-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مجمع رونو يعرض تخفيضات مغرية

داسيا “لوغان” بـ89 مليونا وتسليم فوري

الشروق أونلاين
  • 75675
  • 16
داسيا “لوغان” بـ89 مليونا وتسليم فوري
رجب عبد الباسط

لازال مجمّع “رونو” يصنع الحدث في صالون السيارات باستقطابه للشريحة الأكبر للزبائن، عن طريق عروضه الحصرية للمحركات المستقبلية وسيارات السباق، وطرازاته الجديدة التي تعتمد جميعها على تخفيضات مغرية وتسليم فوري، بالإضافة إلى إطلاق الصانع الفرنسي العتيد في الجزائر “رونو” لخدمة الزبائن عن طريق الرقم الأخضر.

وبالنسبة لعلامة “داسيا” فقد عرفت تخفيضا على جميع طرازاتها في مقدمتها “لوغان” الجديدة التي عرضت بسعر استثنائي حصري يبدأ من 89 مليون سنتيم، وهو سعر تنافسي لما تتميز به السيارة من تجهيزات الأمان على غرار الوسائد الهوائية والقيادة المعززة، ونظام الفرملة المانع للانغلاق، وبالنسبة للصيغية الثانية من “لوغان” من نوع “أومبيسيو” فيقدر سعرها بـ94 مليونا لما تتوفر عليه من تجهيزات إضافية، أما الطراز العامل لهذه السيارة فيصل سعره إلى 119 مليون، وهي تحتوي على جميع تجهيزات الراحة والأمان والرفاهية، وزودت هذه السيارة بثلاثة محركات الأول للطراز القاعدي من نوع بنزين بسعة 1,2 لتر بقوة 75 حصانا، والفئة الثانية بمحرك 1,6 لتر بقوة 80 حصانا، أما المحرك الثالث للطراز النهائي 1,5 لتر يقوة 80 حصانا.

وبالنسبة للسيارة العائلة لوغان “MCV” في طرازها الجديد فيبدأ سعرها بـ123 مليون مع تجهيزات أمان كاملة، وهي مزودة بمحرك بنزين بسعة 1,6 لتر بقوة 80 حصانا، وبالنسبة للطراز النهائي الذي يصل سعره إلى 134 مليون فهو مزود بمحرك “ديزل” بسعة 1,5 لتر يولد قوة 85 حصانا. ومن جهتها عرفت السيارة المحبوبة لوغان “سونديرو” تخفيضات مغرية، حيث يبدأ الطراز القاعدي منها بـ 98 مليونا وهي مزودة بكامل تجهيزات الأمان، بمحرك بنزين بسعة 1,2 لتر يولد قوة 75 حصانا، وبالنسبة للطراز النهائي لهذه المركبة فهو مزود بمحرك بنزين بسعة1 .

 

 ABS ووسائد هوائية بـ68 مليونا 

“كيو كيو” تتعزز بتجهيزات أمان جديدة 

دخلت السيارة المحبوبة “كيو كيو” غمار المنافسة في الصالون الدولي للسيارات، بتجهيزات أمان جديدة تتمثل في نظام الكبح المانع للإنغلاق “أبي أس”، ووسائد هوائية للسائق والراكب، كما عرفت بعض التعديلات في لوحة المفاتيح والمقصورة الداخلية  لمساعدة السائق على التحكم السهل بمختلف أجزاء المركبة.

وكعادته أتاح مجمع معزوز، الوكيل الحصري لتسويق سيارات “شيري” في الجزائر، إمكانية شراء معروضاته بقرض دون فائدة، ويختلف سعر السيارة عند الدفع الفوري والشراء عن طريق القرض، وبالنسبة لسعر “شيري” فقد قدر في الدفع الفوري بـ68 مليون، أما بالقرض يرتفع السعر إلى 77 مليونا مع إمكانية تسديد مبلغ 17 ألف دينار للشهر على مدى سنتين.

وبالنسبة لجديد مجمع معزوز في صالون السيارات، جاءت سيارة “COWIN” في المقدمة بـ88 مليونا عن طريق الدفع الفوري  و97 مليونا بالقرض، كما عرض المجمع سيارة “تيغو” الكبيرة بمحرك 1,6 لتر بقوة 105 حصان بسعر تنافسي قدر بـ157 مليون بالدفع الفوري، و166 مليون بالدفع عن طريق القرض، وبالنسبة لسيارة “فلوين” فقد عرضت بـ111 مليون بالدفع الفوري، و120 مليون بالشراء عن طريق القرض، أما سيارة “كوين” فقد عرضت بسعر 88 مليونا بالدفع الفوري، و97 مليونا بالشراء عن طريق القرض.

وتجدر الإشارة أن مجمع معزوز، منح لزبائنه إمكانية الشراء عن طريق قروض بدون فائدة على جميع منتوجاته، وقرر المجمع تقديم منتوجات صينية تتوفر على كامل معايير السلامة والأمان والجودة بأسعار تنافسية.

 

أكسنت كاملة التجهيزات بـ99 مليونا

هيونداي I20 حاضرة في الصالون ابتداء 114 مليون 

عززت “هيونداي موتورز” الجزائر، تشكيلتها في صالون السيارات بالأخت الكبرى للسيارة المحبوبة “I10″، والأمر يتعلق بالطراز الجديد كليا لطراز “I20” التي جاءت بشكل أكبر ومحرك أقوى، وتجهيزات أكثر رفاهية وأمانا، وعرفت السيارة مقارنة بأختها الصغرى شكلا ديناميكيا يوفر لها ثباتا كبيرا على المنعرجات، وعرفت واجهتها الأمامية تغييرا جذريا في المصابيح التي جاءت بحجم أكبر، ونفس الأمر للأضواء الضبابية، وبالنسبة للمقصورة الداخلية فقد زودت بنظام موسيقي وسمعي متطور جدا، بالإضافة إلى لوحة قيادة جديدة تضمن للسائق تحكما سهلا بجميع أجزاء السيارة.

وتعرض هذه السيارة في الصالون بطرازين، الطراز الأول مزود بمحرك بنزين بسعة 1,2 لتر يولد قوة 85 حصانا بسعر 114 مليون، أما الطراز الثاني فقد زود بمحرك بنزين بسعة 1,4 لتر بقوة 100 حصان، بالإضافة إلى سقف بانورامي وتجهيزات إضافية بسعر 139 مليون.

وعرفت هيونداي “أكسنت” إقبالا منقطع النظير خلال الصالون، حيث عرفت هذه السيارة تخفيضا مغريا بخمسة ملايين على طراز “جي أل أس” الذي عرض بـ99 مليون، وهو سعر تنافسي وحصري لما تتميز به هذه السيارة من تجهيزات متكاملة تقدم كل وسائل الراحة والرفاهية للسائق، ما يجعلها السيارة الأرخص سعرا في فئتها.

 

محرك بقوة 125 حصان بـ196 مليون

 MAXــ C جديد فورد في صالون السيارات

يعرف جناح “فورد” في صالون السيارات، إقبالا منقطع النظير لعشاق الجودة الألمانية والأمريكية، فالتشكيلة المتحاملة لـ”فورد” جعلت منها قبلة لمختلف شرائح المجتمع، خاصة مع الإعلان عن طرازات جديدة تدخل السوق الجزائرية لأول مرة، على غرار C MAX العائلية التي جاءت بشكل جديد وجذاب تحتوي على كامل تجهيزات الراحة والأمان والرفاهية والفخامة، وزودت هذه السيارة بمحرك بنزين قوي بسعة 2 لتر يولد قوة 125 حصان ابتداء من 196 مليون لما تحتوي عليه السيارة من تجهيزات وصلابة ورفاهية.

وزودت مقصورة السيارة بلوحة مفاتيح جد متطورة توفر للسائق سهولة التحكم بجميع أجزاء السيارة، بالإضافة إلى تزيين لوحة القيادة بنظام صوتي وموسيقي متطور من نوع “سوني”، وبالنسبة للصيغة الفاخرة لهذه المركبة فهي مزوّدة بسقف زجاجي وتجهيزات إضافية، وقدمت بسعر تنافسي قدر بـ210 مليون مع تخفيض مغر، وبالنسبة للسرعة القصوى لهذه السيارة فبإمكان السائق القيادة بسرعة تصل إلى 180 كم في الساعة.

ومن جهتها شهدت فورد “فيستا” إقبالا كبيرا للزبائن خاصة بعدما تعززت بمحرك ديزل بسعة 5،1 لتر بقوة 95 حصانا، وتعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات مبيعا للعلامة الأمريكية “فورد” في الجزائر، وهي مزودة بمحرك ألماني أصلي.

 

تتوفر على كامل تجهيزات الرفاهية والأمان

Z 100 أرخص سيارة في الصالون بـ42 مليونا

تقدم مؤسسة “سيما موتورز” أرخص سيارة في صالون السيارات وبتجهيزات كاملة، وهذا ما جعل الإقبال عليها يكون كبيرا من طرف الطبقة محدودة الدخل، والأمر يتعلق بـZ 100  التي عرضت بـ42 مليون سنتيم، وهو سعر تنافسي وحصري ومدهش لما تتميز به هذه السيارة من تجهيزات أمان كاملة، على غرار الوسائد الهوائية، القيادة المعززة، نظام الفرملة المانع للانغلاق “أبي أس” راديو “سيدي أم بي 3” جهاز تكييف، مقود قابل للتعديل، هذا ما يجعل هذه المركبة الأرخص ثمنا في الصالون.

وتحتوي هذه المركبة على محرك بنزين بسعة 0,8 لتر، بثلاثة أسطوانات، يولد سرعة قصوى تصل إلى 150 كم في الساعة، وتعتبر هذه المركبة الأخت الصغرى للسيارة الأسطورية “ماروتي”، التي توقف الصانع الياباني “سوزوكي” عن تصنيعها بداية من سنة 2013، ما يجعل سيارة Z 100 بديلا عن هذه السيارة في السوق الجزائرية.

 

محرك ديزل بقوة 120 حصان بـ 199 مليون

ماهيندرا “كوانتو” مستقبل جديد للسيارات الهندية في الجزائر

بعد اقتصارها على مجال السيارات الرباعية من نوع “بيك آب”، تعود علامة “ماهيندرا” الهندية إلى الصالون الدولي للسيارات في مشاركتها الرابعة بطراز جديد من السيارات السياحية رباعية الدفع.

والأمر يتعلق  بالسيارة الرياضية الرباعية “كوانتو”، والتي تعد مستقبلا جديدا للسيارات الهندية في الجزائر لما تتوفر عليه من تجهيزات الأمان والرفاهية، بالإضافة إلى محركات اقتصادية وقوية.

وسيكون أول طراز تطرحه العلامة الهندية هو طراز “كوانتو”، بمحرك ديزل 2.2 لتر “سي أر دي”، بقوة 120 حصان.

وتتضمن هذه السيارة قيادة موجهة، وسادتين هوائيتين، مكيف هواء، رفع آلي للنوافذ الأربع، راديو “أم بي 3″، حوامل عجلات معدنية بمقاس 15 بوصة. ويبلغ طول السيارة 3.88 متر فيما يقدر عرضها 1.84 متر، وعلوها 1.88 متر.

وعرضت هذه المركبة في الصالون الدولي للسيارات بسعر 199 مليون سنتيم. وهو سعر تنافسي لما تحتوي عليه هذه المركبة الهندية التي تتميز بسمعة طيبة في مختلف دول العالم، لما تتميز به من صلابة وقدرة كبيرة على التحمل. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • بدون اسم

    يقال إنها في غليزان و الله أعلم

  • yasser

    ch7al raha dacai logan

  • abdelhai

    كم هو مبلغ toyota hilux

  • حكيم

    هل يمكن شراء داسيا لوغان باالتقسيط

  • دنيا

    انا حاير في الشعب الجزائري يريدون كلهم يشترون السيارات بتقسيط وعشاهم شكشوكة بالبصل والطماطم وليس لديهم طرقات ليسيرو فيها ههههههههههههههههه

  • micha

    السلام عليكم اريد معرفة اين اجد وكالات لبيع سيارة داسيا ولكن لشرط التسليم الفوري

  • sayf

    اسالكم هل ابناء الشهداء يمكنهم تقسيط لشراء سيارة لوغان وكم ندفع الدفعة الاولى وكيف يكون التقسيط ارجوكم جاوبونا

  • محمد

    رداسيا لوغان

  • Saber

    الأخ عبد الله من المغرب والله لا اعرف الصرف بالدولار ولا بالدرهم ،لكن باالاورو 89 مليون = 8900€ يكون الصرف في البنك، و 6000€ اذا كان الصرف في السوق السوداء. سلااااااااااام

  • محمد

    حوالي 11 الف أورو.

  • hadj boucif

    عادي شعب يحب من يكذب عليه فيصدقه حتى اصبح الكذب والنفاق ... ثقافة...

  • عبدالله

    شكرا الاخ سمير

  • سمير

    وعليكم السلام ورحمة الله
    89 مليون سنتيم جزائري قيمتها حوالي 6100 يورو (حسب قيمة العملة في السوق السوداء)

  • عبد الله

    السلام عليكم اخواني اخواتي في الجزائر الشقيقة : من فضلكم اريد معرفة 89 مليونا كم هي بالدرهم المغربي او بالعملة الاوربية الدلار ? اوبطريقة تانية واحد مليون كم يساوي من درهم مغربي او دلار وشكرا.

  • ضد الدكتاتور

    إسمحولي كذب في كذب التسليم غير فوري عندي صديق إشترى لوغان اليوم من الصلون الدولي لسيارات لكن التسليم قالو بعد مدة تفوق 15 اليوم على الأقل إذا الخبر غير صحيح

  • بدون اسم

    لا تشترون سلع الفرنسية و نقاطعها إقتصاديا لكي تبقي فافا في أزمتها هيا نجعل اليد في اليد و نكون رجال كما فعلوها الشهداء