-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت أن ما تم تداوله مجرد إشاعات

وزارة الخارجية تنفي وفاة الأخضر الإبراهيمي

الشروق أونلاين
  • 1814
  • 3
وزارة الخارجية تنفي وفاة الأخضر الإبراهيمي

فندت وزارة الشؤون الخارجية، الخميس، على لسان ناطقها الرسمي، عبد العزيز بن علي الشريف، خبر وفاة وزير الشؤون الخارجية الأسبق، الاخضر الإبراهيمي، الذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وردا على استفسار وكالة الأنباء الجزائرية بخصوص أنباء عن وفاة الأخضر الابراهيمي، الوزير الأسبق للشؤون الخارجية، فند بن علي الشريف في تصريح له هذه الاخبار، متسائلا “عن مقاصد ونوايا من يقف وراء ترويجها في هذا الظرف بالذات”، مضيفا أن “ما نسب إلى الوزير الأول، عبد العزيز جراد، بخصوص إعلان هذا الخبر لا يعدو كونه مغالطة وكذب”، حيث أن السيد الوزير الأول، كما جاء على لسان الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية، “ليس له حساب تويتر بصفته وزيرا اولا ولم يقم ينشر أي خبر من هذا القبيل”.

وفي نفس السياق، أكد بن علي الشريف أن وزير الخارجية، صبري بوقادوم، أجرى صبيحة هذا اليوم بالذات مكالمة هاتفية مع الأخضر الإبراهيمي طمأنه فيها، هذا الاخير، عن صحته”.

كما نعى عبد العزيز بن علي الشريف خبر وفاة وزير الشؤون الخارجية الأسبق، المرحوم محمد الصالح دمبري، الذي وافته المنية صباح اليوم وذكر بخصال الفقيد “كرجل دولة ودبلوماسي محنك ذاد عن مصالح بلده الجزائر بكفاءة وثبات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • حفيذ بن باديس

    و ما دخلنا نحن بهذا اللذي لا يعرف عن الجزائر الا اسمها، حيتوا كلها في الخارج، بعدما اغرق افغانستان في حرب اهلية، عندما كان مبعوث الامم المتحدة، كذب على الافغانييين بشهادة امير الحرب عبد.ربو رسول سياف، جاء للجزاءر اثناء الحراك ليصطاد في الماء العكر، لا حاجة لنا به يموت ولا يحي.

  • سليم الجزائر

    توفي ام لا فهل هذا خبر يهم الجزائريين اووزارة الخارجية حتىتطمئن هذه الاخيرة على صحته

  • عابر سبيل

    لا حدث مدمر العراق