الأحد 07 مارس 2021 م, الموافق لـ 23 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

جمال بلعمري

تلقى الدولي الجزائري، جمال بلعمري، عروضا من أندية فرنسية تنشط في بطولة الدرجة الأولى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، غير أن رئيس نادي ليون الفرنسي جون ميشال أولاس، رفض حاليا تسريح اللاعب، حسب تقارير إعلامية فرنسية.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” عن اهتماما أندية ميتز ونيس ومونبيليي ونيم بضم صخرة دفاع “الخضر” جمال بلعمري، قبل انقضاء فترة التحويلات الشتوية الحالية يوم 31 جانفي الجاري.

ويجب التنويه إلى أن كل الفرق الفرنسيى الراغبة في ضم بلعمري، تملك لاعبين جزائريين متميزين وهذا ما حمسها على طلب خدمات اللاعب السابق لوفاق سطيف وشبيبة القبائل، حيث يتواجد كل من الحارس ألكسندر أوكيدجة وفريد بولاية في ميتز، ويوسف عطال وأمين غويري وهشام بوداوي مع نيس، والمهاجم القوي أندي ديلور مع مونبيليي، كما يلعب زين الدين فرحات وكريم عريبي مع نيم.

هذا وحسب محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية، فإن رئيس ليون عارض فكرة رحيل مدافعه خلال الفترة الحالية، كون أن الفريق ينافس وبقوة على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يتريث قبل فتح أبواب الرحيل أمام بلعمري، فضلا عن ذلك، فإن أولاس يرفض أيضا رحيل بلعمري بسبب العامل المادي.

كما ارتبط اسم بلعمري بالانتقال للأهلي السعودي، لكن تغير الأمر مع اقتراب الميركاتو الشتوي من خط النهاية. وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” في تقرير لها أن بلعمري يأتي على رأس أولويات إدارة قلعة الكؤوس مع اقتراب رحيل الغاني صامويل أوسو عن الفريق، غير أن العديد من العراقيل تواجه هذه الصفقة.

ورغم أن بلعمري يعاني منذ انتقاله لفريق ليون من تقلص فرص مشاركته أساسيا مع الفريق، حيث لعب لمدة 49 دقيقة فقط، منذ قدومه من الشباب السعودي الصيف الماضيّ، إلا أن رئيس النادي الفرنسي يرفض التفريط في خدماته حاليا.
ن.ب

الخضر جمال بلعمري جون ميشال أولاس

مقالات ذات صلة

  • نادي بشكتاش

    بِالفيديو: التمريرة الحاسمة رقم 11 لـ "غزال"

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال مساء السبت، في فوز فريقه بشكتاش وانفراده بِصدارة ترتيب البطولة التركية. وفاز فريق بشكتاش بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي…

    • 616
    • 0
  • يغيب عن مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا

    ضربة قاصمة لـ "بوداوي"

    تلقى اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي متوسط ميدان فريق نيس الفرنسي، ضربة موجعة. وأعلنت إدارة نادي نيس الفرنسي، الخميس، عن ابتعاد هشام بوداوي عن المنافسات الرّسمية…

    • 13931
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close