رياضة

آخر صرخة في الإحتفال بالأهداف… إيطالية

الشروق أونلاين
  • 11224
  • 5

أقدم لاعب إيطالي شاب على تصرّف “متهوّر”، حينما احتفل بتسجيله هدفا في آخر مباراة خاضها فريقه في بطولة قسم الهواة لهذا البلد.

وركض اللاعب الإيطالي – فور تسجيله الهدف – نحو دكّة البدلاء في مشهد كان يوحي أنه يريد تبادل التحية مع زملائه الإحتياطيين وكذا المدرب، ولكنه أقدم على تصرّف “متهوّر” حيث اقترب من زجاج دكة البدلاء ونطحه برأسه متسبّبا في تكسير جزء من الجانب الأيمن لها.

ولم يبق حكم المباراة مكتوف الأيدي إزاء هذه الحادثة الغريبة، حيث أخرج البطاقة الحمراء وطرد من خلالها هذا اللاعب المتهوّر، كما أورده الإعلام الإيطالي، الثلاثاء.

يشار إلى أن الإحتفال بالأهداف المسجّلة صار أشبه بـ “المسابقات”، حيث يتبارى اللاعبون ويتفنّنون في إظهار أيّهم أكثر إثارة ولفتا للإنتباه، على طريقة الكاميروني روجي ميلا والنيجيري دانيال أموكاشي (الرقص)، والبرازيلي روماريو (يتوعّد خصومه من خلال تحريك السبّابة) والإيطالي فابريزيو رافانيلي (تغطية رأسه بالقميص)، والألماني ميروسلاف كلوزه (الحركة الأكروباتية أو الشقبلة الهوائية)، وحارس فريق مازيمبي الكونغولي روبيرت موتيبا كيديابا (رقصة الزورق!)، والجزائري رفيق جبور (السلاح الرشاش)، وغيرهم.  

 

 

مقالات ذات صلة