-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أخبار ميركاتو البطولة الجزائرية

الشروق الرياضي
  • 1019
  • 0
أخبار ميركاتو البطولة الجزائرية

بلوزداد يخطف هشام خلف الله

أعلن شباب بلوزداد، ، تعاقده مع هشام خلف الله، مهاجم أولمبي المدية. وقال النادي البلوزدادي، في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “تعلن إدارة شباب بلوزداد عن انتداب المهاجم، هشام خلف الله، الذي أمضى رسميا على عقد، لمدة 18 شهرا، مع النادي قادما من أولمبي المدية”. ويعد خلف الله ثاني لاعب يضمه بلوزداد، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعدما تعاقد مع خير الدين مرزوقي، مهاجم شبيبة سكيكدة، في وقت سابق.

وفاق سطيف يحسم صفقة زيتي

أكمل نادي وفاق سطيف، إجراءات تعاقده مع محمد خثير زيتي، مدافع النصر الليبي، قبل سويعات قليلة من إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية. وحسب مصادر صحفية، فإن إدارة النادي السطايفي، تمكنت من الحصول على توقيع اللاعب قبل انتهاء الميركاتو الشتوي. ذات المصادر أكدت أن لاعب النصر الليبي السابق، وقع على عقد يمتد لموسم ونصف قابل للتجديد، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن الصفقة مساء اليوم. ونجح الوفاق في الحصول على خدمات زيتي، رغم المنافسة القوية من شباب قسنطينة، الذي كان قريبا من ضم اللاعب، غير أن فشله في تسريح بعض اللاعبين حال دون إتمام الصفقة.ويجيد زيتي (31 عاما) اللعب في الخط الخلفي، وسبق له اللعب في شبيبة القبائل، ووفاق سطيف، وشباب قسنطينة، وشباب بلوزداد، وأهلي البرج ومولودية وهران. يعد زيتي ثالث لاعب يضمه النادي السطايفي خلال فترة التحويلات الشتوية، بعد عبد المؤمن جابو، والمدافع نصر الدين بلبنة.

عرجي ينضم إلى نصر حسين داي

تمكن نصر حسين داي، من حسم صفقة هجومية مميزة، قبل غلق باب الميركاتو الشتوي في الجزائر.وحسب مصادر صحفية أن مسيري النادي العاصمي، أنهوا كافة إجراءات التعاقد مع المهاجم وليد عرجي، لاعب اتحاد العاصمة السابق، في صفقة انتقال حر.

وقضى عرجي، نصف موسم أبيض، بعد أن قررت إدارة اتحاد العاصمة بقيادة المدير الرياضي عنتر يحيى، في أكتوبر الماضي، التخلي عن خدماته، بسبب تراجع مستواه الفني. ويمني نصر حسين داي، النفس في عودة عرجي إلى مستواه المعهود، لمساعدة النادي على التألق خلال مرحلة الإياب، وتفادي الهبوط. ويحتل نصر حسين داي، المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين، برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب المهددين بالهبوط.

رئيس المولودية: لم نتفاوض مع أحد لخلافة عمراني

نفى عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، الشائعات التي راجت في الآونة الأخيرة، حول اتفاق الإدارة مع بعض المدربين، لخلافة المستقيل عبد القادر عمراني. وكانت عدة تقارير قد ربطت مولودية الجزائر، بالتعاقد مع عدد من المدربين، عقب استقالة عبد القادر عمراني، من بينهم الفرنسي فرانك دوما والمغربي بادو الزاكي. وقال ألماس في تصريحات صحفية: “إدارة مولودية الجزائر لم تتفاوض حتى الآن مع أي مدرب، ولم تتصل بأي شخص، وكل الأسماء التي تم تذكرها مجرد إشاعات”. وأضاف: “سنجتمع غدا الاثنين بالمدرب عبد القادر عمراني، وسنحاول التوصل معه لاتفاق، ولما لا إقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة، وبعد ذلك سيكون لكل مقام مقال”.

كما أكد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، أن إدارة النادي تجري اتصالات متقدمة مع مهاجم من البطولة المحلية، قصد انتدابه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية. وأتم: “للأسف لم نتمكن من إبرام التعاقدات التي كنا نريدها خلال فترة الانتقالات، ولكن مفاوضاتنا مع أحد المهاجمين المحليين المستهدفين منذ فترة تسير في الطريق الصحيح”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!