رياضة
شتموا الجميع وطالبوا بطروني بالرحيل

أنصار “العميد” يرشقون الحافلة بالحجارة وشاوشي يُصاب

الشروق أونلاين
  • 2454
  • 0
ح. م
فوز المولودية كان "مرّا"

تعرضت حافلة نادي مولودية الجزائر إلى الرشق بالحجارة من طرف أشباه أنصار الفريق قبل انطلاق مواجهة سريع غليزان برسم الجولة الـ17 من الرابطة المحترفة الأولى بملعب “عمر حمادي” ببولوغين، السبت، مما تسبب في إصابة الحارس الأول لـ “العميد” فوزي شاوشي.

واضطر شاوشي إلى وضع الضمادات وبعض الغرز على مستوى الرأس مع تلقي العلاج اللازم ليتمكن من المشاركة في هذا اللقاء أساسيا، بما أن مولودية الجزائر كانت في حاجة ماسّة إلى خدماته.

وأقدم أنصار “العميد” على هذا التصرف، تعبيرا منهم عن غضبهم لخسارة فريقهم (0-1) في الجولة الماضية من الرابطة الأولى أمام شباب بلوزداد، في “الداربي” الذي احتضنه ملعب “20 أوت” بالعاصمة، السبت الماضي.

ولم يكتفِ أنصار المولودية عند هذا الحد، حيث أقدموا أيضا على شتم اللاعبين طوال أطوار المواجهة، بالإضافة إلى المدرب مزيان إيغيل وبقية أعضاء الطاقم الفني، كما أحدثوا فوضى عارمة في المنصة الشرفية وطالبوا رئيس مجلس الإدارة الحالي عاشور بطروني بالرحيل.

وانتهت مباراة مولودية الجزائر والضيف سريع غليزان بفوز العاصميين (1-0). حيث باتت المولودية تحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة رفقة مولودية بجاية واتحاد الحراش. ويتموقع السريع في الرتبة الـ 14 بمجموع 15 نقطة.

مقالات ذات صلة