-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان ينوي تنفيذه 5 إرهابيين غير مبحوث عنهم بعبوات متفجرة

إحباط مخطط تنفيذ هجمات إرهابية ضد المتظاهرين بمختلف مناطق الوطن

الشروق أونلاين
  • 1318
  • 0
إحباط مخطط تنفيذ هجمات إرهابية ضد المتظاهرين بمختلف مناطق الوطن
أرشيف

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، بالناحية العسكرية الخامسة بباتنة، من توقيف خمس عناصر دعم للجماعات الإرهابية، خلال الفترة من 03 إلى 07 جويلية 2019، يتعلق الأمر بإرهابيين غير مبحوث عنهم، كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المتظاهرين السلميين عبر مناطق مختلفة من الوطن، وذلك باستعمال عبوات متفجرة. يتعلق الأمر بكل من “ع. وائل” و”ب. أيمن” و”م. خالد” و”م ساعد” و”م. عبد الرحمان”، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع حرس الحدود، في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظّمة، يوم 13 جويلية 2019 خلال عمليات متفرقة بكل من جانت بالناحية العسكرية الرابعة، وعين قزام وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، (21) منقبا عن الذهب، وحجزت (16) مولدا كهربائيا، و(08) مطارق ضغط ،و(05) أجهزة للكشف عن المعادن، و(20) كبسولة كهربائية، و(10) أمتار من الفتيل الصاعق، بالإضافة إلى (28) قنطار من خليط الحجارة وخام الذهب، وثلاث (03) شاحنات، ومركبتين (02) رباعيتي الدفع.
في سياق ذاته، ضبط حرس السواحل، ببني صاف، ولاية عين تموشنت بالناحية العسكرية الثانية، (30) كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، إثر عمليات منفصلة بكل من ورقلة وبشار وتمنراست، تاجري (02) مخدرات، وحجزت (2,9) كيلوغراما من الكيف المعالج، و(31319) قرص مهلوس.
من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل بكل من سكيكدة والقالة، محاولتي هجرة غير شرعية لـ (23) شخصا كانوا على متن قاربين تقليديي الصنع، فيما تم توقيف (24) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!