-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آخر صرخة في الإحتفال بالأهداف… إيطالية

الشروق أونلاين
  • 11223
  • 5

أقدم لاعب إيطالي شاب على تصرّف “متهوّر”، حينما احتفل بتسجيله هدفا في آخر مباراة خاضها فريقه في بطولة قسم الهواة لهذا البلد.

وركض اللاعب الإيطالي – فور تسجيله الهدف – نحو دكّة البدلاء في مشهد كان يوحي أنه يريد تبادل التحية مع زملائه الإحتياطيين وكذا المدرب، ولكنه أقدم على تصرّف “متهوّر” حيث اقترب من زجاج دكة البدلاء ونطحه برأسه متسبّبا في تكسير جزء من الجانب الأيمن لها.

ولم يبق حكم المباراة مكتوف الأيدي إزاء هذه الحادثة الغريبة، حيث أخرج البطاقة الحمراء وطرد من خلالها هذا اللاعب المتهوّر، كما أورده الإعلام الإيطالي، الثلاثاء.

يشار إلى أن الإحتفال بالأهداف المسجّلة صار أشبه بـ “المسابقات”، حيث يتبارى اللاعبون ويتفنّنون في إظهار أيّهم أكثر إثارة ولفتا للإنتباه، على طريقة الكاميروني روجي ميلا والنيجيري دانيال أموكاشي (الرقص)، والبرازيلي روماريو (يتوعّد خصومه من خلال تحريك السبّابة) والإيطالي فابريزيو رافانيلي (تغطية رأسه بالقميص)، والألماني ميروسلاف كلوزه (الحركة الأكروباتية أو الشقبلة الهوائية)، وحارس فريق مازيمبي الكونغولي روبيرت موتيبا كيديابا (رقصة الزورق!)، والجزائري رفيق جبور (السلاح الرشاش)، وغيرهم.  

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الاسم

    حتى نطحة اروبين مميزة روعة برد قلبه في زجاج ونحن نبرد قلبنا في بشر وفي حيونات وندعي اسلام لكن عجبني اكثر تصرف الحكم لكي لاتصبح هذه النطحة قصدي الفرحة يقتدى بيها العرب وتصبح كارثة وتبحص فرجة مضحكة بدل متميزة لكن شكون الشجاح الي يخبط راسوا في زجاج أظنه غزال عندما لايسجل هدف هههههه......أم كثير

  • الاسم

    الواجهة ليست من زجاج بل من مادة البلاستيك لو كانت من زجاج لاخرجة هاذ لاعب بعد تلك الطحة من الملعب على البلونكار ونقل إلى المستشفى مباشرة وهو يعوم في دمه.

  • الاسم

    تعجبني شقلوبة الهوائية روعة ورقصة جماعية نتاع أفارقة وفرحت يحي عنتر بالهدف ام درمان واحتفال في غرفة الملابس مع كلامه جميل عن الهدف روعة ياعنتر شابوا^

  • المتابع

    او نسيتو كريستيانو كالما كالما هههه .يعرفوها غير لي يتفرجو الكلاسيكو

  • الاسم

    إطالي متهور وجايح.