-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آلاف البطاقات المغناطيسية مكدسة لدى مكاتب البريد والزبائن في انتظارها

الشروق أونلاين
  • 2761
  • 0
آلاف البطاقات المغناطيسية مكدسة لدى مكاتب البريد والزبائن في انتظارها
بريد الجزائر يعطّل مصالح الناس

توجد آلاف البطاقات المغناطيسية مكدسة على مستوى مكاتب البريد دون أن توزع على أصحابها، واكتفى رؤساء المكاتب بانتظار قدوم الزبائن للبحث عن بطاقاتهم بدل إرسال إشعارات تعلمهم بذلك مثلما كان مقررا من قبل إدارة البريد.

  • أكد مصدر من إدارة بريد الجزائر أن عملية إصدار البطاقات المغناطيسية الجديدة التي تعوض تلك المنتهية صلاحيتها تتم بصورة منتظمة، لكن إعلام الزبائن بضرورة سحب البطاقات توقف بناء على قرار اتخذته الإدارة، واكتفى رؤساء المراكز بما أسموه “الحملة في وسائل الإعلام” لإخبار الزبائن بسحب البطاقات الجديدة.
  • ومع أن الإجراءات كانت تنص على إبلاغ الزبائن بضرورة سحب بطاقاتهم الجديدة عن طريق إشعار يصلهم عبر البريد دون أن يقوموا بتقديم ملف أو طلب أو غيره، إلا أن عملية الإشعار لم تدم إلا أيام في أكبر المكاتب البريدية ولم تحصل أبدا في أغلب المكاتب الأخرى، ووجد الزبائن أنفسهم في حالة انتظار مستمر في ظل انقطاع حبل الاتصال بين البريد وزبائنه.
  • وفي جولة ببعض مكاتب البريد، لاحظنا وجود عدد كبير من البطاقات المغناطيسية، يقدر بالآلاف، مكدسة تنتظر أن يسحبها أصحابها، في مقابل ذلك عادت مشاهد الطوابير الطويلة للزبائن الذين يسحبون الأموال من حساباتهم الجارية عن طريق الصكوك في غياب البطاقات المغناطيسية التي لم تسحب.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!