-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: ميسي ينضمّ إلى “الفرقة الهزلية” التي تصدّ تسديدات محرز!

علي بهلولي
  • 20127
  • 6
بِالفيديو: ميسي ينضمّ إلى “الفرقة الهزلية” التي تصدّ تسديدات محرز!

انضمّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سهرة الثلاثاء، إلى “الفرقة الهزلية” التي تستلقي أرضا خلف جدار الصّدّ، لِمنع اللاعب الجزائري رياض محرز من هزّ الشباك، بعد تنفيذه لِمخالفة على مقربة من حارس مرمى الفريق المنافس.

حدث ذلك في الوقت بدل الضائع من عمر مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي والمضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

ومِن حسن حظّ ميسي هذه المرّة، أن زميله الإيطالي جانلويجي دوناروما حامي عرين “البي آس جي” صدّ تسديدة محرز، وإلّا لَتحوّل الدولي الأرجنتيني إلى مصدر تنكيت مَن شاهد هذه المباراة، خاصّة الجمهور الجزائري.

واشتهر محرز بِتسجيل الأهداف بِهذه الطريقة الخرافية، سواء مع المنتخب الوطني الجزائري أو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الحقيقة

    ميسي اعطى مثالا للتواضع وليس كل من يتمدد وراء الجدار منحط وقال للجميع كلنا متساويين ولو رفض ميسي سيكون من يتمدد عبارة عن نكرة ..

  • hahaha

    المهم في الأخير ميسي 1 محرز 0......

  • إلى صحراوي

    كلنا لاحظنا صفير الفرنسيين كلما لمس محرز الكرة، والكل يدري أنها بسبب أنه أخرجهم العام الماضي من السباق وحرمهم التثويج، ناهيك عن أنه جزائري ودماء البغض تسكن قلوبهم، فكلما تألق محرز في الدوري الانجليزي إلا ورأيت الفرنسيين يشكرون غريزمان في استويوهاتهم، وهو عارض الازياء الذي لا يقدم شيئا.

  • صحراوي

    لقد كان محرز مكروها من طرف جمهور باريس ؟ الصفير والعويل ولم ادر لماذا ؟؟؟

  • شوية عقل

    يكفي محرز شرفا أن ميسي، اللاعب التاريخي في العالم، ينبطح خوفا من تسديدته. بخصوص المباراة محرز أدى مباراة جميلة لكن الحظ في التهديف جانبه، إلا أن اختيارات المدرب تبقى هي سبب الخسارة، فتغييره التشكيلة كل مباراة واصراره على ستيرلينغ وغريليش وهم بدون فعالية يجعلك تتأكد أن الخسارة لن تفارق هذا الفريق. محرز إن جاءتك فرصة بدل الفريق، مازلت قادرا على العطاء

  • الهفاف

    هل قدم شيئا خلال كل المبارة ؟ و من فاز