-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أبوزهري للشروق: ملتزمون بوقف إطلاق النار وحققنا النصر على العدو

أبوزهري للشروق: ملتزمون بوقف إطلاق النار وحققنا النصر على العدو

أكد الناطق الرسمي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، سامي ابو زهري، أن الحركة وافقت على وقف إطلاق النار مع العدو الصهيوني، الذي يبدأ الثانية من فجر الجمعة، وعد ذلك انتصارا للمقاومة الفلسطينية.

وقال أبو زهري للشروق، إن شاء الله الإتفاق تم برعاية مصرية، وستلزم به المقاومة. وفي تقدير نفس المتحدث أن الانتصار الذي تم تحقيقه على المحتل رسالة واضحة له بأن القدس الشريف والمسجد الأقصى لا يمكن أن السماح بتدنيسه، وأنهم مستعدون لدفع مل التكاليف حماية للمقدسات.

وقدم أبو زهري، مقومات النصر هذه المرة، ومن ذلك إجبار ملايين الصهاينة على الذهاب للملاجئ خشية من الصواريخ، وتعطيل مطاراته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • يوغرطة النوميدي

    أيها المرابطون في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس: . إذا تألمتم من خذلان الزعماء، وإذا أوجعتكم طعنة الأشقاء، وإذا استهجنتم وأدهشكم نفاق العلماء، وإذا اشتد عليكم كيد الأعداء فتذكّروا قول سيد وخاتم الأنبياء ﷺ: "لا تزال طائفة من أمتي قائمين على الحق لا يضرّهم من خالفهم ولا من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك. قالوا: أين هم يا رسول الله؟ قال: في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس". . فلا عليكم فأنتم الرقم الصعب في هذا الزمان. . فاثبتوا على ما أنتم عليه، واصبروا فأمر الله آت آت.. . نحن إلى الفرج أقرب فأبشروا..