-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجريمة سببها خلاف حول أثاث البيت

إدانة شقيقين قتلا أخاهما ببسكرة

الشروق
  • 1212
  • 0
إدانة شقيقين قتلا أخاهما ببسكرة
أرشيف

حكمت محكمة الجنايات بمجلس قضاء بسكرة مساء الإثنين، على ثلاث إخوة شباب متابعين بارتكاب جناية القتل العمد وجناية المشاركة بأحكام بين المؤبد والسجن والبراءة، حيث حكمت المحكمة على المتهم الرئيسي “س.ح” بعقوبة المؤبد، فيما أدين شقيقه الثاني “س. ر” بـ07 سنوات سجنا، في حين استفاد الشقيق الثالث “س.س ” من حكم البراءة بعد ما طلبت النيابة حكم الإعدام للمتهم الأول و20 سنة سجن للمتهمين الاثنين.
وجاءت هذه الأحكام بعد طلب الدفاع، تخفيف العقوبة، بدعوى أن المتهمين كانوا في حالة دفاع عن النفس، وعن والدهم، إذ ان الوقائع تفيد بتهجم الضحية “س. م” البالغ حوالي 39 سنة، وهو في حالة سكر على الأب وإخوته بالسلاح الأبيض وأصابهم بجروح خطيرة.
كما حمل المتهمون الضحية المسؤولية عن وقوع الجريمة، التي جاءت حسبهم خلال شجار بالسلاح الأبيض، ولم يكن هناك إصرار وترصد.
ووقعت الجريمة في شهر جويلية الفارط، في منطقة نائية تتبع بلدية عين الناقة، لما نشب شجار بين الضحية “س. م” من جهة وأشقائه الثلاث “س. ح” و”س. ر” و”س.س” المتراوحة أعمارهم ما بين 33 و43 سنة من جهة أخرى سببه خلافات بسيطة حول أثاث غرفة نوم بالمسكن العائلي، وحسب تصريحات المتهمين ووالدهم فإن الضحية كان في حالة سكر وشرع في الاعتداء على أفراد العائلة، بسلاح أبيض، وجاء في التصريحات أن المتهمين اضطروا لإخراج الضحية من البيت، أين وقعت الجريمة، وأصيب الضحية الذي توفي في الطريق إلى المستشفى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!