الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 17:00
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية البيض، الثلاثاء، من حجز أزيد من مائتي ألف دينار جزائري مزورة كانت بحوزة متورطين ينحدران من ولاية البيض.

وذلك على إثر ورود معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بتداوله أوراق نقدية مزورة، على الفور تم إعداد خطة عمل محكمة، من خلالها تم توقيف المشتبه به وبحوزته ورقة نقدية مزورة من فئة 1000 دج، وبالتنسيق مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة البيض تم إستصدار إذني بالتفتيش يخصان مسكن القاصر سالف الذكر ومسكن مشتبه فيه آخر، مكنت هاته العملية من حجز كل من: أوراق نقدية مزورة قدرت بـ 200 ألف دينار جزائري، أوراق رسم بيضاء مخصصة للطباعة، علب حبر، آلة نسخ نوع كانون التي كانت تستعمل في عملية التزوير، آلة قطع الورق نوع جيانت G-029، جهازي كومبيوتر نوعي دال وميراج، بعد إستكمال الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي ضد المتورطين مع تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية عن تهمة التزوير وإستعمال المزور في العملة الوطنية.

أوراق نقدية مزورة البيّض الجزائر

مقالات ذات صلة

  • بدوي: اعفاء المؤسسات الناشئة من الضرائب

    أكد الوزر الأول نور الدين بدوي السبت بالجزائر عن تشجيع خلق المؤسسات الناشئة من خلال اعفائها من كل الضرائب والرسوم. وأوضح بدوي بمناسبة الندوة الوطنية للمؤسسات…

    • 380
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close