-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد 22 سنة من تدريب "المدفعجية"

أخيرا.. فينغر سيترك أرسنال هذه الصائفة

أخيرا.. فينغر سيترك أرسنال هذه الصائفة
ح.م
أرسين فينغر

أعلن التقني الفرنسي أرسين فينغر، الجمعة، عن قرار مغادرته العارضة الفنية لِفريق أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل.

ويُدرّب أرسين فينغر (68 سنة) فريق أرسنال منذ خريف 1996، وقد تعرّض لِضغوطات قوية عديد المرّات، من أجل دفعه للرحيل. ولكن فينغر كان يُصرّ دائما على مواصلة عمله، ولا يعبأ بـ “خصومه”.

وقال أرسين فينغر في بيان نشرته إدارة نادي أرسنال: “بعد تفكير عميق ومشاورات مع إدارة نادي أرسنال، أعتقد أن الفرصة صارت مناسبة لِترك الفريق في الصيف المقبل”.

وسبق للمدرب فينغر أن أحرز مع أرسنال 3 ألقاب بطولة إنجلترا، و7 كؤوس محلية، وغيرها من التتويجات. كما قاد “المدفعجية” لِتنشيط نهائي رابطة أبطال أوروبا عام 2006، ونهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 2000.

أمّا هذا الموسم، فسيلعب أشبال المدرب فينغر نصف نهائي منافسة الدوري الأوروبي، في حين يتموقع أرسنال سادسا في جدول ترتيب بطولة إنجلترا، قبل 4 جولات من نهاية المشوار، ولم يضمن بعد المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وفشل أرسين فينغر في إحراز لقب “البريمرليغ” منذ موسم 2003-2004، رغم ضخامة الميزانية ووفرة النجوم والمواهب. وهو ما جعل عدد المُطالبين بِرحيله يزداد يوما بعد يوم.

ويُعدّ قرار أرسين فينغر بِالإستقالة “حدثا” كرويا عالميا كبيرا، خاصة وأن صاحبَه مدربٌ عنيد في بطولة تنافسية تُسلّط عليها الأضواء بِقوّة، ويشغل منصبه منذ 22 سنة خلت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!