-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما أثارت جدلا وتسببت في إحالة فريق العمل على التحقيق

هذا ما قالته المذيعة التي ظهرت وهي تضع أحمر الشفاه على المباشر!

نادية شريف
  • 5872
  • 1

شاركت المذيعة المصرية، أميمة تمام، الاثنين، منشورا عبر حسابها على فيسبوك تتحدث فيه عن الجدل الذي أثاره ظهورها وهي تضع أحمر الشفاه على المباشر أثناء تقديم نشرة إخبارية.

وقالت الصحفية في تدوينة خاصة: “إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي وتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباء جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا”.

وأضافت: “إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدما بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت ويترقبون بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار”.

وأردفت: “كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى”.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن الهيئة الوطنية للإعلام قررت إحالة فريق عمل نشرة التاسعة، التي عرضت، مساء الجمعة، على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري، للتحقيق، لعدم مراعاة القواعد والمعايير المهنية.

وأقدمت المذيعة أميمة تمام بعدما أذاعت افتتاحية النشرة بإخراج قلم أحمر شفاه واستعماله على الهواء أثناء حديث زميلتها في الاستوديو.

وانتشرت التعليقات الساخرة من متابعي النشرة التي أذاعتها القناة الأولى من خلال بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك، حيث علق بعضهم “المذيعة جاءت متأخرة ونسيت تحط مكياج”، وقال آخرون “إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه”.

وقالت مصادر بالقناة الأولى لـ “صدى البلد” إن الخطأ وارد، والمذيعة أميمة تمام من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة للجميع.

وأضافت المصادر أن أساليب الإخراج المختلفة وكادر الصورة خانت المذيعة التي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت إلى زميلتها ولم تكن تدرك أن المخرج سيبث مقدمة النشرة عبر لقطة واسعة تظهر فيها الاثنتان معا.

وأكدت أن الخطأ لا يتحمله أحد بعينه، لكن ذلك لا ينفي التحقيق في الأمر، إذ أن الجميع يجب أن يتم التنسيق بينهم في العمل ويجب أن لا تحدث هذه الأمور مجددا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محب لوطنه

    في المرة القادمة جيبي صالون حلاقة خير !!!