-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كيف تؤدبين زوجك الخائن دون مشاكل؟!

الشروق أونلاين
  • 194977
  • 4
كيف تؤدبين زوجك الخائن دون مشاكل؟!
ح.م

يقع خبر الخيانة على الزوجة كالصاعقة ولا يهدأ لها بال حتى تفرغ جام غضبها على زوجها، وإن هي ضبطته متلبسا بالجرم الشنيع فتلك حكاية أخرى قد تتسبب لها في مشاكل كبرى هي في غنى عنها، لذلك يقترح عليك أصحاب التجربة جملة من الأفكار الفريدة لتأديب الرجل دون إشعاره بشيء:

ـ أول خطوة عليك القيام بها هي نسيان أمر المواجهة تماما والحرص ما أمكن على كتم الغيظ لغاية التفكير الجدي في كيفية التصرف بذكاء.

ـ لا تلمحي لزوجك ولا تخبريه ولا تتشاجري معه إن سمعت شيئا عنه أو حتى رأيته بأم عينيك بل اشربي كأس ماء بارد وادرسي مسألة الانتقام بأسلوب مرح.

ـ إن سمعت مثلا أنه يخونك مع امرأة تعرفينها ووصلت الخيانة حد إقامة علاقة مشبوهة وكنت متأكدة من الأمر، فتجملي وتعطري وحافظي على ابتسامتك وخفة دمك ثم أخبريه على سبيل الإعلام أنك سمعت بأن فلانة مصابة بالإيدز وأنك مصدومة من الخبر لأنها تبدو محترمة !!.. سوف ينزل عليه الخبر كالجمر أكيد وسيحترق بصمت ولن تلاحظي إلا تغير ملامحه.. حسنا واصلي تمثيلك وكوني على طبيعتك وإياك إياك أن يشعر بأنك تعلمين.

ـ طريقة أخرى لتأديب الزوج الخائن هي التظاهر بعدم المعرفة من طرف الزوجة والجلوس معه ومدح خصاله الحميدة التي على رأسها الوفاء.. نعم قولي له بأنك سعيدة لأنك زوجته وبأنك فخورة به لأنه لم يفكر يوما في خيانتك عكس فلان النذل الذي لم يترك امرأة إلا ونسج خيوط علاقة معها وعكس فلان الذي لا يؤتمن جانبه.. سيشعر بالخزي في أعماقه وسيعمل لاحقا على تلميع صورته لذلك أعطه هذه الفرصة وراقبي.

ـ عهد الصراخ والبكاء ولى غاليتي لذلك لا داعي للنحيب وطلب الطلاق بل خططي لكي تصبحي لغزا يسعى لحله.. نعم اهتمي بنفسك وتجملي وتعطري واضحكي وامرحي وأخبريه بأن حياتك تغيرت للأفضل وبأنك تشعرين بالسعادة.. هنا سوف ينشغل بك وسيعود إليك راغما لأنك ستستحوذين على 90 بالمائة من أفكاره.

ـ إن كان يخونك في وسائل التواصل الاجتماعي فما عليك إلا أن تعرفي الحساب الذي يخونك معه ثم اطلبي المساعدة من أصدقاء لا يعرفهم للترويج بأن صاحبته مشبوهة وتسعى للإيقاع بالرجال ثم توريطهم.. دعيه يرى المنشورات عن غير قصد واستمتعي برؤية وجهه وهو يتغير.  

ـ أهم شيء عزيزتي الزوجة أن لا تشكي يوما في جاذبيتك وأن لا تفقدي ثقتك بنفسك، بل كوني راقية بأخلاقك، جميلة في مظهرك، حريصة على بيتك والله المستعان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Maya

    وكيلو ربي منسمحلوش حتى هو يموت ماخدعنينيس انا خدع ولادو ودارلي مرض نفسي

  • سموم

    خيانة مابقات عشرة.
    روح او روحي كل واحد في طريق...... هداهو الراي لينفع.....
    حيوان مفترس متوحش غير أليف ولا يفعل فعايل البشر. الذءب احسن منكم لايعرف الاانثى واحدة في حياته.
    سموم. سموم قاتلة.

  • محمد

    كلاهما خائن
    والزوجة اكثر خيانة من الزوج والزوج سادج مقارنة بالزوجة الا ابنة الرجل فتلك نعم الزوجة ونعم المراة لان في صغرها لم تركب كالحافلة
    وياكاتب المقال سمي الاشياء ان كنتم جريدة مسلمين
    لا تسمى علاقة مشبوهة بل تسمى زنى وزنى محصن والعياذ بالله
    لكثرة الحرام قزمتم الكبائر وجعلتم وقعها خفيفا على ضمائر البشر فحتى الشيطان لم تخطر بباله

  • karim harague alger

    fitna kbira rana fiha ana wahad ankhoun fi marti fi fcbk bsh ghir nahki khatini les sorties maa les femmes