-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الناخب الوطني رابح ماجر:

أتمنى تتويج صلاح برابطة أبطال أوروبا وهذا هو الفرق بيني وبينه

الشروق
  • 3701
  • 9
أتمنى تتويج صلاح برابطة أبطال أوروبا وهذا هو الفرق بيني وبينه
ح.م

 أثنى رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري، على المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، مبديا سعادته لما يقدمه صلاح مع الفريق الإنجليزي، مؤكداً أنه خير سفير لمصر وأيضا للوطن العربي وقارة إفريقيا.

وكان صلاح نجح في كسر رقم ماجر كأكثر اللاعبين العرب تسجيلاً في رابطة أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين ضد روما، الثلاثاء الماضي، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، بذهاب الدور نصف النهائي، ليصل مجمل الأهداف في البطولة إلى 13 هدفا.

وقال ماجر في تصريحات لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي: “أنا سعيد لما يقدمه محمد صلاح حاليا، فهو خير سفير للعالم العربي وإفريقيا في كرة القدم الأوروبية، إلى جانب كونه لاعبا رائعا”، وأضاف: “لقد نجح في إثبات ذاته وإظهار قدراته، حتى منذ أن كان لاعباً في روما، ولكن تطوره المذهل مع ليفربول كان مثيراً للإعجاب”.

وأردف: “محمد صلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية، ولكن هذا الأمر ليس سهلا، فيجب عليه أولا قيادة ليفربول للفوز برابطة أبطال أوروبا، ولكن لسوء حظه أن ترشحه للفوز بها جاء في عام كأس العالم”.

وعن المقارنة بينه وبين النجم المصري قال ماجر: “لا يمكن المقارنة بين لاعبين في عصرين مختلفين، ونحن مختلفون تماما في هذا الأمر، أنا قدت الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 1982 و1986، وفزت بكأس إفريقيا، ولكن صلاح يبقى قادرا على الفوز برابطة أبطال أوروبا، وهو ما أتمناه”.

وأكد مدرب “محاربي الصحراء” أنه ليس حزينا لعدم وجود لاعبين جزائريين في مكانة صلاح، معتبرا أن هناك العديد من المواهب الجزائرية المميزة، ولكنهم لا يهتمون بتلك الأمور، مشيرا إلى أن جميع الجماهير الجزائرية والتونسية والمغربية سعيدة بما يقدمه محمد صلاح وتعتبره فخراً لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Imazighen

    مريض بالعظمة، ما كنت تقدمه يساوي 5% ما يقدمه صباح 75 % من مردود الفريق، انت بعيد بعيد بعيد. اسكت احسن لك

  • جعفر

    الناخب الوطني رابح ماجر شديد التواضع !!!!?

  • دزيري

    في وقت ليس ببعيد كنت تقارن نفسك و جيلك مع جيل زياني و بوقرة و عنتر يحيى و قلتم انكم أفضل منهم ..ثم جاء جيل حليلوزتش معمر بالنجوم و دار حالة في المونديال و فرحونا و راحوا للدور الثاني و نفس الشيء نتوما أفضل منهم .و دوكا كي جابولك محمد صلاح اللي هو لاعب أكثر من ممتاز ..حتى أنا كنت نعتبره عادي من بعد كي شفته في اليوتيوب كيفاش يلعب و كيفاش يماركي والله خلعني بزاف..لاعب قادر يدي الكرة الدهبية ادا استمر هاكا و بشهادة كبار المدربين العالميين..راني قلت العالميين ماشي كيما نتا ..فصراحة هدا صلاح فووووور عليك بزاف .. و حتى أنه لاعب متخلق و متربي و ما يسبش و يعاون في فقراء بلاده بالدراهم مشي كيفك.روح ترقد

  • علي

    الفرق بينك و بين محمد صلاح كبير جدا انت تريد دائما النجومية وتاخذ من الجزائر الاموال وحتى الاراض وبالدنار الرمزي وتدعي انك تعمل من اجل الجزائر. لكن محمد صلاح ياخذ اموال من الخارج ويدفع من اجل مصر ويأوي 450 أسرة فقيرة بقريته برواتب شهرية هذه الأسر تضم أرامل ومطلقات وأيتاما، وتبرع من قبل لإنشاء معهد ابتدائي وإعدادي للقرية بالكامل وبقيمة 8 ملايين جنيه، بالإضافة لوحدة إسعاف وجهاز تنفس صناعي.إلى أن اللاعب يقدم أعمالا خيرية أخرى يرفض الإفصاح عنها أو إعلان تفاصيلها.وكان اللاعب قد تبرع في يناير من العام الماضي بـ5 ملايين جنيه مصري لصندوق “تحيا مصر”.

  • ابي

    ‘يب أن تقارن(روحك) بالنجم محمدصلاح..لاوجه المقاربة يجمعكما اطلاقا...هو في القمة وأنت في الدرك الاسفل....يكفي محمدصلاح أنه هداف أقوى بطولة في العالم الدوري الانجليزي...وماذا يساوي الدوري البرتغالي مع الدوري الانجليزي...عيب يا هذا...

  • كمال

    صلاح ذكي ومتدين ولا يشتم غيره وله اسلوبه و تواضعه يحعله احسن منك

  • أحمد عزب

    أتذكر في الثمانينات كيف أنبهرنا في مصر بروعة أداء اللاعب العالمي رابح ماجر ولا أذكر اي لاعب عربي قبله او بعده بنفس الموهبة

  • karim

    SALAH BIEN ÉDUQUER QUE CE CONNARD DE MADJER

  • مغترب

    لا يمكن المقارنة بين لاعب ماهر و مدرب غير مرغوب فيه