-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيلم جديد..”ميسي- رونالدو” أو “سلفستر ستالون- دولف لاندغرين”!

الشروق أونلاين
  • 8090
  • 2
فيلم جديد..”ميسي- رونالدو” أو “سلفستر ستالون- دولف لاندغرين”!
ح.م
لقطة من فيلم "روكي 4"

تعتزم شركة أمريكية للإنتاج السينمائي تصوير فيلم يروي حياة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليعرض على الجمهور بالتزامن مع انطلاق فعاليات مونديال البرازيل في جوان 2014.

وذكرت تقارير صحفية عالمية، الخميس، أن شركة “إيبيك بيكتورز غروب” وراء تصوير الفيلم حول نجم هجوم برشلونة الإسباني وصاحب الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم للأعوام الأربعة الماضية.

وجاء في بيان لهذه الشركة، أن ما تعتزم تصويره “يستلهم قصته من فيلم روكي، وبالضبط حول طفل صغير من أسرة فقيرة يقاوم ضعفه البدني، ليتحوّل إلى واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة”، فضلا عن ما جاء في كتاب “ميسي الساحر” للإعلامي والكاتب الإيطالي لوكا كايولي، الذي سبق له أن ألّف كتبا عن زيدان ورونالدينيو وبن زيمة وغيرهم من نجوم الكرة.

ولم تذكر شركة التصوير الأمريكية هوية الممثل الذي سيجسّد دور “ميسي”.

بقي التذكير أن فيلم “روكي” تمّ تصويره زمن “الحرب الباردة” عام 1976 وعلى حلقات، حيث يتغلّب في الأخير الملاكم الأمريكي “روكي بالبوا” (سلفستر ستالون) على نظيره السوفياتي “إيفان دراغو” (دولف لاندغرين)، كما جاء ذلك في الحلقة الرابعة…وفي خيال “هوليوود”! ولا يستبعد أن يعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو في هيئة “إيفان دراغو”!؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بدون اسم

    وجهنا دعوة للملاكم الجزائري بن قاسمية ليشاركنا منافسات في الملاكمةبمناسبة اقامتنا jubiliلاعتزال الملاكم بلخير لمدينتنا عنابة ولكنه لم ياتي.

  • بدون اسم

    ميسي انتهى بدنيا و ليس فنيا و أصبح لاعبا طبيعيا بعدما كان يأخذ حقن لما كان صغيرا لكي يزيد طوله الذي كان لا يتعدى المتر الواحد.
    أما الأن استنفذ تلك الحقن و لهذا أصبح لا يلعب المقابلة كاملة