-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صراع الإدارة والمدرب يفجر بيت “السنافر”

الشروق أونلاين
  • 2388
  • 8
صراع الإدارة والمدرب يفجر بيت “السنافر”
الارشيف
بيت "السنافر" على فوهة بركان

خلفت الهزيمة المذلة التي سجلها فريق شباب قسنطينة بملعب بومزراق أمام أولمبي الشلف ،السبت، بثلاثية نظيفة، غضبا كبيرا لدى الأنصار الذين لم يتجرعوا سقوط تشكيلتهم بتلك الطريقة ولم يستسيغوا مردود زملاء بزاز، حتى أن بعض محبي النادي الذين رافقوا الفريق صبوا جام غضبهم على عناصر التشكيلة، ووصل بهم الأمر إلى حد انتظار حافلة النادي في مدينة عين الدفلى لطلب استفسارات حول المردود السيء، معتبرين بأن الهزيمة والأداء الشاحب للاعبين غير بريء تماما، وصبت أغلب ردود محبي النادي القسنطيني في منحى واحد وهو أن الفريق كان ضحية مؤامرة حيكت في الخفاء، أبطالها بعض اللاعبين الذين تعمدوا الخسارة لاستنفار غضب السنافر ومن ثمة دفع المدرب دييغو غارزيتو الذي تحصل على ورقة بيضاء “مسمومة” إلى رمي المنشفة والانسحاب.

ورغم تعدد الأسباب وتضارب التصريحات والآراء حول هوية المتسبب فيما وصل إليه الفريق الذي سجل انطلاقة جيدة وحقق رقما قياسيا بتفاديه الهزيمة لـ26 مواجهة متتالية، غير أن الأكيد أن فريق شباب قسنطينة ومنذ بداية الموسم أضحى رهينة لحسابات ضيقة أنتجتها صراعات أضرت كثيرا التشكيلة، كانت بدايتها بحمل المدرب لومير على الرحيل والضرب بكل العمل الذي أنجزه عرض الحائط، وفرض مدرب يملك سيرة ذاتية مليئة بالفضائح، مرورا بانتداب لاعبين متواضعين مقابل مبالغ فلكية كان الأجدر استغلالها في التكوين، وصولا إلى افتعال مشاكل لدفع المدرب غارزيتو إلى الاستقالة، كل هذا وضع فريق السنافر في صدارة أخبار جل المنابر الإعلامية الوطنية وحتى الأجنبية ليس بسبب وعود مسؤوليه بجعل النادي الأقوى على المستوى الوطني ومستقبلا القاري، وإنما بفضل مهازله التي تعدت حدود البحار، آخرها كان سحب إجازة هذا التقني ونجله.

تعرض أركان فريق شباب قسنطينة لزلزال بمدينة الشلف، لن يكون آخر حلقات مسلسل تردي النتائج الفنية للتشكيلة، لأن بذور الأزمة التي يعيشها الفريق والتي زرعت من قبل أفراد الجناح المسيطر على دواليب النادي آخذ في النمو، في ظل تشبث غارزيتو بمنصبه ورغبته في الحفاظ على “مكاسب” عقده المادية، ورغبة المدير الرياضي للفريق محمد بوالحبيب في رحيله، وهو الأمر الذي قد يكون كفيلا بتبديد أحلام الأنصار، وقد يكون تحقيق مشوار جيد في منافسة الكأس نهاية هذا الأسبوع ثاني أمنية قد تضيع عن الفريق بعد تراجعه في سلم ترتيب بطولة الرابطة الأولى المحترفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • حسان

    تحيا السياسي ديما

  • حسان

    تحيا السياسي ديما رابحة ولا خاسرة موتو يا العديان

  • SEIF -( constantine

    VIVE CsC dima ou nasse 25 dima

  • ADEL

    السياسي مكان والو غير خرطي حطو ارواحهم حاجة اخبطهم الزلزال في الشلف الراي اتلف تحيا المولودية الشعبية vive moc vive mca vive jsms

  • hamid

    هدا واش كونت اقوله الاسبوع الفارط سوف نجد العام المقبل السنافر في الدرجة الثاننية لان الادارة بعيدة على الاحتراف مافيا ولا اريد جرح احد ..

  • Rahefdz

    مفارقات غريبة تدعو الي الوقوف مرة أخري أمام محدودية مسيري كرة القدم في بلدنا فكيف بتعداد متوازن ومدرب طموح وجمهور متعطش يستخسرفيهم لقب بطولة الكل يعرف حجمها في مدينة تزخر بالابطال والبطولات سيما وان الأموال متوفرة والمناخ العام بعد التأهل ال المونديال ونسق البطولة تدفع حتي بالفرق المغمورة الي خطفها !!!؟

  • بدون اسم

    و الفائز عفوا الخاسر الأكبر الرياضة

  • Msila ezzarga

    من أنت وماذا تريد يا بوالحبيب من شباب قسنطينة؟ إذا كنت رجلا فعلا وتحب الخير للسياسي. أخرج علنا في حصة رياضية تنشرها لنا الشروق تيفي تشرح لنا فيها الأسباب التي تدفعك لإقالة غارزيتو وإلزامه بالرحيل. ماذا تريد من مدرب كان فريقه يحتل المراتب الأولى بصفر هزيمة؟ أين الإحترافية؟ لو كنت رجلا فسّر لنا دوافعك. كنا نحبك يابوالحبيب ونفتخر بك فماذا جرى؟ نعم أنا مسيلي و أحب اللعب الجميل للسياسي وأتمنى لها بطولة هذا الموسم لأنني أرى أنها تستحقها هذا العام فهي أحسن من بعض الفرق التي تلعب بطريقة(غيرطبّع للقدام )