-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آيت جودي : سعيود سيلتحق صباح الأحد على أقصى تقدير

الشروق أونلاين
  • 1732
  • 0
آيت جودي : سعيود سيلتحق صباح الأحد على أقصى تقدير

يواصل المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم في ” ظروف جيدة ” تحضيراته بجوهانسبورغ (جنوب افريقيا) تحسبا لمباراة العودة ضد زامبيا، المقررة في 18 جوان الجاري بشينغولا ضمن التصفيات الافريقية للالعاب الاولمبية 2012 بلندن، حسب تأكيد المدرب ايت جودي اليوم السبت.

  • ” صراحة، نحن نعمل في ظروف جيدة حيث جميع الوسائل وضعت تحت تصرفنا. اللاعبون واعون بالمهمة التي تنتظرهم, و اعتقد بأنهم سيكونون في المستوى يوم المباراة”,
    يقول ايت جودي للاذاعة الوطنية في اتصال من جوهانسبورغ. 
    و كان المنتخب الاولمبي قد توجه يوم الاثنين الماضي الى جوهانسبورغ  لاجراء تربص تحضيري، يدوم الى غاية 16 جوان، اي يومين قبل المباراة ضد زامبيا.
     ” اللاعبون ادوا صباح اليوم السبت أخر حصة تدريبية للاسبوع، تخللتها مباراة تطبيقية. سيكون يوم الاحد فرصة للاعبين للاستراحة و الاسترجاع”، كما اضاف.
    و بشأن التشكيلة، أكد المدرب الوطني أن المجموعة كاملة باستثناء لعب وسط الاهلي المصري، أمير سعيود, الذي سيلتحق بجوهانسبورغ خلال الساعات القادمة.
     ” امير سيكون معنا مساء يوم السبت او صباح يوم الاحد، بعد لعب مباراة مع فريقه يوم الجمعة ضمن البطولة. حصة يوم الاثنين ستجرى بحضور كافة اللاعبين”.
     و قبل المغادرة الى جنوب افريقيا, اجتمع رئيس الاتحادية محمد راوراوة بالطاقم الفني و اللاعبين، و شكرهم على الفوز الرائع على زامبيا (3-0) في مباراة الذهاب، و شجعهم على تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة العودة.
    و يشارك الفريق المتأهل في دورة نهائية تقام من 2 الى 18 ديسمبر في بلد افريقي متأهل سيتم تعيينه لاحقا من قبل الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ، تتاهل على اثرها الى اولمبياد 2012 المنتخبات الثلاث الاولى فيما يخوض صاحب المركز
    الرابع مباراة فاصلة  ضد منتخب اسيوي.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!