-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حناشي: بعض الأنصار تلقوا مبالغ مالية مقابل شتم اللاعبين

الشروق أونلاين
  • 3106
  • 11
حناشي: بعض الأنصار تلقوا مبالغ مالية مقابل شتم اللاعبين

أكد رئيس فريق شبيبة القبائل محند شريف حناشي عقب نهاية مباراة فريقه أمام مولودية الحساسنة يوم الخميس، أن ما قام به بعض مناصري الفريق أمر غير أخلاقي وغير مقبول تماما في ملاعب كرة القدم العالمية، حيث قام بعض الأنصار بسب وشتم لاعبي الشبيبة وحتى شتم الفريق بأكمله طيلة فترات المباراة كما تعرض المهاجم حيماني صاحب ثنائية في تلك المباراة لوابل من السب والشتم.

وكشف الرجل الأول في بيت الكناري أن ما حدث خلال المباراة ليس إلا مؤامرة من قبل بعض الأطراف التي حرضت أولئك الأنصار على سب الفريق مقابل مبالغ مالية مقدرة بـ3000 دينار للشخص الواحد وذلك من أجل ضرب استقرار الفريق قائلا: “لا يوجد في العالم بأكمله أنصار يشتمون فريقهم بأكمله وما حدث في مباراة الكأس شيء غير مقبول، نحن نعلم من يكون وراء ذلك ونعلم أيضا أن الذين شتموا وسبوا اللاعبين تلقوا مبلغا ماليا مقابل تلك التصرفات غير الأخلاقية.

 

“من يحب الشبيبة لا يثير المشاكل في منتصف الموسم”

أضاف حناشي أنه يستغرب إثارة مثل هذه المشاكل في منتصف الموسم، وصرح أنه لا يفهم كيف لشخص يدعي حبه للشبيبة أن يقوم بمثل هذه التصرفات في وقت ينافس فيه الفريق على مختلف البطولات، مشيرا إلى أن هذه التصرفات ليست إلا محاولات لتحطيم الفريق : ” لا أفهم لماذا يقومون بإثارة المشاكل في منتصف الموسم، كل ما يحدث ليس إلا مؤامرة لتحطيم الفريق وعلى هؤلاء الأشخاص أن لا يتحدثوا باسم محبي الفريق”.

 

“سأعقد اجتماعا مع العائلة الحقيقية لشبيبة القبائل”

كشف حناشي أنه سيعقد اجتماعا طارئا يوم الثلاثاء على الساعة الـ15 زوالا بمقر النادي وبحضور أبناء الشبيبة وعائلة الفريق المتكونة من المسيرين واللاعبين القدامى الذين لا يلهثون وراء المصالح الشخصية، وأكد أنه سيتم من خلال ذلك الاجتماع اتخاذ قرارات بشأن مستقبل الفريق: “سنعقد اجتماعا طارئ بحضور قدماء الفريق الذين لا يبحثون عن مصالحهم الشخصية وسنحدد بشكل كبير مستقبل الفريق”.

 

تنديد وانتقادات واسعة لتصرف بعض مناصري الفريق

ندد العديد من أنصار فريق شبيبة القبائل بتصرف بعض مناصري الفريق الذين شتموا وسبوا لاعبي الكناري طيلة فترات مواجهة يوم الخميس، أمام فريق مولودية الحساسنة.

واعتبر أغلبية عشاق الشبيبة ما حدث خلال تلك المباراة شيئا مؤسفا جدا وتصرفا غير احترافي كما تبرؤا من مثل تلك التصرفات وأكدوا أن محبي الفريق لا يتجرؤون على شتم وسب اسم شبيبة القبائل الذي يمثل رمزا كبيرا من رموز منطقة القبائل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • محمد

    شكرا للكناري شكرا viv jsk

  • alilou koudou

    ya si hanachi akhtina yarham waldik

  • kamal

    المشكل في شبيبة القابائل هو الجمهور الذي لا يعرف كرة القدم كيف لفريق بحجم شبيبة القبائل لا نجد في المدرجات سوى 05 ألاف مناصر في لقاءات البطولة ثم يتدخل في كل شيئ وخاصة المعارضين من امثال عمارة وعبود الذين لا يعرفون سوى الكلام ولو انهم حقيقة يحبون الفريق الذي صنع لهم اسم ان يساعدوه في هدا الضرف الحساس صحيح حناشي قام بالاخطاء طوال تراسه للفريق لكن هناك ايجابيات قام بها لا ينكرها احد يا ايها القبائل الاوفياء الشبيبة تمثل تاريخ و هوية منطقة باكملها فحافظوا عليها وساندوها في السراء والضراء ديرو النيف

  • abdemadjid

    salam.vive la jsk et vive l'algerie;

  • سيد احمد

    يحيا حناشي احسن رئيس في البلاد

  • KAMEL

    les cartes sont dévoilées et les opportunistes sont démasqués.vive Hannachi Vive La KABYLIE. Qu’on laisse la JSK tranquille ya les OPORTUNISTES...

  • MOH - L’AGNEAU

    Les amoureux de la JSK soutiennent le président Moh-Chérif Hannachi qui reste l’homme incontournable du club,qu'on le veuille ou non. Son palmarès11 titres en espace de 18 ans à la tête du club parle pour lui et devra à lui seul faire taire ses détracteurs jaloux...jaloux....jaloux....Il faut préserver le club de toutes ces attaques a connotation politiques et hypocrites. Le football algérien et africain a besoin des hommes comme Hannachi que nous prions de continuer son travail au sein du club

  • بدون اسم

    VIVE LA JSK VIVE HENACHI
    حبا من حبا كاره من كارها

  • hamid

    les sois disant supporters qui insultent les joueurs sont une bande de voyoux sans education manipules par un parti politic bien connue.
    ils ont plus de peine qd la jsk gagne
    Les joueurs doivent agir en professionels et ne pas se laisser affectes par ses perturbateurs

  • KARIM

    كرهنا JSKيا حناشى خلاص نشا الله تطيح جياسكا و نتهناو مفواقركوم

  • ali ahmed

    والله العظيم أنني أحب فريق شبيبة القبائل و احب رئيسها محند الشريف حناشي الرجل الشهم القبائلي الحقيقي و ليس (طايوان) أقول لكم هذه الشرذمة ليس لها مستقبل إذا تكاتفت مجهودات الغيورين على الفريق الجزائري الحر أقول لكم صراحة فريق شبيبة القبائل فهو فريق الجزائر كلها و كل الجزائيين بحبون هذا الفريق من الجزائر العاصمة إلى تمنراست و من تبسة إلى تلمسان أقول لحناشي أمشي و لا تلتفت إلى وراءك و الله معك