-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إبراهيموفيتش يقلّد ماجر عبثا!

الشروق أونلاين
  • 22466
  • 3

قالت وسيلة إعلام فرنسي، الثلاثاء، إن الهدف الذي سجّله أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر ضد بايرن ميونيخ يبقى علامة مسجّلة بإسمه، رغم محاولات السويدي إبراهيموفيتش خطف الشهرة منه عبثا.

وأوضح موقع “فوتبال 365” أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش حاول مرارا التسجيل بالعقب، ولكنه لم يستطع القيام بحركة تنسي عشاق الكرة تلك اللمسة الأنيقة والساحرة التي تفنّن ماجر في نسجها مع فريق بورتو البرتغالي في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة (رابطة أبطال أوروبا حاليا) عام 1987 (شريط الفيديو الأول). مع الإشارة إلى أن الأهداف التي يسجّلها إبراهيموفيتش بالعقب تشبه ما يقوم به حصان هائج ضد مروّضه! مثلما فعله ضد منتخب إيطاليا في “أورو” 2004 (شريط الفيديو الثاني).

وأدرجت نفس الوسيلة الإعلامية “الكعب الذهبي” للأسطورة ماجر، ضمن قائمة الأهداف الخرافية التي تحمل بصمات استثنائية وخالدة، على غرار ضربة جزاء التشيكوسلوفاكي أنطونين بانينكا ضد ألمانيا الفديرالية في نهائي “أورو” 1976 (شريط الفيديو الثالث)، وهدف الفرنسي ميشال بلاتيني في مرمى الإسباني لويس أركونادا خلال نهائي “أورو” 1984 (شريط الفيديو الرابع).

واختتمت تقول إن خلود هذه الأهداف دليل على ملكة الإبداع الكروي التي يحوزها هؤلاء اللاعبون الأفذاذ.

 

 

 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • djelloul

    انا افتخر بربح ف وقته 1985 لم يكن اللعبين كتر متله و لو لا سياسة حكامنا لرايتم احسن اللعبين من الجزائر

  • الحر

    السلام
    و أنا اتفرج في قناة دزاير في حصة تحت عنوان دزاير ريو مع بويش ناصر لاعب شبيبة القبائل السابق و بعض الصحفيين و كان ضيف الحصة اللاعب المحترف السابق لسنوات80 جداوي عبد الغني تطرقوا لسيرة لاعبنا المميز ماجر حيث كانت بعثة الحصة الى مدينة بورتو و بالضبط الى متحف النادي و تحاورت مع رئيس النادي السيد خورخي نينو داكوستا و قال الرئيس بصريح العبارة أن الفضل الكبير لنيلنا الكأس الاوربية كان بفضل اللاعب الجزائري الذي جعلوا له تمثال معدني يحمل رقم 8 بلقطة الهدف بالعقب وواحد يقارنه بحصان هائج .

  • الحر

    انا متأكد بأن المتدخلين و الذين يلوموننا على اختيارنا لماجر عن ابراهيموفيتش عفوا الحصان الهائج الذي لم اسميه أنا و انما موقع مختص فوتبال 365 هم اغلبيتهم من الجيل الحالي لا ألومهم في الحقيقة فهم الله غالب الاعلام الحالي بارع في تضخيم الصور او لم يجعلوا ميسي اسطورة في كرة القدم و هو لم يقدم شيئ مع الفريق الارجنتيني !!!!!و قد توصل بعض الشباب الى مقارنته حتى بالجوهرة بيلي.
    بالنسبة لي شخصيا و لا احتم رأيي على أحد أفضل مشاهدة بلومي ساعة من الزمن وهو يداعب الكرة بلمساته الساحرة و لا النظر لحصان هاءج .