-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إمضاء عقود شراكة بين مؤسسات جزائرية وإسبانية الإثنين

الشروق أونلاين
  • 3937
  • 2
إمضاء عقود شراكة بين مؤسسات جزائرية وإسبانية الإثنين
ح.م

ستتعزز العلاقات الإقتصادية الجزائرية – الإسبانية بالإمضاء على عقود شراكة خاصة في قطاع الصناعة بين مؤسسات جزائرية وإسبانية وذلك يوم الاثنين المقبل خلال لقاء سيجمع بين المتعاملين الإقتصاديين للبلدين.

وسيشرف وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الإستثمار، شريف رحماني والوزير الإسباني للصناعة والطاقة والسياحة، جوزي مانويل صوريا لوبيز على مراسم التوقيع على هذه العقود حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وعلى هامش هذا الاجتماع سيشرف الوزيران أيضا على افتتاح لقاء اقتصادي سيجمع بين المتعاملين الاقتصاديين لكلا البلدين لبحث فرص الشراكة الممكن تجسيدها في مختلف المجالات والفائدة المرجوة من الشراكة مع الطرف الإسباني. 

وفي هذا الإطار ستنظم أربعة لقاءات تخص فروع وسائل التجهيزات الصناعية وصناعة المواد الغذائية والمياه والطاقة والطاقات المتجددة والهياكل والسكن والنقل. 

وفي جانفي الماضي انعقدت الدورة الخامسة للاجتماع الجزائري – الاسباني رفيع المستوى برئاسة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة ورئيس الحكومة الاسبانية، ماريانوراخوي بالجزائر.

وعلى هامش هذه الدورة تم توقيع اتفاقات شراكة بين مؤسسات جزائرية وإسبانية خاصة في مجال السكن لانجاز أكثر من 50.000 سكن في الجزائر بالإضافة إلى اتفاقيات تخص التعاون في مجالات البناء وصناعة الأحذية والورق وإنشاء مركز لتطوير صناعة النسيج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الشلوسي

    نعم يجب البحث على مصلحة الجزائر والجزائريين أين ما كانت حتى وإن لم تعجب البعض ممن يدعون الأخوة والجوار...

  • rabah

    une societe espagnole reclame ,5 milliard d autres signent des contrats pour les sucer apres jiyah drames les algeriens ouan rayhine