-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مديرها وقف شخصيا على تصحيح أوراق مسابقة ولايتي ورقلة وتقرت

سوناطراك تعلن عن فتح 1200 منصب عمل في الجنوب

الشروق أونلاين
  • 8943
  • 3
سوناطراك تعلن عن فتح 1200 منصب عمل في الجنوب

أعلن مجمع سونطراك اعتزامه في القريب العاجل فتح باب التوظيف أمام 1200 شخص للحصول على مناصب عمل في الجنوب.

وأوضح المجمع في بيان له أن فروعه العاملة بالجنوب برمجت توظيف حوالي 5600 عامل سنة 2021 تجسد منها 46% نهاية السداسي الاول، 34% في إطار التجسيد والمناصب المتبقية في حدود 1200 منصب سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل .

وكشف المصدر ذاته أن الرئيس المدير العام للمجمع سوناطراك توفيق حكّار، قام رفقة إطارات سامية للمؤسسة، الأربعاء  بزيارة تفقد إلى المعهد الجزائري للبترول أين تجرى حاليا، عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة وتقرت التي أطلقتها المؤسسة شهر جويلية عبر الوكالة الوطنية للتشغيل.

وأضاف البيان  أن هذه الزيارة شكلت فرصة للاطلاع على عملية التصحيح والظروف التي تجري فيها بحضور ولأول مرة مراقبين من الولايتين، حيث أكد توفيق حكّار على احترام معايير النزاهة والشفّافية في مثل هذه المسابقات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • abdelouahed

    هل هذه المسابقة تخص و لايات الجنوب فقط؟؟؟؟؟

  • سليم خيراني - أستاذ جامعي

    "و قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ" أخيرا سينعم إخواننا في الجنوب بالتوظيف بعدما كان التوظيف في سوناطراك لعقود سابقة موجّه بكثافة لولايتين شماليتين وكل من ينتقد هذه الحقرة يقول له بعض المتعصبين: إن التوظيف في سوناطراك يحتاج إلى كفاءات عالية واتقان اللغات الأجنبية..الخ وكأن الكفاءة والذكاء موجودان في ولايتين شماليتين فقط من غالبية الولايات، وماذا عن عمال وعاملات النظافة والطبخ وأعوان الأمن والحراس الآتين من الشمال ؟ فهل هذه المهن تتطلب شهادات من كندا وفرنسا ؟ بل هناك طلبة من الجنوب درسوا في كلية المحروقات والكيمياء في بومرداس ولم يتم توظيفهم، وحسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين المحتكرين لخيرات الجزائر

  • ابو يسرى

    ههههههههههه يعني بكري دايرين رايكم كي ما كانش مراقبين من الولاية حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب في تعطيل مصالح المسلمين يارب يتمنى الموت ما يلقاهاش حسبي الله و نعم الوكيل