-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توصف بأنها من أقرب حلفاء ماكرون

برلمانية فرنسية تطالب بمنع بيع الحجاب للفتيات!

جواهر الشروق
  • 2247
  • 13
برلمانية فرنسية تطالب بمنع بيع الحجاب للفتيات!
ح.م

دعت برلمانية فرنسية، مؤخرا، لمنع المتاجر الإلكترونية من بيع الحجاب للفتيات.
ونشرت البرلمانية المدعوة أرور بيرغ، والتي قيل بأنها من الحلفاء المقربين للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تغريدة عبر حسابها على تويتر تحذر فيها من بعض المتاجر الإلكترونية التي التي تبيع الحجاب للفتيات.
وقالت بيرغ: “إن بيع الحجاب للفتيات الصغيرات يحد من حريتهن”، مهددة بتقديم مقترح للبرلمان لمنع نشاطها.
وأضافت النائب بيرغ أن هذه المتاجر لا يجب أن تكون موجودة، مؤكدة “إن تحرر الأطفال وتعلم حريتهم وسلامة أجسادهم لا يمر عبر حجاب الفتيات”.

تأتي دعوة النائبة في ظل أجواء مشتعلة تعيشها فرنسا خلال هذه الفترة على خلفية الدعوات لمقاطعة المنتجات الفرنسية إثر تأييد الرئيس إيمانويل ماكرون لنشر الرسوم المسيئة للنبي محمد (ص)، والتي اعتبرها “حرية شخصية”، فيما رفض المسلمون ذلك واعتبروه انعكاسا لموجة من معاداة الإسلام والمسلمين تجتاح فرنسا في ظل الصعود المتزايد للأحزاب اليمينية المتطرفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • كلمة انصاف1

    الى ضيق الافق معوج الفهم, ساتحذت عن نفسي ليكون كلامي واضح صريح صادق ... المسلمون و الرجال الاحرار يبحثون عن الكرامة الانسانية و الستر من الفقر و الجهل و نحن نقاوم و ضد فرنسا العنصرية و خدامها و الاعيبهم. اما عن الغرب فزوجتي التي اسلمت لربها لما وضعت ابني فكانت في غرفة لوحدها و انا معها مع سيدة محترمة ذات علم و تكوين و لسان طيب فاشكر من هذا المنبر المستشفى الاطباء الادارين الحكومة الغربية التي وفرت ظروف و شروط الكرامة الانسانية. اما عن بلاد المسلمين فمعظم حكامهم خونة سراقين لا شرف ولا عزة لهم ظلموا شعوبهم لم يفروا الحياة الكريمة رغم توفر الامكانيات. فاصمتوا لقد ابغضنا نهيقكم نفاقكم عفنكم همزكم

  • عزالدين

    فرنسا تكره الإسلام والمسلمين هذه عقيدتها depuis la nuit des temps حتى وإن كانت تتغنى بالحرية والعدالة والأخوة الزائفة ، وأنتم أيها المسلمون ماذا تفعلون في ديار الكفر في ديار من يكرهكم ويرفضكم بل ويمقتكم ولو استطاع أن يسحقكم دون ضجة لفعل ؟ اهجروا إلى فضاءات أرحم تنجون بدينكم وعرضكم .

  • خالد الجزائري

    والله الفرنسيون اصبحوا مرضى بالاسلام ويظهرون خقد دفين وبغيض على كل ما هو اسلامي.

  • karim

    mais incroyable deux poids deux mesures et vous venez nous donnez des leçons en la liberté d expression et la liberté individuel la France c est le pire pays sur cet terre ou les libertés d une tranche de population est bafouée quel honte quel honte quel honte

  • كمال

    اصبح افراغ الحقد ضد الاسلام بسبب او بدون سبب الغايه منه فقط اظهار المتحدث و هو يقول تذكروها انا حاقد على الاسلام !! اما في الموضوع اساسا لا يوجد من يحجب بنته الصغيره الا ما ندر و الاستثناء لا يقاس عليه ثم الحجاب ممنوع في المدارس و بيع الحجاب في الانترنت عاده يتم في مواقع من خارج فرنسا مثلا اندنوسيا و حتى الصين !! فكيف تمنع البيع في بلد اجنبي ؟
    الامر تحول الى مهزله و غباء و المصيبه لا يوجد رجل رشيد في فرنسا يقول كفاكم العالم كله اصبح يكرهنا و يسخر منا

  • كلمة انصاف

    Vs etes des miserables depuis la nuit des temps sa na pas changer ... Bon Dieu bon Dieu bon Dieu ... je dois partir vite vite si non la malediction va me toucher .... baaagh hhhhh

  • علي بابا

    عجبا لكم يا فرنشيين !!!
    تتدخلون حتّى في حرية اللباس وحرية الأكل،
    لم أر أمة تجاوزت حدودها في أساسية الحرية
    مثل هؤلاء الفرنشيين الهمج أبناء همج ،
    ولم أسمع في التاريخ مثلهم
    في التأخر
    و الرادكالية
    و الإنفاصلية
    و العنصرية المقية،
    والتأخر الحضاري
    والتأخر الذهني،
    لا شك أنّها قوميية آئلة لزوال ...
    لم يخطأ الألمان عندما سموكم 'الرتون'.

  • يا سعدي

    عاودولي وش قال صاحب التعليق رقم 1 مفهمتش وش قال

  • مستغرب

    شبيهة حدة حزام وبوراري

    اين الجالية المسلمة في فرنسا
    اين جماعة الحراك ليل نهار تتحدثوا عن الحرية والمساواة والعدالة .....
    لكن ولا تظاهرة او رد واحد على ما تقوم به فرنسا واعلامها ضد الاسلام والمسلمين ؟!!!!!!!!!!

  • محمد ب

    حرب شعواء على المسلمين في فرنسا وكلّ حمحمتهم هذه حقدا وكرها لثاني ديانة هناك من ناحية العدد وهم علموا جيّدا أنّ الآلآف من المسيحيين والإلحاديين عرف الحقّ بالحق وأقبلوا على الإسلام طواعية وكلّ يوم يزداد عددهم . وهذه القضية تخيفهم فهم يحاربون وكلّ ما حاربوا الإسلام زاد عدد المسلمين وهو ما قيل عنه اضربه يتمدد لأنّ الأمر بيّن ومهما كانت الحجج والإدّعاءات :
    ((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)) (الأنفال36).

  • Karim

    ماكرو ابن الماكرو رئيس فرنسا المستعمرة الصهيونية أعلن عن إجبارية التعليم على 3 سنوات و منع التعليم الحر بالمنازل فكل الأطفال مجبرين على الإقبال على بيت العبادة الجديد ألا و هي المدرسة لتعليم الفسق الذي لا يتماشى مع الحشمة و الحجاب و الدين.

  • as

    منفصمة الشخصية....

  • ديار الغربة

    انت ترين الحرية في التعري و الرذيلة فهذا من حقك
    و نحن نرى الحرية في الستر و العفة و هذا من حقنا
    أنتم تتغنون بحرية الأديان و الحق في اللباس الشخصي فلماذا تحرضون على الإسلام و المسلمين و الكيل بمكيالين
    هل لكم الجرأة أن تتفوهون بكلمة واحدة ضد شعائر اليهود أو لباسهم يا منافقين