إدارة الموقع
يرتبط بِسيّدة أعمال أكبر منه بـ 11 سنة

إبراهيموفيتش يُؤمن بِأن الإنجاب يسبق الزواج!

علي بهلولي
  • 7045
  • 14
إبراهيموفيتش يُؤمن بِأن الإنجاب يسبق الزواج!

لم يتزوّج نجم كرة القدم السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بعد، رغم أنه يرتبط بِصديقته هيلينا سيغر منذ 19 سنة خلت، وأنجبا طفلَين!

وكشفت هذه الحقيقة صديقته السويدية هيلينا سيغر، في مقابلة صحفية نشرت تفاصيلها الجريدة الإيطالية الشهيرة “كورييري ديلو سبورت”، الخميس.

وفسّرت هيلينا سيغر عدم الزواج والإكتفاء بِالإرتباط بِالقول: “الزواج يُمكن أن يُفسد شعوري بِالإستقلالية. لا أريد أن أكون مُجرّد زوجة لاعب كرة قدم أو فائزة في مسابقات الجمال. أعتقد أن الناس لا يعرفون كم درست وعملت وكافحت”.

ويسير على خطى الإرتباط بِلا زواج، والإنجاب قبل الإقتران، عديد نجوم رياضة والفن. في أمر بات أشبه بِتقليد يُراد له أن يُعمّم ويُشاع في المجتمعات بِما فيها المحافظة.

وتبلغ هيلينا سيغر من العمر 50 سنة، أي أكبر بـ 11 سنة من زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان آسي الإيطالي، وزميل اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر.

وتملك هيلينا سيغر شهادة جامعية في تخصّص اقتصاد ومالية وتسويق، وتحترف حاليا نشاط إدارة الأعمال والإستثمار.

وعادت هيلينا سيغر إلى الأيّام الأولى وبِالضبط عام 2002، لمّا تعرّفت على زلاتان إبراهيموفيتش، وقالت إن هذا اللاعب – المشهور بِالمراوغات في المستطيل الأخضر، وأيضا التنكيت خارج أسوار المنشآت الكروية – نصب لها فخّا. بعدما ركن سيارته الفارهة (فيراري) في أحد أزقّة مدينة مالمو السويدية، بِطريقة لا تستطيع من خلالها قيادة سيارتها (مرسيدس) ومغادرة الشارع. ولمّا صاحت غاضبة مِن الذي أقدم على السلوك، طفا إبراهيموفيتش إلى السّطح، وهرول إليها لِتقديم المساعدة، على طريقة البطل في الأفلام الهندية! وتعرفون بقية التفاصيل.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه زلاتان إبراهيموفيتش وهيلين سيغر، رفقة أحد ابنيهما. التقطت لهم في نوفمبر من عام 2013.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • أبى آمين الجزائري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب التعليق شاهد معليش معليش ماتبكيش و السلام

  • مستغرب

    بعض المعلقين يقولون ان المتحضرين لا يتدخلون في شؤون وخصوصيات الآخرين
    هل اسيادكم تركوا المسلمين وشأنهم يوم واحد ؟؟ لما لا تخرج وتقول لهم كفى من التحريض والسب ضد الاسلام والتدخل في شؤون المسلمين وبلادهم ونهب ثرواتهم والتعدي على حرماتهم والتدخل حتى في حريات وحقوق مواطنيهم
    لما تنشرون الاسلاموفوبيا في اوروبا وفرنسا خاصة وتحاربون المحجبات ، تحرقون القرآن اسبوعيا في الدنمارك والسويد ودول الاسكدنافية
    هذا ليس تدخل بل تطاول وعداء يجاهر به امام العالم والغريب يأتي الانذال بنو علمان واللائكية والملاحدة خفافيش المواقع من لا يجراون على المواجهة في الميدان ليعلمونا ما نقول وفيما نتدخل

  • حقيقة مرة ومرة

    وتبلغ هيلينا سيغر من العمر 50 سنة، أي أكبر بـ 11 سنة من زلاتان إبراهيموفيتش ............ اذا كانت زوجة ابراهيموفيتش تكبره ب 11 سنة فهناك شباب جزائريين تزوجوا بفرنسيات تكبرهم ب 40 سنة فما فوق لغرض الحصول على وثائق الأقامة ولغرض الهروب منا نحن مجتمع الجهل والتخلف .

  • شاهد

    من لديه حجج وبراهين وأدلة ... ينفي بها ما جاء في التعاليق فاليتفضل أما التصويت بالسالب فلن يغير شيئا فالحقيقة حقيقة ولو صوت ضدها مليار بنو ادم .

  • tadaz tabraz

    70 الف حالة طلاق في الجزائر في كل سنة وما يترتب عنها من كوارث تمس الأطفال بالدرجة الأولى وأكثر من ذلك جرائم قتل يوميا في حق النساء من قبل أزواجهن ... وما خفي أعظم ثم تحاولون تلقين الغير بدروسكم . يفعل الجهل بشخصه ما لا يفعله العدو بعدوه .

  • بلاد كل شيء ممكن

    وما دخلنا نحن اذا تزوج بمن تكبره ب 11 أو 111 سنة ؟؟ وما دخلنا اذا أنجب خارج الزواج ؟؟ .... ولماذا هؤلاء لا يتدخلون حين يتزوج المسلم بزوجة وثانية وثالثة ورابعة وحامسة وسادسة وسابعة وثامنة . ونحن نعرف مثل هؤلاء وبالتالي فلا داعي للقول أن هذه أكاذيب . ولماذا لا يتدخلوا حين يرغم المسلم ابنته على الزواج وهي في سن 13 و14.. سنة من رجل يكبرها ب 20 و 30 سنة وهذه موجودة في العديد من الدول الاسلامية ولا داعي للقول أنها خزعبلات أو سيناريوهات لا أساس لها .... الخ

  • كوكبي

    لا يتدخل في شؤون غيره الا من فقد أخلاقه وقيمه ومبادئه . ونقطة نهاية

  • amremmu

    لدى الشعوب المتحضرة لا يتدخل الانسان حتى في شؤون أخيه الشقيق بعد أن يبلغ سن الرشد .
    في بلدان الجهل يتدخل الجاهل في شؤون جاره لأنه جاره و يتدخل في شؤون ابن جنسيته لأنه ابن جنسيه .
    أما في بلدان الجهل المركب فيتدخل الانسان في شؤون أشخاص على بعد عشرات الاف الكلومترات : من قارة لأخرى . انه العجب بقرونه وذيله .

  • شاهد

    لرقم 2 أبي أمين الجزائري : بما أن الاسلام المعتدل كما تسميه لا يلبي الغرض . فما نوع الاسلام الذي تريده ؟ فهل هو اسلام بني أمية أم اسلام الوهابية أو اسلام الخوانجية أم اسلام الدعشوشية ................ أم باختصار هو اسلام : من يختلف عني هو عدوي . ومن فتح فمه طارت أسنانه . ومن حرر عقله قطعت رأسه ؟؟

  • amis

    .. وبعدما كان الجزائري يتدخل في شؤون وفي حريات شخصة لأبناء وطنه ها هو اليوم يحشر بأنفه حتى في شؤون أشخاص من جنسيات أخرى وعلى بعد الاف الكلومترات . انه الجهل بعينه .

  • أبى آمين الجزائري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله أمة تعشق الزنا و الفواحش بإسم الإسلام
    ابراهيموفيتش و صلاحوفيتش و قردوغانوفيتش وووووالخ. الإسلام المعتدل التي يريده الكيوت الديوث
    و السلام

  • Karim

    هذا الخبر لا يهمنا و ليس مثالا يقتدي به شبابنا.

  • علي

    لا يتزوجون لمصالح شخصية و بالأخص ليبقى لكل شخص ممتلكات و أمواله، و اجتناب مشاكل ما بعد الطلاق.

  • كمال

    يتزوج سيدة اعمال اكبر منه ب11 سنة
    تسمى هكذا تحول من براهيموفيتش الى دراهيموفيتش
    ولله في خلقه شؤون