-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مجلة الجيش: الجزائر لن ترضخ لأي جهة مهما كانت قوتها  

الشروق أونلاين
  • 15841
  • 7
مجلة الجيش: الجزائر لن ترضخ لأي جهة مهما كانت قوتها  
أرشيف

قالت مجلة الجيش، في افتتاحية عددها الأخير، إن الجزائر لن تقبل أي تهديد أو وعيد من أي طرف كان، كما أنها لن ترضخ لأي جهة مهما كانت قوتها”.

وجاء في معرض الافتتاحية،”إن الخطوات السريعة والمديدة التي قطعها الجيش الوطني الشعبي حتى الساعة على درب التطور المتعدد المجالات، كفيلة بأن تدحض كل المؤامرات والدسائس مهما كانت طبيعتها وأي كان مصدرها، وهو ما شدد عليه الفريق حينما أكد أن الجزائر لن تقبل أي تهديد أو وعيد من أي طرف كان، كما أنها لن ترضخ لأي جهة مهما كانت قوتها.”

وتابعت “إن التفكير في تقسيم الوطن أو التشكيك في وحدة الشعب أو المساس بشبر واحد من التراب الوطني. هو ضرب من ضروب الخيال والجنون.”

وأوضحت “لأن هؤلاء الحمقى والخونة يجهلون طبيعة الإنسان الجزائري. ولا يقدرون ردة فعله إن حاولت النفوس المريضة المساس بمثقال ذرة بالجزائر.”

وأكدت “حتى تبقى الجزائر عصية على أعدائها دولا كانوا أو أفرادا، فإن كل الإجراءات والقرارات والإنجازات المحققة في الجزائر الجديدة تستهدف أمرين مهمين.”

ويتعلق الأمر الأول حسب افتتاحية مجلة الجيش بــ”حماة الوطن من التهديدات والمخاطر الحالية والمحتملة، في ظل عالم يموج بالمتغيرات الحادة والنزاعات المسلحة.”

وأما الأمر الثاني “لصالح المواطن الجزائري لكي يعيش حياة كريمة يتحقق فيها الرفاه لكل الجزائريين. حتى تبقى بلادنا دوما سيدة في قراراتها لا تقبل أي تدخلات أو إملاءات، ولا تخضع لأي مساومات أو ابتزاز من أي جهة كانت مهما كانت قوتها أو تأثيرها.”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • محمد

    سلام خاوتي لا افهم مادا يريد المغرب من فتح الحدود اي مصلحة في دلك سوى مرض عند المغاربة اتجاه الجزائر مرض مسموم من المغاربة لانهم يتجاهلون غضب الشعب الجزائري او انهم يريدون معرفة خبايا الجزائر للعلم للمرضى مصرين ومنتجين القنب الهندي المدمنين الحمقى لا تستطعيوا لا انتم ولا حليفكم الصهيوني هزم الجزائر وعد منا لكم

  • مشاكس

    لقد سقطت كل أوراق التوت عن أمير المدمنين و أخشى عليه أن يقدم على الانتحار ؟

  • موسطاش

    أمير المدمنين يريد أن يستقوي بالصهاينة على الجزائر (على طريقة الست عنايات) و لا يدري أنه هو الخاسر الأول و الأخير إذا قامت الحرب العالمية الثالثة !

  • ناجي مختار

    تحيا الجزائر، يحيا الجيش الوطني الشعبي، المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار.

  • عمار

    اضن ان سبب زيارة المسؤول الامريكي مؤخرا الى الجزائر ثم المغرب كانت بسبب التوتر بين البلدين. و هذه الزيارة جاءت قبل عيد العرش المغربي الذي طالب طالب المسؤول الاامريكي من جهة المغرب ان يدعو الجزائر الى فتح الحدود و من جهة ان تقبل الجزاير بفتحها (يعني اوامر ). و قد جاء الرد الجزائري على المسؤول الامريكي بما يلي.... إن الجزائر لن تقبل أي تهديد أو وعيد من أي طرف كان، كما أنها لن ترضخ لأي جهة مهما كانت قوتها وهي امريكا”. رد واضح.... ارجو النشر من فضلكم

  • أخوكم من سطيف

    هرمنا من الشعارات و الكلام عن السيادة و إستقلالية القرارات ووو ... مشكلتنا قديمة حديثة و هي فرنسا و أذنابها بالدّاخل الذين عجزتم حتى اليوم من بترهم و اصتئصالهم من أركان الدولة و رحتم تقهرون الشعب المسكين يمينا و شمالا بضنك المعيشة و الظلم و اابيروقراطية و الضرائب و إنشاء السجون ووو... هرمنا هرمنا من كذبكم

  • عادل

    شكرا للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني..حفظكم الله و يرعاكم .