-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

العنف يوقف مباراة عنابة ومناد يوقف زحف البجاويين

الشروق أونلاين
  • 9787
  • 22
العنف يوقف مباراة عنابة ومناد يوقف زحف البجاويين
ح.م
مساعد الحكم هلال بعد إصابته في عنابة

تعادلت شبيبة بجاية، الجمعة، مع ضيفها مولودية الجزائر بهدف لمثله، في لقاء مقدم عن الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى، ويعد هذا التعثر هو الأول بالنسبة للشبيبة البجاوية التي ورغم ذلك لا تزال في الصدارة مؤقتا بـ11 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج هذه الجولة السبت.

وكانت المولودية قد دخلت المقابلة بقوة غير أن تضييع الدولي عبد الرحمن حشود، لضربة جزاء في الدقيقة 9 من المرحلة الأولى أخلط حساباتها، وهي التي لعبت بتسرع كبير رغم الفرص المتاحة للاعبيها، هذا ما سهل نوعا ما من مهمة البجاويين في توقيع الإصابة الأولى في الدقيقة 67 بقدم المهاجم بوساحة عن طريق ضربة جزاء شرعية اثر ابعاد المدافع بشيري الكرة بيده داخل منطقة العمليات، المولودية لم تيأس وكللت مجهوداتها في الدقائق الاخيرة بهدف التعادل عن طريق الهداف مصطفى جاليت، بعد رفعه الكرة برأسية فوق رأس حارس شبيبة بجاية جبارات.

من جهة أخرى لم تكتمل مواجهة اتحاد عنابة ضد نصر حسين داي، حيث اضطر الحكم زروقي لاطلاق صافرة النهاية في الدقيقة 76 بعد تعرض مساعده هلال لإصابة بحجر طائش ما أدى نقله إلى المستشفى، وكانت شرارة العنف قد انطلقت بعد أن رفض لاعبو النصرية اعادة الكرة لعنابة بعد أن أخرج لاعبو الاتحاد الكرة لاسعاف لاعب من النصرية لكن الزوار استأنفوا اللعب وشنوا هجمة خطيرة كاد على اثرها المهاجم زنو أن يضيف الهدف الثاني لولا براعة بن حمو، ليختلط بعدها الحابل بالنابل وتحدث شجارات بين اللاعبين ثم ازدادت الأمور تعفنا مع دخول بعض الأنصار إلى الميدان، حيث كادت المباراة الكروية أن تتحول لمأساة حقيقية وانتهت قبل ربع ساعة من وقتها القانوني على وقع 1 1، بعد أن سجل للزاور بن دبكة 22) وعدل لعنابة بوحربيط (د70.)

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
22
  • بدون اسم

    كفانا كلام عن الماضي الان لا الاتحاد و لا المولودية راهم في المستوى

  • سالمي

    المعلق 18 كنت أظنك قهمت المغزى و لكن مع الأسف فهمت المقصود معكوسا. الجهوية ضاربة أطنايها بالجزائر.لو عقب الفريقان يما يستحقانه قد لا يحصل ما حصل في سعيدة و عناية و لكن الكيل بمكيالين هو الذي ولد ما حصلت عليه كرتكم. ثم أسألك بالله عليك من أين أتوا بهذه الأموال هل من الدعاية و سبسورينج أم من الضرائب التي تدفعها و أدفعها. إذن لماذا نصرف أموالي و أموالك على سخافة الكرة من أجل إلهاء الناس عن مشاكلهم الحقيقية. ثم لا أظنك تجهل ما يقوم يه ما يسمى بالشناوة في أي يلد يذهبون إليه

  • سالمي

    المعلق 17 كنت أظنك قهمت المغزى و لكن مع الأسف فهمت المقصود معكوسا. الجهوية ضاربة أطنايها بالجزائر.لو عقب الفريقان يما يستحقانه قد لا يحصل ما حصل في سعيدة و عناية و لكن الكيل بمكيالين هو الذي ولد ما حصلت عليه كرتكم. ثم أسألك بالله عليك من أين أتوا بهذه الأموال هل من الدعاية و سبسورينج أم من الضرائب التي تدفعها و أدفعها. إذن لماذا نصرف أموالي و أموالك على سخافة الكرة من أجل إلهاء الناس عن مشاكلهم الحقيقية. ثم لا أظنك تجهل ما يقوم يه ما يسمى بالشناوة في أي يلد يذهبون إليه

  • احمد

    رد الى صاحب التعليق 17..
    الاموال تنهمر على اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر ببساطة لانهما اكبر و اعرق ناديين في العاصمة "اقول جيدا العاصمة" و في كل العالم فريقي العاصمة الذان يشكلان اكبر داربي في البلاد تسير الامور بهذا الشكل مثل الاهلي و الزمالك و الترجي و الافريقي و الواد و الرجاء و ميلان و الانتر ...الخ يعني لا يوجد جديد في الجزائر.... اللهم الا اذا كان لك عقدة من العاصمة و نادييي العاصمة. ثم ان تكسير كراسي في داربي الجزائر لا يجب ان يقارن بتهديد حياة اللاعبين في الميدان

  • سالمي

    هذه الفرق ليست مولودية سعيدة المسكينة التي سلط عليها عقاب كان المفروض أن يسلط على الفريقين العاصميين الذين كسروا أكثر من 3000 كرسي إلى الخسائر الجثيمة و كانت العقوبه لا تتناسب مع الجرم. إضافة ما دام مولودية الجزائر أو اتحاد الجزائر يفعلوا ما يشاؤون فلا خوف و الدبيل هذه الأموال المنهمرة كالمطر على كلا الناديين و مئات الآلاف في العاصمة يسكنون في الشوارع .
    ما هذا ابالمكياللعبث بمقومات الأمة. ماذا جليت لنا هذه الكرة حتى تعبد من دون الله. و إن شئتم افرؤوا ماذا قالت البرتوكتولات الضهانة على الرياضة.

  • djamel

    حضرت المقابلة كاملة وكانت في جو طبيعي جدا و الدليل هو تغلب النصرية في الشوط الاول و لم يحدث شيىء بل صفق لهم الجمهور.الامور تغيرت في الشوط الثاني بعد عودة فريق اءتحاد عنابة في السيطرة و النتيجة و لكن لاعبي النصرية عرفوا كيف يستفزوا لاعبي عنابة و جمهورها و هذا بطواطىء الحكم الرءيسي.

  • ali

    qu'est- ce que vous voulez? c'est comme ça que ça se passe à la Coquette!.

  • ml407

    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    إنه عصر الرويبضة

  • kader

    و لماذا يضربون شاوشي بي الحجارة هاذا من قلت الادب

  • Abdel

    Pour quoi tu dit sa ua amine 27 ? es ce que à mostaghanem vous a avze jam?ais eu sa? ayebbbbbbb alikkkk, c 'est à cause des montalité comme la tienne elbled est arrivée à ce point noir ? raby yahdik wa hadi koul fateeeeeeeeeeeeen?
    Abdel weld Annaba

  • سنايس فريد

    لعلمكم يا ولاد حسين داي ان العنانبة لا يناصرون اتحاد عنابة وانما حمرة عنابة .والان معظم مناصرين عنابة هم من وراء عنابة وهم دئما يعملون هذه المشاكل تم اللاعبين انتم تعرفونهم اكثرهم ليسوا من عنابة وتقافة عنابة مسامحة وحضرية ولكن للاسف منذ اسكان غرباء على عنابة اصبح السب والشتم لقد لعب اكبر الاعبين في عنابة في 70 و80 ولم يحصل ابدا هذا ولهذا نطلب منكم ان تسمحوا لنا اتحاد عنابة انتها منذ زمن قطاي شنيني عباسي وغيرهم وكل انصار حسين داي معذرة الف مرة

  • بدون اسم

    نوعية الجمهور هي المشكل الءساسي في ملاعبنا

  • momo

    لا حول و لا قوة الا ب الله

  • بدون اسم

    علاش واش دارت الاتحادية في هاد الموضوع ماشفت والو خبرني الله ينورك ويسجيك

  • محمود

    نطالب الاتحادية ان تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التلاعب بمشاعر الجمهور الرياضي الجزائري واخراج مباريات البطولة الوطنية عن اطارها القانوني

  • مون

    هدا اتحكم غير نزيه. تدكروا مقابلة العلمة مع شبيبة بجاية أخرج ﻻعب من العلمة مكان أخر. أ حفظوا أسمه وتدكروه

  • مون

    هدا اتحكم غير نزيه. تدكروا مقابلة العلمة مع شبيبة بجاية أخرج ﻻعب من العلمة مكان أخر. أ حفظوا أسمه وتدكروه

  • مون

    هدا اتحكم غير نزيه. تدكروا مقابلة العلمة مع شبيبة بجاية أخرج ﻻعب من العلمة مكان أخر. أ حفظوا أسمه وتدكروه

  • فضل الله العباسي

    العنف لا يفيد أحد ونطلب من الإتحادية أن تضرب بيد من حديد كما سبق من قبل ما بين سعيدة وإتحاد الجزائر وشكرا

  • كمال

    qu est ce tu veux faire ça se passe que a annaba (le monde avance personne n envahi le stade

  • noureddine

    hhhhhh mazal kain fot fi jazair

  • Amine27

    العنف في ملاعب كرة القدم دليل على تخلف الشعوب، والعنف في ملاعبنا دليل على تخلفنا لأننا أولينا كرة القدم أكثر من حقها ونحن اللذين لم نسمع عن جزائري تجرأ وفتح فمه دفاعا عن الرسول.