-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتحاد الجزائر يسترجع ركائزه أمام نادي بيطام الغابوني

الشروق أونلاين
  • 1793
  • 2
اتحاد الجزائر يسترجع ركائزه أمام نادي بيطام الغابوني

سيسترجع اتحاد الجزائر ركائزه التي غابت عن مواجهة أولمبي الشلف الأخيرة، في المباراة المرتقبة سهرة الجمعة أمام نادي بيطام الغابوني لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس الكاف، على غرار شافعي، خوالد، زياية بوشامة وجديات ومفتاح، وهو الأمر الذي سيعطي حلولا كثيرة للمدرب رولان كوربيس قصد تحديد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في هذه المباراة التي يسعى من خلالها الفريق إلى الفوز بفارق مريح من أجل خوض مباراة الإياب في ليبروفيل بثقة كبيرة.

 وينتظر اتحاد الجزائر ماراطون حقيقي من المباريات خلال الفترة المقبلة، بحيث وبعد مواجهة نادي بيطام سيتنقل يوم السبت إلى الكويت لخوض ذهاب نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم أمام العربي الكويتي يوم 24 أفريل فيما سيجرى لقاء العودة بالجزائر يوم 14 ماي المقبل.

وكان الاتحاد قد تقهقر إلى المركز الرابع في ترتيب البطولة المحترفة الأولى، بعد أن خسر أول أمس بهدف لصفر أمام أولمبي الشلف في مباراة متأخرة عن الجولة   الـ25 من الرابطة المحترفة الأولى.

ويبقى أمام الاتحاد 5 مباريات من أجل التعويض واحتلال أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في إحدى المنافسات الدولية الموسم المقبل.

وشهدت مباراة الشلف إقحام المدافع المحوري للآمال بكاكشي لأول مرة كأساسي في مكان العيفاوى الذي لم يتنقل مع الفريق في آخر لحظة لأسباب عائلية، وقدم بكاكشي مردودا جيدا ينبئ له بمستقبل باهر. كما عرفت المباراة إشراك الدولي الملغاشي أندريا كاروليس لأول مرة بعد أن عوض زميله سوقار في الدقيقة 57.

يذكر بأن كاروليس ظل غائبا عن الفريق منذ انطلاق الموسم بسبب تعرضه لإصابة بليغة في الركبة خلال التحضيرات التي سبقت انطلاقة الموسم الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • تلميذ البشير بوكثير

    وهل لفريق سوشكارة دعائم وركائز؟
    هو فريق العواجيز والخردة .
    لولا المال وتحيز الحكام لسقط منذ زمان للأقسام الدنيا.
    لكن دوام الحال من المحال .

  • malik alger

    ان شاء الله التاهل و مزيدا من الافراح لفريق القلب
    VIVE USMA