-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القدامى يستلمون أموالهم هذا الأحد

إدارة العميد تفكر في آشيو.. وما حدث مع دراڤ مجرد سوء تفاهم

إدارة العميد تفكر في آشيو.. وما حدث مع دراڤ مجرد سوء تفاهم

قالت مصادر داخل بيت المولودية إن لاعبي المولودية الذين قاطعوا الحصة التدريبية ليوم الأربعاء سيستلمون مستحقاتهم يوم الأحد بعد دخول الأموال خزينة النادي، كما سيستلم المهاجم محمد دراڤ هو الآخر مستحقاته المتأخرة وسيجدد بدون أي مشكل، وما حدث بينه ومسئول الفرع كان مجرد سوء تفاهم بسيط استغلته بعض الأطراف وأرادت أن تجعل منه قضية حقيقية.

  • وأضافت مصادرنا أن الإشكال المالي الذي طالما عانى منه الفريق الموسم الماضي والذي كان سببا في مغادرة عدد من اللاعبين الفريق بعد نهاية الموسم في طريقه إلى الحل، حيث من المنتظر أن يدخل الخزينة الشطر الثالث من أموال أحد المتعاملين، والتي تقارب المليارين.
  •  آشيو بدل حاج عيسى وجديات
  •  وعلى صعيد آخر، كشفت مصادرنا أن مسئولي المولودية قرروا العدول عن فكرة التفاوض وجلب الثنائي حاج عيسى والعموري جديات بسبب مطالبهما المالية الكبيرة، مقابل ذلك تنوي الإدارة الدخول في مفاوضات مع صانع ألعاب اتحاد العاصمة السابق حسين آشيو الموجود دون فريق وحر من أي التزام.
  • وقال أحد مسئولي الفريق لـ الشروق أمس أن صفقة آشيوقد تفيد الفريق خصوصا في منافسة كأس إفريقيا، من أجل مساعدة الشبان بتجربته الكبيرة ومعرفته بالكرة الإفريقية.
  •  المفاوضات مع مڤلاتي تؤجل بسبب الإستقدامات
  •  ومن المنتظر أن يلتقي رئيس الفرع الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين بالمدرب الحالي عبد الحق مقلاتي حول طاولة المفاوضات بعدما كان ممثل الإدارة قد طلب من مقلاتي منحه الوقت للتفاوض مع بعض اللاعبين الجدد والقدامى ليكون هو آخر من يتحدث معه، علما أن الإدارة أجلت الحديث عن جلب مدرب جديد إلى ما بعد مباراة يوم 30 جويلية المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي بالدار البيضاء.
  • للإشارة فأن التشكيلة ستتنقل إلى العاصمة المغربية يوم 27 على أن تواجه منافسها يوم 30 والعودة إلى الجزائر مقررة في اليوم الموالي.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!