-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقادات لاذعة تطال غوارديولا

تبرئة محرز من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

ع.ع
  • 13815
  • 4
تبرئة محرز من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

برأ تحليل فرنسي إيطالي، الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من التسبب في خسارة المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وفشل محرز في إنقاذ مانشستر سيتي من الهزيمة أمام مواطنه تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدراجاو، في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي خسرها الفريق السماوي بنتيجة 0-1.

لويس ساها وفيديريكو بالزاريتي، نجما منتخبي فرنسا وإيطاليا السابقان، أكدا أن الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، أخطأ في الدفع بالجناح الإنجليزي رحيم سترلينج بشكل أساسي خلال المباراة.

وانتقد الثنائي تخلي المدرب الإسباني عن المُخضرم فيرناندينيو والشاب رودري في وسط الملعب، لا سيما وأنه كان دائم الدفع بأحدهما في وسط الملعب الدفاعي. وبرأ مُحللا قناة “راديو مونت كارلو” الفرنسية محرز من التسبب في الخسارة، حيث أكدا أنه وزميله برناردو سيلفا كانا ضحية غوارديولا.

وانتقد الثنائي صراخ غوارديولا الدائم في محرز خلال الشوط الأول، مؤكدين أن الأفضل كان الدفع بلاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو مُبكرا من أجل إحداث زيادة عددية في وسط الملعب.

واختتم الثنائي تصريحاتهما بالتأكيد على أن الدفع بلاعب الوسط البرازيلي في النهاية جعل مانشستر سيتي متملكا للمباراة، لكنه فشل في تعويض النتيجة لضيق الوقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • marimel

    رد على السيد Mohdzشعب عندو شغل أهم من محرز و من الكأس التي لا تسمن و لا تغني من جوع . مزية ماداوهاش الشغل الشاغل هو المغرب اللهم اهدينا وعافينا وتجاوز عنا

  • marimel

    أخطأ في الدفع بالجناح الإنجليزي رحيم سترلينج و محرز بشكل أساسي خلال المباراة.

  • صهيب الرومي

    غوارديولا اغبى مدرب عرفته الكرة الارضية وكل النتائج الجيدة كانت من طرف اللاعيبين لا علاقة له بها وتحيا محرز فخرنا

  • Mohdz

    الشعب عندو شغل أهم من محرز و من الكأس التي لا تسمن و لا تغني من جوع . مزية ماداوهاش