-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طبيبة فرنسية ترفض علاج سيدة مسلمة وتصرخ في وجهها:

“أنا أكره النساء المحجبات.. أنا لا أحب المسلمين”

محمد حمادي
  • 29822
  • 20
“أنا أكره النساء المحجبات.. أنا لا أحب المسلمين”
ح.م

في مشهد غير إنساني غذّاه حقد عنصري، رفضت طبيبة بمقاطعة إيسر الفرنسية، علاج سيدة محجبة، حيث صرخت في وجهها قائلة: “أنا أكره النساء المحجبات.. أنا لا أحب المسلمين”، قبل أن تطردها من عيادة طبية بطريقة مخزية.

قالت، تقارير إعلامية فرنسية، إنّ المجلس الإقليمي للأطباء بالبلاد، اجتمع، السبت، للنظر في شكوى تقدمت بها سيّدة مسلمة، أم لأربعة أطفال تدعى مريم، والتي تعود وقائعها إلى جوان 2015 جاء فيها أنّها: “كانت تتردّد من حين لآخر على طبيبها الخاص في عيادة كائنة بمقاطعة إيسر، لعلاجها من مرض الحساسية الذي تعاني منه”.

وأضافت الشاكية، أن طبيبها خرج في عطلة وعوضته زميلة له، هذه الأخيرة التي صدمتها بتصرّف مشين قفز عن كل معاني الإنسانية على حدّ تعبيرها، عندما رفضت علاجها وراحت تسمعها كلاما جارحا مغلف بمعاني الحقد والكراهية ضد كل ما هو عربي ومسلم. إذ خاطبتها قائلة: “أنا أكره النساء المحجبات.. أنا لا أحب المسلمين”.  

مشهد الإهانة لم يتوقف عند هذا الحد بل عمدت الطبيبة العنصرية إلى تمزيق الوصفة الطبية التي كان قد حرّرها طبيب المرأة المسلمة، وخرج في عطلة، فاستبدلته المشتكى منها، التي ضربت أخلاقيات مهنة الطب عرض الحائط.

ولم تجد ما تبرّر به سلوكها المشين سوى الادّعاء، أنّ المريضة “تصرّفت معها بعدوانية، وتطلّعت إليها بنظرات ملؤها الكراهية”. 

واستنكر حقوقيون هذه المعاملة، مستحضرين المادة 7 من قانون الطب الفرنسي، الذي جاء فيها: “على الطبيب أن يستمع للمرضى، ويعالجهم بكل مسؤولية ووعي بغض النظر عن أصلهم، عرقهم أو ديانتهم”.

ومن المنتظر أن تمثل الطبيبة المشتكى منها أمام مجلس أخلاقيات الطبي بفرنسا، حيث يرجح فصلها نهائيا من المهنة بحسب تقارير إعلامية فرنسية. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • coco chanel

    المجتمع المسلم هو المريض رغم ذلك يرجى له الشفاء فلطالما قاسى من الوان الظلم والاضطهاد والارهاق صار لا يبالي بالموت في سبيل الخلاص ولا ثورة نفسية تهز كيانه ليتحررمن العبودية والعنصرية ويبقى ديننا هودوائنا فلنعتصم بحبل الله فلا ينقذنا من هذا الغرق الا الاعتصام بحبل الله (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)

  • بدون اسم

    39 - 43 ( إبانلك . ماتكونش بارازا رغالط بزاف وكلحوك كالكو بار لباندية ؟ ) هم ليسوا مثلنا ، كل حركة تصدر منهم تكون مدروسة وأمريكا تبقى أمريكا وتركيا كذلك . ( التواضع شيمة العظماء ومصلحة وطن الشرفاء تبقى فوق كل اعتبار ) نقاوسي

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    ET DANS LE DOU3A DE ELKOUNOUT IL EST DIT: FA'INNAHOU LA YADHILOU MAN WALAYT ..WA LA A3IZOU MAN 3ADAYT.....DONC CELUI QUE DIEU LUI A ENLEVE LE REPECT DES COEURS DES GENS PERSONNE NE PEUT LUI EN DONNER...ET CELUI QUE DIEU L'A HONNORE PERSONNE NE PEUT LE DESHONNORER.....FA3TABIRO YA 'OULI ELELBAAB.....ET POUR VOUS DIRE TOUT..J'ETAIS TRES CONTENT DE VOIR SISSI SUBIR CET AFFRONT ET AUSSI TRES CONTENT DE VOIR OBAMA COURIR VERS ARDOGAN...(EL3IZA LILAHI OUA LIRASOLIHI OUA LILMOU'MININ........

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    QUE LE PRESIDENT TURQUE ARDOGAN EST UN VRAI PRESIDENT ELU PAR SON PEUPLE ET AIME PAR SON PEUPLE..DONC IL MERITE TOUT LE RESPECT..ALORS QUE CELUI DE L'EGYPTE..IMPOSE A SON PEUPLE ..ET DE CE FAIT IL NE MERITE AUCAIN RESPECT...IL EST ASSIS SUR LES CRANES-EL JAMAAJIM-DE PLUSIEURS DIZAINES DE MILLIERS DE PAUVRES GENS....MAIS CES GENRES DE CREATURES ILS SAVENT QU'ILS SONT DETESTES PAR LE MONDE ENTIER..MAIS DU FAIT DE LEUR LACHETE ..ILS NE SENTENT RIEN..CAR ILS SAVENT PAS C'EST QUOI L'HONNEUR..

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    SANS LE REGARDER ET PARTIR ALORS QUE SISSI CONTINU A SOURIRE ET BOUGER SA TETE EN SUIVANT OBAMA PAR LES YEUX EN REGARDANT SON DOS...ALORS QUE CE MEME OBAMA A FAIT LE TOUR DE LA TABLE POUR ALLER SERRER LA MAIN DU PRESIDENT TURQUE ARDOGAN..ET CE DERNIER N'ETAIT MEME PAS AU COURANT Q'OBAMA VENAIT VERS LUI..AORS OBAMA ARRIVANT A ARDOGAN LUI SERRER LA MAIN AVEC UN LARGE SOURIRE ET ARDOGAN N'A PAS SOURIT..ET POURQUOI OBAMA A AGIT DE LA SORTE PARCE QU'IL SAIT QUE LE PRESIDENT TURQUE EST UN VRAI PRESIDE

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    JE VOUDRAI VOUS POSEZ UNE QUESTION..EST-CE QUE LES ARABES ET MUSULMANS SONT RESPECTES CHEZ EUX??..LE JOUR OÙ ILS LE SERONT ..ALORS ILS SERONS- PAR LA FORCE DES CHOSES- RESPECTES LÀ OÙ ILS Y VONT..SUR LES RESEAUX SOCIAUX ILS ONT MOTRE EN CHINE LA RENCONTRE DES 20 SUR LE RECHAUFFEMENT CLIMATIQUES IL Y QQ JOURS..COMMENT LE PRESIDENT AMERICAIN A IGNORE CELUI DE L'EGYPTE ALORS QUE CE DERNIER TENDE SA MAIN ET ATTENDRE LE PRESIDENT AMERICAIN NE VOULANT MEME PAS LE RGARDER ET PUIS IL LUI A SERRE LA MAIN

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    LE RACISME EST UN FAIT EN FRANCE..MAIS LA MAJORITE DES FRANCAIS NE SONT PAS RACISTES..MOI-MEME IL Y A LONGTEMPS J'AI SUBI LE RACISME D'UNE FEMME MEDECIN QUI A REFUSE DE ME CONSULTER SOUS LE MOTIF QUE J'ARRIVE PAS A LUI EXPLIQUE QU'EST CE QUE J'AI COMME MALADIE..J'AI LUI DIT J'AI DES DOULEURS ICI..EN LUI MONTRANT L'ENDROIT ..ET ELLE M'A DIT PUISQUE VOUS VOULEZ PAS ME DIRE C'EST QUOI QUE T'A AU JUSTE JE T'EXAMINERAI PAS..ET A L'EPOQUE JE PARLAIS PAS BIEN FRANCAIS ET JE CONNAIS PAS MES DROITS...

  • بدون اسم

    30 الحقرة واستعباد المرأة وجعلها تباع وتشترى كالبقرة والزواج عليها بأربعة وتطليقها وقت ماشاء ( رميها) وجعلها غير صالحة للمسؤولية (لعن الله قوما ولو أمرهم إمرأة) والأمر بضربها وحرمانها من نصف الإرث ورفض شهادتها ولو أستاذة في علم النفس والقانون والطب وقبول شهادة أمي ذكر والظلم الذي تتعرض له المرأة بنتا كانت أم أما حتى من أبنائها الذكور.والتخلف الفكري المفروض عليها والإرهاب الأعمي الذي وصل ذبح كل من تحاول حتى أرتداء لباس نظيف أو التمتع بابسط حقوقها حتى منع ظهور وجهها أو شعرها.=نعمة انعيك أو لخلا=

  • بدون اسم

    33 الجاهل من يجهل مصالحه فقط اما الدين لله والجميع والله قادر على حمايته. انت طيبة ربي يعطيك حسب نيتك . ن

  • بدون اسم

    33 يازهرة الزهور الواقعية،أنا بشر مثلك تماما والفرق بيني وبينك وكل من يخالفني أنك وأنهم تصدقون كل شيء في عالم يسوده اللاصدق بينما أنا لا أصدق حتى صدقهم عملا بمقولة(كذب الدجالون المشعوذون تجار الدين المنافقون من المسؤولين المرتشين وعملائهم ولو صدقوا وان كانوا غير فاعلين)وضع ماوصل إليه وطننا(وردة الكون )يجعلني أصمم على ما أنا متمسك به ولو كانت إرادة الله كما يذهبون تضليلا لنا،لما حدث مانحن عليه.أنا مصمم على أن جهلنا هو صمام حماية مصالح أعدائنا واساس جهلنا هو الفهم السيء لديننا مصدر مأساتنا.نقاوسي

  • بدون اسم

    29 ليس للسوء موطن فالسيء سيء في أي مكان .

  • بدون اسم

    من أراد العيش بذهنيات الغربان المشرقية فليبتعد عن عش الحمام الغربي إن كانت له بذرة من الكرامة . جزائري

  • Zahra

    ان لم تستحي فقل ما شئت...الجهل راه عند من يجهل دينه.. الله يهدي ما خلق

  • بدون اسم

    30 زيدي غطي راسك بكوفيطة واحمدي ربي على نعمة الجهل .

  • بدون اسم

    20 هم فعلا في الطريق المستقيم . نحن الذين في امس الحاجة إلى عدوة الهداية إلى طريق القكر الإنساني النبيل والأبتعاد عن الدروشة وطريق الدجل أساس التجهيل مصدر الإرهاب العالمي المقيت. ( حيوانات الكفار ؟ أحسن تربية ومعاملة ممن يعتقدون أنهم خير أمة أخرجت للناس )

  • Zahra

    الحمد لله على نعمة الإسلام و العقل حجابي هو عفتي اللهم استرنا فوق الأرض اللهم استرنا تحت الأرض اللهم استرنا يوم العرض آمين.

  • بدون اسم

    المشكلة بدأت من طبيبة رفضت علاج مريضة بسبب دينها الا أن النقاش خرج عن نطاقه بالطعن في الحجاب و المحجبات ورميهن بأسوأ الصفات الى كل هؤلاء أقول
    أنا محجبة وأفتخر قولواعني ماشئتم بدائية متخلفة ارهابية
    أنا لم أضر أحدا منكم
    وفي الأخير لا تلوموا الفرنسيين لأنهم في بلدهم عندنا في بلادنا من هم أشر وأحقد منهم

  • بدون اسم

    12 الجزائريون أول البشر وأكثرهم ضحايا جرائم الدمويبن الإسلاميين من المجموعات المسلحة التابعة للمنظمات الإرهابية الإسلامية العالمية بتشجيع ودعم مادي من بعض الدول الإسلامية والعربية وحتى الأروبية لذا كان عليه أول من يهاجم الخمار والنقاب واللحية ( بني شعرون وخمرون ) دمرهم الله وكل من يدافع عنهم من الجزائريين وغيرهم .

  • امينة

    ................... ولا احد يحب المراة العارية المتمكيجة كقوس قزح فكلاهما يحب لعبة التخفي بالقناع الذي يراه مناسب

  • بدون اسم

    النقاب لباس التمويه الإجرامي إذ يعتبر وسيلة خطيرة تستعمل من طرف بعض الداعرات المحترفات والمجرمين المحترفين الهاربين من القانون. كيف تعرف أن الالة السوداء المتحركة أمامك إن كانت بشرا وذكرا أم أنثى وإنسانا مسالما أم مجرما خطيرا يحمل سلاحا محضورا؟ من يدافع على هذا اللباس إنسان يعد مجرما يعمل ضمن المنظمات الإرهابية العالمية ويتعين متابعته قضائيا أو بليد تصل بلادته حد الجنون يستوجب وضعه في مصحة نفسية للعلاج المكثف .