-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حل بالجزائر لبحث تطورات الأزمة الليبية

تبون يستقبل السراج

الشروق أونلاين
  • 2738
  • 4
تبون يستقبل السراج
ح.م
جانب من اللقاء

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون،  الاثنين، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج لبحث تطورات الأزمة في بلاده.

وكان السراج قد حل في وقت سابق، بالجزائر، في زيارة على رأس وفد رفيع المستوى تدوم يوما واحدا.

وكان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي, الوزير الأول عبد العزيز جراد، و وزير الشؤون الخارجية صبري بوقادوم و وزير الداخلية والجماعات المحلية وتهيئة الإقليم، كمال بلجود.

وكان بيان لرئاسة الجمهورية قد أوضح أن اللقاء الذي سيجريه رئيس الجمهورية مع السيد السراج يندرج ضمن “المشاورات الدائمة والمتواصلة مع الاخوة الليبيين وسيسمح بتبادل وجهات النظر حول تفاقم الاوضاع في ليبيا وبحث السبل الكفيلة لتجاوز هذه الظروف العصيبة”.

وتتزامن زيارة فايز السراج مع قيام وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو بزيارة إلى الجزائر لتباحث الأوضاع الإقليمية والدولية مع المسؤولين.

كما حل وزير الشؤون الخارجية بحكومة الوفاق الوطني الليبي، محمد الطاهر سيالة، الاثنين بالجزائر.

وكان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي وزير الشؤون الخارجية صبري بوقادوم بحضور وزير الداخلية كمال بلجود.

ويرافق الدبلوماسي الليبي وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد☪Mohamed

    رجعنا كما ببكري نحل مشاكل الشعوب ( إدارة ودبلوماسية ) , heureusement التوترات بين إيران والعراق والولايات المتحدة , وحرب الليبية ... يسمح للبترول لبلوغ 70$ نأمل 80$ فما فوق .
    الإقتصاد ينتظر , نستغل الحروب و الثوترات .

  • مسلم

    الجزائر
    دعش من جهة السراج و من خلفه من قطر و تركيا و حلف الشيطان حفتر و من خلفه الامارات و مصر

  • نمام

    ماذا يريد النزاع بين الليبين وهم اخوة ونحن مع اصلاح ذات البين وبنفس المسافة مع بقايا النظام السابق للقذاذفي او السراج او خفتر ولكن هذه الطبول تريد استدراجنا لانهم علموا بننا خرجنا من ازمتنا بحكمة وتؤدة و لانريدان نساهم في قطرة دم عربية واحدة جيشنا للدفاع عن حدودنا جزائري و لو استفززونا لا ندخل الى شبر من الجارة لاهم يريدون انهاك جيشنا لما له من خبرةميدانية منذ العشرية السوداء و استقراره و كفاءته حتى السياسية منها ونتمى ان تتحرك الالة الديبلوماسية الجزائرية وقد بدت وهذا فخر لنا و لا ننسى بان موقفنا الثابت من فلسطين و الهرولة العربية

  • Alo Borto

    التاريخ يعيد نفسه، فما لجأ إليه فايز السراج- ابن طرابلس- عام 2020 هو نفس ما لجأ إليه أهل طرابلس عام 1835. أي استدعاء الجيش العثماني ليحكم ليبيا. كيف حدث ذلك وارتكبت طرابلس نفس الجريمة مرتين؟"