-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينما تصب التكهنات بإنجلترا في بقائه مع مانشستر سيتي

الإعلام الإسباني يرشح التحاق “محرز” ببرشلونة لخلافة ديمبيلي

ل.ط
  • 8872
  • 2
الإعلام الإسباني يرشح التحاق “محرز” ببرشلونة لخلافة ديمبيلي

يتواصل الحديث في الصحافة الإسبانية عن رياض محرز وإمكانية تعويضه للفرنسي، ديمبيلي، في خط هجوم نادي برشلونة، في حين يبقى نجم الخضر بعيدا عن هذا الهرج يستمتع بعطلته السنوية مع أقاربه في جزر اليونان.

وكشفت صحيفة الـ”موندو ديبوتيفو” الإسبانية عن تواجد قائد المنتخب الوطني، رياض محرز، في أجندة نادي برشلونة الذي وضع أربعة لاعبين من مانشستر سيتي ضمن أولوياته، لاستقدامهم في الميركاتو الصيفي الجاري تحسبا للموسم القادم.

وأضاف ذات المصدر أن الرباعي محرز ولابورت وكونسيلو وسيلفا يمثلون اللاعبين الأكثر استهدافا من قبل النادي الكتالوني، لتعزيز صفوفه من أجل بناء تشكيلة قوية هذا الموسم تنافس على جميع الجبهات، يأتي ذلك بعد تراجع الفريق بسبب الأزمة المالية الحادة التي أصابته خلال هذه السنة.

ورشحت الصحافة الإسبانية رياض محرز لخلافة الجناح الأيسر الهجومي، الدولي الفرنسي، عصمان ديمبيلي، في هجوم برشلونة، لا سيما أن الأخير يتماطل في تمديد عقده مع الفريق وهو يبحث عن تجربة جديدة، وفي حالة نجاح برشلونة في بيعه خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية فسيكون، محرز، على رأس اللاعبين الذين ستفاوضهم من أجل تعويضه.

ويبقى كلام الصحافة الإسبانية مجرد حبر على ورق ما دام محرز أكد في آخر ظهور إعلامي له عقب مواجهة مالي الودية في الجزائر، منذ حوالي أسبوعين تقريبا، على بقائه في مانشستر سيتي الإنجليزي وليس لديه أي نية للرحيل عن بطل إنجلترا هذا الموسم.

بالمقابل، تناولت الصحافة الإنجليزية بإسهاب قضية الصور التي صنعت الحدث على مدار هذا الأسبوع في إنجلترا، الخاصة بالنجم الجزائري رياض محرز رفقة المهاجم النرويجي لاعب بوريسيا دورتموند الألماني، هايلاند، وهما يحتفلان معا في اليونان، مؤكدة أن هذه خطوة كبيرة نحو التحاق هذا الأخير بصفوف مانشستر سيتي حتى يشكل ثنائية نارية مع رياض محرز في الخط الأمامي للسيتي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • elhorr

    هذا كلام مقاهي و يوتوبر و ليس من أهل الإختصاص و الصحفي الإسباني الذي قال عن محرز إعتذر أقل من 24 ساعة و لكن اليوتوبر هشام صاحب في العارضة الذي خطف هذه المعلومة لم يخبر أتباعه بأن الصحافي الإسباني تراجع لسب واحد ، برغم كبير في السن و يكذب و يدلس علي أتباعه لحصول علي المال من اليوتوب و فقط.فهذي الشخص كذاب و مدلس في كثير من المرات.

  • Bela

    ولد رياض محرز كرويا ليلعب لبرشلونة، وإدا إستطاع كمشة من اللاعبين في العالم اللعب بجوار ميسي، فمحرز أولهم ، و اللعب لبرشلونة لمحرز يحمل أكثر من دلالة، فعندما كان يلعب لفريق نادي لوهافر كان يقول لزملائه سوف ألعب يوما لبرشولونة كان زملائه يسخرون منه وهاهو قاب قوسين أو أدنى من دللك ، فعلا لو لعب محرز بجوار ميسي سوف يكون دلك تماما كيوم لعب بلومي جنب الطبيب و الفيلسوف سوكراتسك البرازيلي، إنها ببساطة المتعة الكروية في أسمى معانيها، شخصيا لو حدث هدا سوف أفقد وظيفتي بسبب دلك.