-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جباري يتهم قلايجي بمحاولة تسريح داغولو سرا

الشروق أونلاين
  • 2257
  • 0
جباري يتهم قلايجي بمحاولة تسريح داغولو سرا
ح.م
يوسف جباري

شهد فريق مولودية وهران خلال اليومين الماضيين، خلافات حادة بين رئيس الفريق يوسف جباري والمدير العام للإدارة حسان قلايجي، وهذا بعد حصول جباري على مقاطع فيديو تم نسخها عبر أقراص مضغوطة تظهر قلايجي وهو يجلس مع مهاجم إفريقيا الوسطى ادو داغولو نهاية الموسم الماضي بمقر الشركة.

حيث قام مدير الإدارة بحسب ما كشف عنه جباري بمنح ورقة تسريح لداغولو موقعة باسمه رغم أن هذا الأخير مرتبط مع الحمراوة لمدة 3 سنوات، وعبر رئيس النادي عن صدمته الشديدة عند مشاهدة الفيديو المذكور الذي أظهر قلايجي وهو يوجه انتقادات جد لاذعة لجباري ويصفه بعدة نعوت أثارت حفيظته، كما أن داغولو بحسب مصادرنا كان قد وضع ورقة تسريحه لدى اتحادية بلاده لتمكينه من الإمضاء لناد آخر، لكن ذلك لم يحدث بسبب رفض الوثيقة لعدم قانونيتها وهو ما جعله يكشف المستور.

وعلق جباري على ما حصل بالقول إن قلايجي قد طعن مولودية وهران في الظهر، وقام بتصرف خطير لا يمكن السكوت عنه، داعيا في نفس السياق أعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك عبر إبعاد الأشخاص الذين يحاولون العبث بمصير عميد أندية الغرب على حد تعبيره.

من جهة أخرى برمج الطاقم الفني للنادي مباراة ودية ليلة اليوم بملعب أحمد زبانة، وهذا أمام هلال سيق وهي المواجهة الثانية لرفقاء بومشرة في ظرف يومين بعد الأولى التي انتهت بفوز الحمراوة بهدفين دون رد على حساب اتحاد الرمشي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!