-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذه آخر المستجدات في قضية مقتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري!

جواهر الشروق
  • 4786
  • 0
هذه آخر المستجدات في قضية مقتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري!

كشفت صحف مغربية آخر المستجدات في قضية مقتل زوج الفنانة ريم فكري، على يد عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات.

وبحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، فقد قدمت فكري شكوى قضائية ضد عائلة زوجها القتيل بتهم القذف والسب والتشهير وإهانة هيئة منظمة والوشاية الكاذبة، رداً على الاتهامات التي وُجهت لها من قبلهم.

وكانت المغنية الشهيرة تنتظر العثور على جثة زوجها الراحل، قبل اللجوء للقضاء، حيث طالبت عبر محاميها المغربي، مراد العجوطي، بملاحقة المشهرين بها، طبقا لمقتضيات القانون الجنائي، وقانون الصحافة.

وأضافت التقارير أن الفنانة تعتزم طلب تعويض مالي، نظرا لحملة التشهير، التي تعرضت لها، والتي تسببت في توقف عدد من أعمالها وعقودها، كما طالبت متابعة قضائية، لأخت زوجها القتيل، بعد تصريحات للأخيرة تضمنت إهانات لرجال الأمن في أحد الفيديوهات، تتهمهم بالتلاعب بالملف وتلقي رشاوى في هذه القضية.

العثور على “رأس بشري” يعيد القضية للواجهة

وخلال شهر أفريل الماضي عثر غواصون متطوعون في نهر أبي رقراق بالرباط، على جثة رجل يعتقد أنها تعود للقتيل رضا فارس، زوج الفنانة المغربية ريم فكري الذي راح ضحية عملية اختطاف وقتل وتعذيب.

وبحسب ما أفادت تقارير إخبارية فإن السلطات المغربية والطب الشرعي يواصلان جهودهما لحسم هوية صاحب الرأس الذي تم العثور عليه، ليتم عقبها تأكيد أو نفي صلته بالقضية التي شغلت الرأي العام المغربي.

وكانت السلطات المختصة قد تلقت بلاغا في الثامن فيفري الجاري، يفيد باختطاف زوج الفنانة فكري، في مدينة دار البيضاء، ونقله بواسطة سيارة دفع رباعي إلى جهة مجهولة، وذكرت صفحات مغربية أن المشتبه به الرئيسي في قضية القتل هو بارون حشيش مدان بجريمة قتل في فرنسا ومحكوم عليه بالسجن لـ21 عاما، اسمه رضا أبا كريم ومشهور بلقب “توربو”.

وأسفرت التحقيقات، بحسب المصادر، عن توقيف ذلك المشتبه فيه، مشيرة إلى أنه “احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية”.

وبحسب التحقيقات، فقد “سارع المشتبه فيه إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، وقد اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده”.

وأكد المصدر ذاته أن “فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، باشرت عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري” الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وتم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، حيث لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة، والتي يعتقد أنها تمت بسبب خلافات شخصية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!