-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحاج عيسى في مفكرة شبيبة القبائل

الشروق أونلاين
  • 5615
  • 6
الحاج عيسى في مفكرة شبيبة القبائل
ح.م
الحاج عيسى

علمت الشروق من مصادر جد موثوقة أن مقربين من فريق شبيبة القبائل قد اقترحوا على إدارة الكناري محاولة ربط اتصالات بصانع ألعاب فريق القادسية الكويتي لزهر حاج عيسى، وعرض عليه فكرة تقمص ألوان الكناري، وحسب مصدرنا فهؤلاء المقربون من الشبيبة قد سألوا عن وضعية حاج عيسى مع فريقه وعلموا أن اللاعب السابق للوفاق السطايفي، لم يجدد بعد تعاقده مع ناديه، ومن المتوقع أن لا يعارض فكرة العودة للبطولة الوطنية، خاصة وأنه لا زال يحلم بالعودة للمنتخب الوطني واللعب في فريق الشبيبة قد يكون بوابة لإقناع الناخب الوطني.

وشرع مساء الثلاثاء أبناء جرجرة في تحضيراتهم الجادة تحسبا لمواجهة فريق نصر حسين داي يوم السبت بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو لحساب الجولة الـ28 من منافسة رابطة المحترفين الأولى، هذا وتكتسي مباراة النصرية أهمية بالغة لفريق الكناري، خصوصا بعد الهزيمة الغريبة التي تكبدها الفريق بملعب 8 ماي بسطيف في الجولة السابقة جعلت الكناري يعود مجددا للتواجد ضمن الفرق المعنية بالهبوط.


الطاقم الفني يسعى لتصحيح الأخطاء وتفادي تكرارها مستقبلا

يسعى مدرب الكناري مراد كاروف لتجهيز فريقه تحسبا للموعد المقبل أمام فريق نصر حسين داي، حيث من المتوقع أن يجري مباراة تطبيقية بين لاعبي الفريق، وسيهدف لإيجاد الحلول اللازمة لسد الفراغات التي سيتركها غياب العديد من العناصر الأساسية، ويسعى المدرب القبائلي إلى معالجة جميع النقائص التي ظهرت خلال المباريات السابقة ومحاولة تفاديها خلال المواعيد اللاحقة.


أنصار الكناري للشروق:”بلكالام مفخرة القبائل ولن نقبل بضرب استقراره”

تحدثنا مع أنصار فريق شبيبة القبائل حول موضوع المشكل الذي حصل مؤخرا بين لاعب وصخرة دفاع الفريق السعيد بلكالام، الذي رفض العودة للعب في المرحلة الثانية من مباراة سطيف، بسبب عدم رغبته في اللعب بجوار ريال، وكانت تصريحات عشاق الكناري موّحدة، حيث أجمع جميع عشاق الأصفر والأخضر على أن بلكالام يمثل مفخرة لكل منطقة القبائل وحسب الأنصار، فهناك أطراف خفية تسعى لضرب استقرار اللاعب، الذي بدأ يظهر بمستوى كبير ونال إعجاب الناخب الوطني واللاعب الدولي الكبير مجيد بوقرة، وصرح أنصار الشبيبة للشروق أنهم يعتبرون بلكالام كأحد رموز النادي القبائلي ولن يسمحوا لأي كان بضرب استقرار هذا اللاعب، كما لن يقبلوا أبدا برحيله عن الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • rachid_lyon

    انشري يا شروق.
    ya ghoroub khir hadhi hya lhakika taakom

  • أنشروا من فضلكم

    You are the greatest Y a Hadj Aissa!!
    لا أظن أن الخاج عيسى يرحع إلى الجزائر لأنه في أحسن ما يرام في الكويت كاس و بطولة و دائما أساسيا !!! سترى الفرق القوية التي تريده !!!!!!

  • fatah

    روححححححح تصرح لمعيززززززززز على روحك خاطيك بالووووون انت جوووووواوووور

  • fatah

    ياسي عيسى والله غير تبهدل بشاعرك الا حبيت تخلع مورينيوووو حففها قرعة ورجعلي بخبر

  • بدون اسم

    بعد أبام سنسمع اتحاد العاصمة انضم الى السباق لجلب حاج عيسى

  • samir

    و بداء مسلسل حاج عيسى........مرة في الريال....و بعدها في بورسموث....و بعدها في دينامو كييف....على حساب قوله....لعب في كل بطولات العالم و لم ياخذ فرصته في الفريق الوطني.....انشري يا شروق.