نصف النهائي والنهائي)، وأوضح ذات المصدر بأن القناة القطرية لن تليّن موقفها من التلفزيون الجزائري خلال المفاوضات، بعد ما وقع في مباراة الدور الفاصل، وواصل يقول بأن التلفزيون كلّف وسيطا للتفاوض مع القطريين حول حقوق مباريات المونديال، إلا أنهم أبلغوه بأنهم لن يتحدثوا عن أي شيء إلا بعد تسوية القضية السابقة.

تجدر الإشارة أن المحكمة الإدارية لسيدي محمد أجلت الجلسة الخاصة بقضية قرصنة لقاء بوركينا فاسو والتي كان من المفروض أن تعقد في نهاية الشهر المنقضي إلى موعد لاحق بسبب غياب الطرف القطري عنها، لتبقى الأمور تراوح مكانها، وتهدد الجمهور الجزائري بعدم مشاهدة مباريات الخضر في المونديال في حالة عدم وصول مسؤولي التلفزيون الجزائري ونظرائهم من القناة القطرية إلى أرضية اتفاق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
129
  • مبارك

    السلام عليكم
    إلى الأخوة في الجزائر عندنا في سوريا يوجد قمر اسمو NSS-12 في عليه قناتين عراقيتين تنقل جميع مباريات كاس العالم ومباريات الدوريات الأورية (اسباني-ايطالي-انكليزي) مجاناً مع صوت تعليقBeinSport (قرصنة يعني), ما بعرف إذا كان القمر يغطي الجزائر.
    في حل آخر هو قناة ايران الثالثة ع العرب سات تنقل جميع البطولات بما فيها كاس العالم بس القناة مشفرة وشيفرتها 1111113311111133 بس تعليق ايراني
    وفي قناة NTVSport ع القمر التركي وقناة تركيا TRT ع القمر التركي وقمر يوتلسات 7 درجات شرقاً

    وهناك الكثرير

  • رضوان عودة الله

    مهههههههههههههههههم يمكن شبك اكثر من تلفزيون على ريسفر واحد على مخرج الريسفر وبحث على التلفزيون بحث تلقائي

  • الاسم

    3-2-1 تحيا الجزائر

  • الاسم

    كسم قطر دى احنا المصرين هنكسر شفرتها تانى حتى لو عملتو نظام مبينكسر هنكسرها انشا الله وهنبعتها لكل الناس

  • أحمد

    للأسف كل هذه التعليقات وفي الأخير سترجعون الى هذه القنوات (beinsports)
    أي أنكم كلكم ..........................................................................................

  • أحمد

    للأسف كل هذه التعليقات وفي الأخير سترجعون الى هذه القنوات (beinsports)
    أي أنكم كلكم ..................................

  • محمد

    لماذا في أالمانيا تبث المباريت مجانا , نريد أن تنفصل منطقة شمال افريقيا عن المشرق العربي و تصبح لنا منطقة بث منفصلة عنهم.

  • youcef

    الجزيرة رخيصةة و جايحا لو كانت قناة مميزة لما وضت بطاقات الجزيرة او بالاحرى هي غبية لو وضعت قنواة مجانية لاصبحت نسبة مشاهداتها عالية وتصبح محبوبة الجماهير تبا لهدا التطور المزيف لل الخليفة انا عندي كل قنواة بين سبورت ولكن لن اشاهد كاس العالم في هده القناة الضعيفة تقديرا واحتراما لشرف الجزائر وساتابع كاس لعالم على قناة لارضية او علي قنواة فرنسية و منها قناة بيين سبورت بالفرنسية والتي مقرها فرنسا

  • chourab

    الجزيرة تشتري حقوق عمل و سكن و تعليم الجزائريين انا واحد ساشترك في هذه الباقة المنوعة

  • عبد القادر سليماني

    حتى وإن اشترى التلفزيون الجزائري حقوق البث فأنا متأكد من ان أحدا لن يتابعها يرحم باباك نتفرج كأس العالم بتعليق تشيشة ولا آيت عثمان ولا محمد جمال تحس روحك تتفرج في كأس العالم سنة 1950
    يريحو نفوسهم ويخلونا نقرصنو القنوات وحدنا

  • Farid

    Il faut savoir une chose, Ô bonde de cultivés sans culture, dans le droit internationale le monopole est interdit (الاحتكار)
    WA LAHDITH KIYASS

  • وحدة

    الكل وافق على عدم شراء الجزيرة كارت

  • جزائري إبن جزائري

    يا إخوتي لقد أرادت قناة الجزيرة (عفوا الخنزيرة) الضغط على الجزائر حتى تتحصل على ترخيص لفتح مكتب لها في الجزائر (طبعا تريد فتح مكتب ليكون مركز لزرع البلبلة و الفتنة بين أفراد الشعب الجزائري ) و عليه فقد رفض الرجالة هذا الشونطاج و قاموا ببث المباراة رغم أنف مسؤولي القناة اللعينة , قناة الفتنة و الكذب و إثارة البلبلة و الفوضى.
    إفهموا يااااااااااااااااااااااااااااا إخوتي
    إفهم يا أيها الشعب الجزائري الحر
    لنقاطع الجزيرة اللعينة و أرجو أن لا تشتروا بطاقاتها النجسة, نجاسة مسؤوليها

  • slimane

    يا جماعة لازم نكونوا منطقيين الاتحادية الدولية و الافريقية قابلة بالاحتكار اذا كان هناك حق فلتشتكي الاتحادية الجزائرية بالاضافة الى مسؤول التلفزة الذي اتخذ قرارا شجاعا حسبه فلنرى من يدفع الفاتورة اذا كان مسؤول متهور فلا نلوم الاخرين لماذا نرى الا الجزيرة كثير من المغنين يطلبون الملايير و لا احد يقول لا

  • Adel.

    c'est trop fort le mot piratage...notre bled n'a pas cédé au chantage des qataries!.concernat le match du brukina...je donne raison au responsable de la RTA a 10000000%. nous on est trop fort quand il s'agit de l'auto critique...on se sous estime toujours,...vive bladi l'algerie ennif et la fierté!

  • bencheikh

    لماذا كل هذا الاحتكار من طرف عرب الجزيرة لماذا لا يكون هناك قناة مغاربية رياضية قوية تنافس وتكسر هذا الاستغلال الاعلامي ام ان السياسة والجهل يفسدان الاندماج المغاربي .مع الاسف نفلح فقط في الشتم والشتم المضاد الى حين.

  • Omar

    VAUT MIEUX QUE L'ALGERIE FASSE UNE CHAINE NATIONALE DE SPORT POUR RELEVER LA FIERTE ET LA DIGNITE DES ALGERIENS ET DEFIER TOUTES LES CHAINES ETRANGERES DE SPORT AULIEU D'UTILISER LE PIRATAGE QUI EST NUISIBLE A L'IMAGE DE NOTRE PAYS

  • zouhir chawi

    بعض التعاليق ..لاصحابها الاغباء و كانهم مازالو عايشين في زمن اهل الكهف ..الجزيرة او قطر أو دول الخليج فاتونا ب10.000 سنة ضوئية ..يا اخي تحيا الجزيرة HD ..3D ...الفرق بين الجزيرة واليتيمة ..من خلال الصورة وش جاب HD ل3 gp فيقوا راكم في العولمة globalisation.. واحنا ندخلو الساسة مع الرياضة ...الشه في اليتيمة ..و الشح في المسعولين وتحيا الجزيرة ..

  • algeriene

    vive l'afrique vive le magrebe...alors pour sé chien de gaulfe qu'il alez au diable. alors l'algerie ne ce maitre pas a jopunou pour el khenzira. en a les chaine europzenne

  • mansournajib@yahoo.fr

    الجزائر بلاد الوحد فى كاس العالم.وقطرة في زبالة التريخ لان سنع اسم بي ديمئ سورية فلسطينيين مصر لبيبا سودان و. ....و. ...و. ....=

  • gh

    و علاش غابتلكم
    روحوا اشتريو من البرازيل ديراكت ولا قناة اخرى عندها حقوق البث
    علاش بينسبورت هذي راح تولي بابرو

  • issyane kabyle

    الجرح يبرا بالدوا خاوتي ههههههههههههههه سقسي لا

  • الجزائر

    السلام عليكم استطيع مساعدة قناتنا الوطنية على مشهدة كل مبارية كائس العالم بدون ثمن وني صدق في قولي تحيا الجزائر شكرا

  • نبيل

    ناكلو التراب و منركعوش لهذه القناة - واش فيها كي مانشوفوش لي ماتش نتاع دزاير- ماش غير هذ الحاجة لي ماشفنهاش المهم ندعيولهم بالفوز وذلك أضعف الايمان.

  • مراد

    هاذي حق الرجلة الزايدة من التليفزون نتاعنا ، مالا خلصوا ضروك

  • كويتي وقلبي جزائري

    ايها الجزائرين انتم امامكم اوربا اشتروا المونديال مباشره من منها وقطرائيل الى مزبله التاريخ

  • ميلود

    الحسود لا يسود نختار نحرق ونروح للبرازيل على نشوف الماتش من قناة الخنزيرة

  • asma

    لهلا عطيتونا ادا العصافير تجوا تصيدوهم في الجنوب انت خنزيرة و لست جزيرة

  • العامري

    لانهم يعلمون انهم لن يتاهلوا الى كاس العالم ابدا اشتروا تنظيم 2022 حتى يلعبوها ولو مرة واحدة في حياتهم.

  • mouh

    il faut que l’Algérie achète been sport et distribue gratuitement les matchs EN CLAIR....

  • حكيم

    صحيح ان مسؤولي التلفزيون الجزائري تعاملوا بطريقة سيئة وغير مفهومة باستخدامهم القرصنة وهي سابقةحيث وقعوا في فخ الجزيرة ولكن عليكم ان تنتبهوا جيدا لاستثمارات الجزيرة سواء الرياضية او السياسية وانعكاساتها على السياسة القطرية تجاه الدول وبالتالي فاستثماراتها الرياضية غير بريئة ويبدو ان مؤسسة الجزيرة ازعجها الشعب الجزائري لانه لم يقم بثور(الربيع العربي) رغم اعترافنا بخطا التلفزيون الجزائري حيث كما لو ان الجزيرة وجدت فرصة للثار من الجزائر دولة باهانتها وشعبا بحرمانه من مشاهدة المونديال.

  • algerien

    إن الأ عراب أشد كفرا و نفاق . نطلب من المسؤولين في التلفزة الجزائرية عدم مفا وضة هاته القناة الشيطانية التي و من ورائها أهداف سياسية تمس بسيادة الدولة الجزائرية . يا قطريين نحن لسنا عرب كي تساومونا . و الله لو كان بومدين أو بوضياف رحمهم الله على قيد الحياة لما تسنى لكم حتى بث هاته القناة على أراضيكم و سوف نرى المونديال و رؤوس الجزائريين مرفوعة ياأعراب الخليج

  • mohamed

    allah la samhouna! hadou mohtakirine, oua allah laana el mhtakrine. ana n'koulha l'entv, matechriou walou, ou rakoum m'samhine min aandi. matkhasrouche edrahem batal, ezoualia oul marda ahak bhad edrahem. ousalem.

  • لعرج عمارات

    لو علم أمير قطر وشعبها بفرحتنا يوم فازت قطر بمونديال 2022 والقصيدة التي كتبناها نفتخر فيها بقطر وشعبها ما كانت كل هذه الضجة يبنا وبين هذه القناة..

  • عبد الحميد

    120 مليار سنتيم.كاين دراهم على البالون.والشعب ضايع.حسبنا الله ونعم الوكيل

  • البوسعادي

    لا نحتاج الي نقل مباريات المونديال وعلي التلفزيون الجزائري عدم التعامل مع الجزيرة+قرصنة كل مباريات كاس العالم و اذاعتها على كمل التراب الوطني بي البث لقنات "بيين سبورت"قرصنة القناة كاملة نظن ساهلة

  • حملاوي

    "ما نشريوش" نحن قادرين على مشاهدة كل المباريات بلاش.

  • الاسم

    صار اصحاب الجمال يقفون أمامنا نحن الجزائريين ، لا نريد ان نشاهد مباريات الكاس على حساب عزتنا ، فليذهبوا الى الجحيم هم و مبارياتهم .

  • الاسم

    حان الوقت لكي ننشىء قنواة مختلفة البث وخليونا منهم ياك حنا بدراهمنا ولا بطنا

  • قسنطينة

    علاش لازم نشري المقابلات من عند بيين سبورت هذي اللي ما يسمع بها حتى واحد . احنا اقرب من اروبا . نشريوهم من عندهم خير

  • أحمد

    تستهلوا ما كثر
    لأنكم قادرون أن تنتجوا قناة والغناء الهابط
    و لاتنتجون قناة رياضية

  • loukmen

    السلام عليكم لا تسبقو الاحداث متاكد معظم المبريات نشوفوها الدولة الجزائرية معروفة برجالها الي بزاف هاربين بذكاءهم على القطريين الي ذكاءهم ف دراهمهم ليس لغير متتقلقوش عندنا الوقت باش نطيحوهم ف الفخ و نشوفو الماتش تاع بطل

  • loukmen

    باذن الواحد الاحد نشوفو كل المباريات و قطر معروفة بمواقف الحقيرةتجاه العرب

  • محمد

    نستعرف بالقطريين في التسعين من القرن الماضي كانو يرون الجزائر متقدمة وهم متأخرين ولكن بالعمل والحكام اللي يخممو على الشعب واللاو يبهدلو فينا نورمال والمخ اللي يعجبهم يدوه سوا كان صحافي واللا رياضي وحتى الشيوخ انتاوع اجوامع هادوك هوما الرجال يخممو في مصالحهم والمصالح انتاوع الدول التانية تجي في الأخير ما شي كيما احنا انخممو في مصالح الدول الأجنبية ونحوسو نعجبوهم ولو على حساب الشرف انتاع انسانا

  • saidanehocine

    القطريون يريدون 25مليون اورو لانفاقها على اسيادهم في فرنسا في PSG

  • يحي

    عقلية السرقة مستفحلة حتى في الشعب
    بأي حق تسرق حقوق البث
    المسؤروووزززل سررراق والشعب للأسف سرررراق .

  • كمال

    هذه نتيجة حتمية لتهور وغباء مسوؤلي التلفزة الجزائري أيعقل أن الجزائر التي تنفق الملايير في اللهو وجلب اسوأ المغنيات في العالم عجزت أن تشتري مباراة في كرة القدم والأسوأ من ذلك أنها قامت بقرصنتها كان الأجدر أن لا تبثها أصلا خير من توقع نفسها في السقطة التي تسيء الى الجزائر التي ما فتئت تدافع عن حقوق الآخرين مهما اختلفنا معهم .

  • vsat

    الصيف مقبل و نتعاهد على التشويش على الخنويرة الرياضية فارغين شغل

  • غريب الديار

    في بلادنا ما يخدموش يحبوها طايبة و الدليل الاحزاب المنادية بعهدة رابعة اقول لهم انتم لاه تصلحو ا المساندة والكل له طريقته في المساندة واحد يساند رئيس واحد يساند رائ واحد يساند حيط حتى اصبحت لجان المساندة تساوى نصف الشعب تتكلموا عن قطر عندهم سياسة رشيدة عرفوا كيف يستثمرون فلوسهم انتم استثمرهم شكيب مع خليل و الخليفة مع عبد المومن لا نريد شراء مباريات المونديال يكثر خير القنوات الالمانية zdf و eurosport للفقراء و الشيرينغ لمن اسطاع و القضية فرات.

  • سيد علي

    لا نحتاج الي نقل مباريات المونديال لأننا سنشاهده في كل القنواة وعلي التلفزيون الجزائري عدم التعامل مع الجزيرة وان استطاع أن يشتري المباريات من اسرائيل فل يفعل لأن الجزيرة أصبحت أكبر عدو للعرب من اسرائيل ذاتها

  • كمال

    120 مليار اصنعوا بها منازل باش نتزوجوا ..يرحم باباكم .....واشمن فائدة من مقابلات ......

  • sido realist dz

    أخطونا من البالون
    هدو دراهم ديرو بيهم 000 2 سكنى AADL وهنونا
    كاين قناة RTS في EUTELSAT لي رة حاب يتفرج راهي تفوت قاع ل ماتش بطل
    مكان له ضيع دراهم على كرعين لمعيز

  • djazairi

    اين هو الجزائري الذي اعطوه جائزة احسن معلق رياضي ليس تشجيعا لعمله وانما اكراما له لوقوفه الى جانب امراء الخليج و خنزيرتهم على حساب بلده . اتمنى ان لا يرضخ التلفزيون الجزائري لا ستفززات الاعراب حتى وان لم يتحصل على حقوق البث .الجزائري الحقيقي يموت واقف

  • قلعون البربري

    اليوم سي البشير و حمزة القسنطيني ولاو شعراء سي البشير بطل يناصر البرج و سطيف وراح يناصر اتحاد العاصمة واليوم بطل يكتب في الرياضة راه دورها شعر الله يستر من خرجات هذا البوقليل مسكين

  • abdelhak

    منشروش حقوق البث منشاهدوش المونديال المهم طيحش كرام الجزائر في الأرض كيما يقول المثل ( أخسر فارق ) حبوا يركعونا احنا منركعوش

  • lazhar

    bein sport a totalement raison on doit payer le piratage chez les musulmans c'est du vol la
    main du PDG de la télévision doit etre .

  • رشيد

    عند اخواني في الجزائر ارض الابطال و الشهداء اصبح البعض من شعبها يرى المنكر معروفا و المعروف منكرا و كيف و لا كيف يقبل جزائري حر و اصيل ان يعض المشردين و الاوغاد الذين هم على سد تسيير القناة الجزائرية يسرقون و يقرصنون البث من غير اعطاء الناس حقوقهم هذا الفعل حق على كل جزائري ان ينكره و يتبرء منه و لا يدافع عنه ايها الاخوة الافاضل و الله هذا عيب ان نقول للص احسنت الا الذي لا يعرف للحق حقا انظر اخي الفاضل وصل بهم ان يشهروا بسرقتهم على الملاء عيب هذا و من يساعدهم او يدافع عنهم الذي مثلهم قل الحق فقط

  • ammar

    Salam
    Vous oubliez que dans ce monde il y a la loi et la reglementation commercial il ne faut pas l'oblier et je pense que celuyi qui a pris la décision doit payer
    Salam

  • حسان

    انا مع "بيين سبورت" الجزيرة سابقا موش المسؤولين الجزائريين يسرقو و بيين سبورت تعطي للسراقين المقابلات باطل كون كان عندنا رجال ماشي سراقين كون نشرو قطر وما فيها لكن هم لما يتفاوضو معاهم احبو الرشو عندبالهم الفرنسيين يقبلو الرشوة.
    اما كلما تكلمنا على هذا الموضوع اندخلو دولة قطر والعرب والخليج وامريكا و... و.. وعلاش احنا مرناش كيفهم نحن اكثر منهم هم على الاقل في قطر او غير قطر كا الكتابات الرسمية في الادارة كلها بلغتهم اما نحن بالرغم من خروج فرنسا الا ان الجزائر تابعة لها في كل شيء نحن اكثر منهم.

  • djamel

    on va voir le matchs grtuitement
    même si eldjazeera vendra les matchs a el yatima je ne les regarderai pas

  • midou

    vive bein sport . tv algerienne

  • MOHAMED

    اغلب الجزائرببن لديهم اشتراك حتي الفقراء ومبلغ 120 مليار تشري بيه الدولة ليكارط وتوزعهم علي القلة الباقية ويفضا لها الصرف .

  • الاسم

    عجيب امركم الى حد الغرابة..يسرقون حقوق البث وويقرصنون المقابلات ومع ذلك يقولون الله معنا..وهل الله يحرض على السرقات والقرصنات..عقلية ناس لايملكون عقولا اصلا

  • الاسم

    .....منهم من يسب قطـــر..ومنهم من يطلب قرصنة المقابلات..عقلية ارهــابية في أقبح اشكالها...بيين سبور ليست قطرية بل شبكة اعلامية بين قطر واعلاميي فرنسا اسبانيا فلماذ اتهام قطر ايها الذين لايعرفون غير السب والشتم والتحريض على قرصنة المقابلات مع انها محرمة شرعا وقانونا وتعتبر من الجنايات...الجزائرمن اغنى دول العالم وافضل من قطر فلماذا لم تقدر على انشاء قناة وحيدة مثل قنوات بيين سبور؟

  • عصام

    15 مليون دولار يعادل حولي 120 مليار سنتيم و ليس 12 مليار كما تفضلتم
    الرجاء التأكد من الأرقام فبل نشرها يا شروق

  • Sharing for masters

    اود ان اصحح للبعض الذي يقولون ماقام به تلفزيون تبهديل لأول مرة اقف مع اليتيمة الجزيرة تريد الإحتكار وفقط ودليل على ذلك نظام تزاوج الذي ستستعمله لاحقا في كأس العام حيث سيتوقف كل ديكودرات عن فك الجزيرة على كل حال حكاية طويلة ماأطلبه من دولة الجزائرية ان تقوم بدعم أسعار كنال سات او أسعار باقة ديجتال الإسبانية حتى نشاهد كأس العالم عليها ومنع بيع كروت الجزيرة في الجزائر حتى تعود دويلة قطر لعقلها وتعرف معنى الجزائر.

  • جمال

    الرد على رقم 8 خوتك أنت وحدك لأن الطيور على أشكالها تقع نحن لسنا يهود باش نقولوا لهؤلاء خوتنا و لو كانوا خوتنا فلتعلم أن الجزائر الوحيدة من بين العرب التي تأهلت لكأس العالم برازيل 2014 فلو كانت لهؤلاء القطريين درة من النخوة العربية لأهدوا للشعب الجزائري مشاهدة جميع المباريات مجانا و على كل حال سنشاهد المباريات رغما عنهم

  • يوسف

    السلام عليكم
    هاذا وين استيقضت من النوم الساهة تشير الى 5 و 30 د صباحا كيما شفت هاذا الموضوع بطلت الحليب
    لا افهم لما هاذا التحكم في دولة كاملة روحو تشريو على اوروبا و غكونا
    والله ما عندهم ما يقضيو تجي قطر تتحكم في الجزائر
    ارجو من التلفزيون كسر هاذا الاحتكار ويولي يشري من اوروبا ديركت و تبا لهم و للفيفا

  • mourad

    ni image in commentaire felyatima hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wellah la bled miky

  • Elwahrani

    Ya les algerien suivait l'histoire et juger par conaissances ,c'est le DG de la RTA qui a pirater et a declarer qu'il est fier alors qu'il paye les frais de sa pro he et en plus le mach eater diffuser sur la chaine ouverte de bein , sa reviendra Moins Cher de subventioner les cartes arrettons de payer pour les responsables qui fasse des bêtises et economiquement parlons la chaine ne fait que se defendre.

  • Хуссам

    واحد مثل السي البشير بوشخير والآخر المشاكس مانشريلهومش المباريات حتى ولو ب 50 دج
    ومستوى متدني لهما مستواهما تع طيور الجنة واضن هذا اكبر عليهما ،مستوى سبايس تون
    اما الآخرين على العين والرأس

  • antar

    Les qatariotes doivent savoir que priver les ALGERIENS du mondial signifiera la faillitte pure et simple de tous leurs interets qu'ils ont en algerie en commençant par OOREDOO et les autres suivront ALI MOUT WAGUEF

  • حمزة جزائري لحمه مر

    هههههه يعني منهم بصح راهم يخوفو فينا حبين القباحة ''البيراطاج''' النار تشعل ليسرفور يتحرقو هههه
    ياالخوة ماتقلقو روحكم ماوالو ليماطش رانا نتفرجوهم وبلقدر '''طلبو ربي يوصلنا بخير لنهار هداك برك''

    ياجمل الصحراء
    ليس كل من لبس الحرير امير
    وليس كل من نام بدون سرير فقير
    فكم من جسدتخفى تحت الحرير حقير
    وكم من فقير بدون سرير قدير

  • antar

    ya chourouk SVP faites un sondage pour voir ceux qui sont pour le boycott et ceux qui preferent ceder au chantage

  • Хуссам

    لازم تكون عندنا عزت نفس ،
    ،بالرغم من انه لدينا الإمكانيات المادية التي تسمح بشراء القناة القطرة نفسها
    لا نحتاج مبارياتها ،،النيف و الخسارة ،،،لا نحتاج مكاتبها عندنا فهي قناة هدامة تستخدم لأغراض سياسية خبيثة
    نطلب من الصحافة و الجمهور عدم الضغط على القناة الوطنية لشراء المباريات و تبقى الهامات ورفوعة ،،و العلم الجزائرية في الأعلى و الجزائري يحترم أينما ارتحل ،لا ننحني القطريين بل هم الذين يجب ان ينحننون فهم بلا ماض و بلا تاريخ وبلا بطولات وبحاضرهم الوسخ بدماء المسلمين وانبطاحهم للغرب

  • antar

    ya qatariyines vous n'etes absolument rien devant essiadkoum,ne vous enflammez pas; vous ne representez absolument rien avec vos droits minables

  • rida

    غي ميشروش حنا عدنا منين نتفرجو باطل حتى لكان التلفزيون يشرو المباريات اغلبيت الجازائرين يحب يتفرجو بتعليق نتاع حفيظ دراجي يعني خاسر ف la fair . ونقطة اخرى هي قانون فيفا الحق لبلد المشارك في المنديال مشاهدت منتخب نتاعه. وهدوك الملاير لتعطوه لقطرين ديرو بها كاش حاجة باش تخدمو بها الشباب

  • Bouroubi

    Ces Bergers du desert ne manquent aucune chance pour insulter l'Algerie, desormais ils tiennent nos responsables par les oreilles. L'Algerie a depense des Milliard pour que l'EN se qualifie pour Rio, mais ils s'averent INCAPABLES face a ces bergers qui jadis contaient leur betail de chameaux a l'aide de cailloux. Ce cirque bedouin ne m'etonne pas, nos politiciens s'en foutent des insultes envers le le peuple et les Martyrs d'Algerie et seuls, leurs interets comptent . Ya Ali mout wagaf

  • الاسم

    ولا مانشوفوش ليكيب ناسيونال
    ماكاله نبعتوه يلعب الكوب دو موند
    يروحو يملحو هوما و بين سبورتس نتاعهم

  • ahm

    "بيين سبورت" ترفض بيع حقوق بث مباريات مونديال البرازيل للتلفزيون الجزائري

    كشف مصدر بأن القناة القطرية !!!!
    1 -ستطالب و ليس طلبت !!!
    وليس; رفض بيع حقوق بث مباريات مونديال البرازيل للتلفزيون الجزائري!!!!!!!!!

    اين الامانة الصحفية يا شروق

  • Cheikh yacine

    Si les responsables algeriens sont des homes n'achateront pas les matches. Tout le peuple regardera les matches gartuitement.

  • جزائري إبن جزائري

    أدعو كل الجزائريين إلى برمجة تيليطون من أجل جمع المال اللازم لشراء قنوات الجزيرة ثم نقوم بغلقها حتى يرتاح العرب من قنوات الجزيرة , قنوات الفتنة و الافتراء و الكذب و النفاق و زرع البلبلة و التفرقة بين الشعوب العربية وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  • جزائري إبن جزائري

    من فظلكم ما هو ثمن كل القنوات القطرية بعمالها و كلابها و قططها و دجاجها حتى نقوم بشرائها ?

  • hakim

    selem alikoum en ce qui concerne khenzira moi je vous propose de la boycoter ne pas achetter les cartes ya des chaines qui passent les matches de la coupe du monde comme zdf tf1 tsr eurosport deutch et gratuitement pourquoi ce casser la tete avec ces bidouain rou3ate el ibel shab legderwer a3rab n achetter pas les cartes svp

  • الاسم

    ala taarif anaho fi halet karssana etilivision jazairi sa torfaou aanho kadiyat fi el mahakem edoualiya wa yokda aaleyhi bi mebleghue modaafe lima tatloboho el jazeera el ane el jazaire aidaha drahem bezaf fala tehrom jomhor eriyada

  • عبد الكريم

    ما تخسروش الدراهم الله يرحم والدكم ما نستحقوش يمات القطريين اديروا علينا
    الشونطاج انتاعهم 120 مليار والله انه تبذير
    كاين البديل اتفرجوا على القنوات الفرنسية في
    west 7 sat atlantic bird 3 قدام نيل سات
    و كذلك في الاءنترنت

  • بشير بوكثير

    نستحق ذلك ...
    ومن يهن يسهل الهوان عليه * مالجرح بميت إيلام

  • علي

    راني خايف ربما ياتي اليوم الذي تكون فيه قطر تتحكم في نزول المطر و تقطع علينا الماء والكهرباء و ربما الهواء اذا لم ندفع حق الماء و الكهرباء والهواء. اللهم سلط عليهم السيسي و جماعته

  • algerien

    salam alikoum..pleaaase éviter de citer le nom de cette chaine quataria parce que vraiiment I HATE IT , et rien que le faite de la citer vous etes entrain de lui faire une PUB gartuite... YA KHOYA NETFARJ EL MONDIAL NCHALLAH F LA PARABOLE F N'IMPORTE QUEL CHAINE OUVERTE iitalienn, german, france, anglais...n'importe YA W LAW KANE ZIMBABWE OU LE NIGER , mohim machi maa echikha mouza wa ashab el botoune el montafikha

  • boumekhiet malek

    هييه هييه هييه هييه هييييييييه اليتيمة ولات قرصان كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • الجزائر

    من المفروض ان الذي يبيع المباريات لبيين سبورت يبيعها على اساس العامل الجغرفي يعني بيين سبورت تتكفل بمنطقة اسيا و الشرق الاوسط و لا تتدخل في شؤون القارة الإفريقية قبل مجئ ما يعرف بالخنزيرة كان عرب إفريقيا لا يجدون صعوبة في إقتناء مباريات الكان الإفريقيا الان مع العرب أتى الطمع و الجشع و الشيتة و الاحتكار و اصبحنا نجد صعوبة في نقل المباريات التمهيدية لتصفيات القارية و في الاخير يأتي ويقول لك نحن إخوة و انتم ممثلوا العرب الاوربين ارحم منكم على الاقل هم لا يتعاملون بالحقد

  • madjid

    ما تتخسروش دراهمكم لاننا رايحين نتفرجو على الجزيرة حتى ولو تشريوهم كامل حابينا نمرضو مع ايت عثمان تاعكم

  • hachmi

    بلا تعي سرقتو البلاد و حابين تسرقو الجزيره .. ومن نيتك نتا راه تتفرج كائس العالم في الارضيه ... متمسخروش بيناا...

  • نورالدين

    "قرصنة لقاء الذهاب وبثه على القناة الوطنية الأرضية دون شراء حقوقه من القناة القطرية،"...قال مدير القناة الارضية لقد قمنا بهذا العمل حتى لا نحرم اي جزائري من مشاهدة هذه المقابلة
    اطرح عليك سوال فقط .لماذا حرمت الجزائيين من مشاهدة مقابلة كاس الممتازة بين وفاق سطيف و اتحاد العاصمة على القناة الارضية

  • أنيس

    هذا الكلام قولوه للمسؤول اللًّي سرق الماتش و قال درتها وأنا فخور بذلك

  • جزائرية

    عندهم الحق مجرد التفاوض مع اليتيمة مرفوض
    أنا مع قناة بيين سبورت فما الداعي أن تشتري اليتيمة بملايين الدولارات و أغلب الجزائريين لا يتابعونها ضف إلى ذلك كأس إفريقيا لكرة اليد لو نقلتها الجزيرة لكنا شاهدناها و لكن عندما نقلها التلفزيون الجزائري لم نستطع مشاهدة مقابلات فريقنا الوطني الذي تشوقنا لرؤيته ببساطة يجب عليك أن تملك الأرضية و إلا فلا و القناة 3 أو كنال ألجيري أليستا جزائريتين حتى لا نشاهد فيها مقابلات فريقنا؟
    تحيا الجزيرة أو بييين سبورت الحالية ألاف الأميال نشاهد مقابلات فريقنا عادي

  • الاسم

    ENTV télévision médiocre, direction médiocre, programmes médiocres
    speakers de matchs médiocres

  • dr tifo

    حرام ان يضيعو هده البالغ في لعبة الاجدر بهم ان يستغلو هده الاموال في ما يفيد البلاد والعباد

  • Abdou

    Vive l'Algérie Arabe et Musulmane, Vive l'Algérie la seule représentante de tous les arabes,
    Vive l'Algérie Arabe et Musulmane,
    Les Kabyles, qu'ils vont au diable et l'enfer,

    Abdou l'Arabo- Musulman
    Algeria, Arabic and Moslem , My beautiful conutry

  • محي الدين

    اظن ان الخلاف تم حله والا لما نقلت الجزيرة امم افريقيا لكرة اليد

  • متابع

    مليح نستاهلوا الشح ,,,,, احنا نمدولهم سوق نقال يقدر بملايير الدولارات اقصد " اوريدو" و كذلك نمنحوهم مصنع للحديد و الصلب و الحبار نعطيهم ملايير و بالمقابل يذلوننا نستاهلوا الذل في بلاد الذل

  • HOUARI EL NIF

    لا نريد شيأ من القطريين الخائنين للأمه الاسلامية نحن ندبر أمورنا لوحدنا لا لشراء المقابلات تحيا الجزائر

  • محاسب

    أحسبوها مليح
    1 دعمولنا بطاقة بي أن سبور تخرج أرخس بكثير .
    2 الصورة و الصوت و التعليق في القناة القطرية أحسن بألف مرة من قناة اليتيمة التي مازالت في لقديم أي فاتها الترا .
    3- حتى لو الجزائر الدير التاغنانت تخسارت و تشري حقوق البث أو تقرصن مثل أجدادنا قراصنة البحر قديما رايح الشباب الجزائري يتفرج المنديال مع القناة القطرية رفقة حفيظ دراجي و عصام الشوالي و رفاقهم .

  • malek

    لا يتحتم على اليتيمة تبدير هته الأموال وانما صرفها على اولي الامراض المزمنة نحن في 2014 يوجد هوائيات يوجد شيرينغ لقرصنة القطريين أصحاب العجلات الرئسية يوجد سينما يوجد انترنات يوجد شارع بأكمله يشاهد المباراة في منزل احدهم يوجد datashow والله يا جزائر أولى بهته الأموال ناس مرضى بامراض مزمنة لا يتوفرون على تأمين وليس لديهم أموال لشراء الدواء المتحتم كفانا تبذير وكفانا ان نكون مستهلكين لا منتجين اللهم افتح على الجزائريين

  • bazllo

    دارو فينا مليح
    واش خلانا نتبعو فيهم
    بواش فاتونا نحن نملك الامكانيات المادية والبشرية افظل منهم
    والله غير عيب الجزائر برجالها وثروتها لا تملك حتى قناة واحدة فائقة الجودة HD

  • Belkheyr

    قرصنو وكفى فهذه الخنزيرة تريد ان نركع لها فقط
    القرصنة ولتذهب الى الجحيم

  • boucif

    على التلفزيون الجزائري الا يرضخ الى استفزازات القناة اليهودية رغم ان الامر سابق لاوانه و اعلموا ان الجزائري سيشاهد كل المبارايات و لو على قناة مالي و لكن على المنتخب الوطني التاهل للدور الثاني مع عدم الادلاء باي تصريح للقناة اليهودية الا ادا سددت هده الاخيرة مبلغ 120 مليار سنتيم و يدلي بها على القناة الوطنية مجانا لان في الاخير الجزائر في المونديال و قطر في الدار

  • قاطعوا وقرصنو ولا تشترو البطاقات

    الحل ساهل ما نشريش بطاقة الجزيرة حتى لو تأكدت من عدم متابعة المنتخب الوطني
    الناس اللي تشري فيها كاين المشكلة
    يجب منع بطاقة الجزيرة من البيع في التراب الوطني
    هل تعلمون ان الكاف تفرض على الشركة المالكة للحقوق ان تبيع حقوق اليث الارضي
    لكن الجزيرة عندما شرات حقوق المباريات الفاصلة لكاس العالم اسقطت ذلك البند في العقد ومالك الحقوق قالك روح للجزيرة اذن اين هو الإلزام
    لا يمكن لعقد ان يسقط قانون او التزام وبالتالي الحق مع الجزائر في مسألة القرصنة لان عقد الجزيرة باطل

  • وليد

    التلفزيون الجزائري يقوم بقرصنة لقاء الذهاب وبثه على القناة الوطنية الأرضية وين رنا رايحين في هذ البلاد التبهديل وتشويه صورة الجزائريين وين راهم اصحاب القرار .........عمل مخزي .

  • رشيد

    الي ما ديرش الخير في اهله الغريب سيأكلك من بعد لو التليفزون الجزائر يوقف بث المقابلة الجزيرة تطلب منكم دفع 100 مليون سنتيم لمشاهدة المقابلة من ثما انتم من تشتكون من الحقرة و ليست التلفزيون الجزائر هذه تجارة كان يستعملها المافيا يحطموا المحلات الصغيرة و فلسها باش يعشو واحدهم فيقوا

  • رياض زمولي

    لا تهمنا الخنزيرة ولا غيرها و نطلب من التلفزيون عدم الرضوخ للمطالبهم الغبية يخرجوا على البراني دراهمهم كامل في أوربا و النوادي الاوربية و إيثار الفتنة في الدول العربية لقد كشف أمركم

  • جزائري مقيم في إسبانيا

    إشتر البث وحدكم من إسبانيا أو فرنسا جزائري مقيم في إسبانيا

  • الباب العالي

    ايا فكها بسنيك يا المدير العام والجماعة اللي دبرو اعليكم السياسة هي المفرق الوحيد وجماعة الخليج ولويي الفتن حاقدون الله استرنا منهم ومن مكايدهم الاسرائلية

  • rida

    Des algérienne man bakri maychof yatima et au plus des chaînes françaises ejawzou les matchs , aflachi bark demo comme 2010 fla TF1 et M6

  • fares

    les irresponsable de la télévision algérienne sont des voyous des voleurs ils ont ce qu'ils méritent el jazira n'a fait que défendre ses intérêts pas comme nos stupides dirigeant s en fait nous sommes un etat de république bananiere merci echourouk si vs publiez ?

  • uk

    زيدو قرسنها و خلس

  • ali

    للاسف الشديد ان من يدفع الفاتورة هو المواطن الجزائري فلو كان اللص يدفع من جيبه او كانت قناة خاصة لما تجرا على هذا العمل الصبياني والاكيد ان هذا الصعلوك لايتابع اليتيمة المتعفنة اطلاقا والاكيد انه شاهد المقابلة على الخنزيرة الرياضية وهو يعلم ان الجزائريين تابعوا المقابلة على الخنزيرة بحسرة والم غيرة على بلد بحجم قارة لم يستطع فتح فناة رياضية ولم يستطع انجاز ملعب ولاتوفير حليب ولا خبز لاطفاله بينما اموالنا تصرف في حفلات خليدة وشكيب والاحزاب المستنسخة وحملة طاب جنانو

  • هوبالي

    vive zdf et ARD sur ASTRA ET باطل و مجانا

  • الاسم

    نطالب من حكومتنا قطع العلاقات الدبلو ماسية و التجارية و الثقافية مع هاته الدولة الماسونية (الأدلة موجدة)

  • loulou

    je partage l'avis de zoheir de toute les façons inchallah tout les algeriens auront'occasion de voir le match

  • RETARD

    Un Conseille au PDG de L'RTA n'oubli pas que la television Algerienne a une histoire et que je ponse que les Algeriens n'accepte pas le chantage, Ne t'enquiette pas les Algeriens sont debroullard alors il ne faut pas tombe dans le piege si c'etait de ma part n'achete pas les soit disant droits visuelles et je ponse que la majoritee des Algeriens ont les paraboles et les Matches du mondiale seront diffusie dans plusieurs chaines.
    ABA LE CHANTAGE et LES BERGERS ARABES VIVE L'ALGERIE

  • Mahfoud

    كي نقرأ تعليقاتكم ياولاد بلادي نحب نبكي من جهلكم و غباكم، أخرجو سافرو شوفو الدنيا
    مصح مشي غلطتكم الدولة لبهللتكم
    أيها الشعب الجزائري بلادنا فوور مي حنا مشي شبين و مشي فهمين و مشي قفزين ونفوحو وفينا قع لعيون
    لعملتو التلفزيون عيب و عار و لله يجعل خوتنا في قطر يسامحونا

  • halim

    arrêtez de nous répéter que nous sreprésentons les arabes. on répresente que nous même et si nous ferons des bon résultats celà va revenir sur l'afrique car on est qualifié dans la zone afrique, et non pas arabe.

  • الاسم

    l'algérie s'est qualifiée au mondial dans la zone afrique, et non dans la zonz arabe, donc elle représente l'afrique et non pas les arabes comme vous le voulez le faire croire. chaqu'un représente soit même et pas les autres, vous nous fatiguez par le qualificatif "représentant seul des arabes "car parmis ces arabes personne nous vous souhaite de se qualifier

  • قذيفة عنتر-كمال

    هذه هي سياسة الترقيع الجزاىرية والتبهديل ،حان الان للجزاىر ان تربي هذه القناة

  • فاهم كورة

    ولمادا يشتري التلفزيون الجزائري المباريات ويتعب نفسه انا واحد من الناس شاهدت كل مباريات كاس العالم 2010 على الجزيرة الرياضية انا واصدقائي في منزل صديق وهو قريب لي وكنا نستمتع فعلا بالمباريات ونحن مع بعض في سهرات رائعة لا تنسى
    قريبي هدا مختص في فك شفرات الجزيرة الرياضية وقد كانت كل القنوات مفتوحة وبدون تشفير
    التغيير الجديد الدي احدثته الجزيرة الرياضية في عملية التشفير هده المرة ربما فيه نوع من الصعوبة ولكن انا متأكد بان قريبي سيجد العلاج اللازم وحتى وان فشل فساشاهد كل المبارايت على بي ان سبورت؟

  • Abedessalem

    المطلوب من التلفزة الا ترضخ لمطالبهم مع قرصنة كل مباريات كاس العالم و اذاعتها على كل القنوات التى تخضع لسلطتها حتى تعرف الادارة القطرية ماذا يعنى ان تكون جزائري

  • djillali

    بسم الله الرحمن الرحيم.يا زوبير الجزيرة غندها الحق المسؤولين الفاهمين انتاعكم يخلطوا بين السياسة و الرياضة.اللهم أجعل الرجل المناسب في المكان المناسب

  • zouheir

    Il ne faut pas acheter parce que les Algeriens ont tous des paraboles et des cartes pour jazeera sport criptees
    Comme Rasoul Allah (salla allah alaih wa sallem)a dit si qu elqun fait monter les prix il faut l eviter ne pas acheter et ne pas faire affaires Avec lui
    soyez attentifs et ne vous laissez pas presses il vont vous contacter fin mai et vousproposer les droits de transnmissions a un Prix solde
    ALLAH YOUNSIR ALHAK WA YOUBTIL EL BATEL INAHOU ALA KOULI CHAI KADIR.