-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب تصريح له بمجلس الأمة

الهاشمي جعبوب غير راض عن سير ملف الإدماج

الشروق أونلاين
  • 3026
  • 4
الهاشمي جعبوب غير راض عن سير ملف الإدماج
الأرشيف

قال وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب،  الخميس، إنه غير راض عن الوتيرة التي يسير بها ملف الإدماج المهني.

وأوضح الوزير خلال رده على أسئلة النواب بمجلس الأمة أنه على الرغم من النقلة النوعية المسجلة في هذا الملف، إلا أنه ليس راضيا على الوتيرة وطموحاته لم تبلغ السقف المأمول على حد تعبيره.

وأشار جعبوب إلى أن عدد المدمجين مهنيا عند التحاقه بالوزارة كان 20 ألف، غير أنه بلغ بعد عدة أشهر 52 ألف عامل مدمج في مناصب عمل مستقرة، معتبرا أن الملف يعد أولوية بالنسبة له وللقطاع.

وطمأن الوزير العمال المتعاقدين برفع وتيرة الإدماج أكثر من خلال معالجة الإكراهات المسجلة في قطاعات أخرى لها علاقة بالملف الذي تسيره مصالحه.

كما أكد المسؤول الأول عن القطاع أن مصالحه تعمل على رفع وتيرة الإدماج والعمل مع الولاة حسب المتاح من المناصب في ظل تباين في عدد المنتسبين للجهاز من ولاية لأخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جمال

    هل صحيح أنك غير راض عن وتيرة الادماج هذه أم مجرد دعابة ؟ هل تظن أننا أطفال حتى نصدق هذا الخبر وليكن في علمك أننا لسنا راضون عنك ولا على يسيرون مسألة الادماج

  • جمال مهندس دولة ماقبل التشغيل 2011

    أنا غير متأكد من الادماج هل هي حقيقة أم اكاذيب ؟ و كيف تقول انك غير راض عن هذه الوتيرة هل هي دعابة أم ماذا؟

  • شمس الدين

    ونحن لسنا راضون عندك في مشوارك . لمدة عام و 3 اشهر قمتم بادماج 52 الف فما بالك ب 430 الف يا ترى بعد عشرات اعوام او آلاف الاشهر فقط ?

  • محمد

    ههههههه انت هو المسؤول الاول عن الادماج فكيف انت غير راضي عن نفسك