-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

النهضة التونسية: “لن نتراجع عن التعديلات وليشربوا من البحر الميت”

الشروق أونلاين
  • 2290
  • 1
النهضة التونسية: “لن نتراجع عن التعديلات وليشربوا من البحر الميت”
ح. م
المجلس التأسيسي التونسي

صرح النائب بالمجلس التأسيسي التونسي عن حركة النهضة نجيب مراد، أمس الخميس، برفضه القاطع للتراجع عن التعديلات مشددًا على أن الحركة “لن تلدغ مرة أخرى”.

  وقال مراد :”نرفض التراجع التعديلات في النظام الداخلي للوطني التأسيسي، لن نتراجع و من لم يعجبه ذلك يشرب من ماء البحر الميت”.

وأوضح النائب بحركة النهضة :”أن الهدف من هذه التعديلات ضمان تواصل أعمال المجلس الوطني وحتى لا نلدغ مرة أخرى، في إشارة منه إلى تعليق أعمال المجلس من قبل مصطفى بن جعفر في الفترة السابقة.

ونقل موقع “الشاهد” قول مراد :”أرفض الوصاية من قبل الانقلابيين وأحمل مكتب المجلس التهاون في الرد على من وصف المجلس بجزء من الفساد مشددا على أنه نائب عن الشعب ويرفض الوصاية من أي أحد، و أضاف نجيب أن النواب في المجلس يمثلون أصوات الشعب و ليسوا أصواتا للأحزاب السياسية”.

وتأتي تصريحات مراد عقب تأكيد النائب التونسي آزاد بادي عن أن أطرافا معارضة ابتزّت النهضة ومنها حركة وفاء بالمجلس الوطني التأسيسي لافتًا إلى أن قرار التراجع عن التعديلات المدخلة على النظام الداخلي اتخذ بعد عقد لقاءات داخل غرف مغلقة.

وتابع بادي قوله لموزاييك آف آم أن “مصطفى بن جعفر اجتمع سريا بمحمد الحامدي النائب عن التحالف الديمقراطي والمولدي الرياحي رئيس كتلة التكتل والصحبي عتيق رئيس كتلة النهضة وقد طلب بن جعفر لقاءهم بالمجلس الدستوري بدلا من المجلس التأسيسي للهروب من أعين الصحفيين.”

وأضاف “وقد تم الاتفاق بينهم على تخلّي النهضة عن التعديلات المدخلة على النظام الداخلي مقابل عودة النواب الى المجلس الوطني التأسيسي”.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    انقلابيين " ، الظاهر الاخ غلس دماغه بمصر

    اي انقلاب و حكم النهضة غير شرعي ،ف التأسيسي تجاوز سقفه الزمني الشرعي ، وهو الان خارج اطار القانون ويحكم بسلطة الامر الواقع

    النهضة اليوم هي ديكتاتورية جديدة تقمع التونسيين ، وهي دكتاتورية اشد من ابن علي ، لانا بن علي لم يأتي بعد ثورة ، ولم يستعمل الارهاب و التحالف مع الاخرج للبقاء في الحكم بالقوة

    مفضوحيييييييييين