-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارف يهدد بالاستقالة

“إذا لم تتحرك الإدارة سأنسحب”

“إذا لم تتحرك الإدارة سأنسحب”

قرر مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف مقاطعة تدريبات الفريق بسبب ما سماه عدم التزام الإدارة بوعودها اتجاه اللاعبين وكذا الطواقم الفنية والطبية للفريق، وهو الأمر الذي اثر بشكل مباشر على تحضيرات الفريق.

  • الرجل الأول في العارضة الفنية لاتحاد الحراش هدد بالاستقالة في حالة بقاء هذه الوضعية على حالها وعدم تحرك المسيريين لاحتواء هذه الأزمة الكبيرة على حد قوله. “لقد صبرنا كثيرا رغم المشاكل الموجودة، بقينا نعمل بجدية وفق البرنامج التحضيري المسطر، غير أن هذه التضحيات لم تجد الدعم اللازم من طرف الإدارة التي لم تحرك ساكنا للتكفل الفعلي بمشاكل اللاعبين رغم وعودها الكثيرة، بصراحة اللاعبون سئموا هذا الوضع وأنا كمدرب لا يمكنني العمل في ظل هذه الظروف السيئة لفريق يدعي بأنه دخل عالم الإحتراف.
  • الجميع يطالب بالحد الأدنى فقط لأننا نعرف جيدا أوضاع الفريق” أوضح المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري .
  • ليضيف قائلا: “قررت البقاء في بيتي ومقاطعة التدريبات لأدق ناقوس الخطر وهذا إلى غاية تحرك المسيرين لإيجاد حلول فورية للتكفل بمشاكل الفريق، أما في حالة غياب الإدارة فأنا مضطر للإنسحاب من المعارضة الفنية” أكد المدرب شارف.
  • من جهة أخرى، فإن لاعبي اتحاد الحراش يعيشون أوضاعا صعبة منذ انطلاق التحضيرات بسبب نقص الإمكانات وغياب  الموارد المالية وكذا غياب معظم المسيريين، كما أن الخلافات الموجودة بين أعضاء مجلس الإدارة أثرت على الفريق وزعزعت إستقراره.
  • إيداع ملفات اللاعبين لدى  الرابطة
  • وكان الأمين العام للفريق مسعود صاولي قد قام بإيداع إجازات وعقود اللاعبين الذين يشكلون تعداد هذا الموسم لدى الأمانة العامة للرابطة المحترفة لكرة القدم، يذكر أن تعداد الحراش هذا الموسم يضم 24 لاعباو للإشارة فإن اتحاد الحراش سيدشن موسمه الجديد يوم الـ10 سبتبمر القادم بتنقل إلى  وهران لمواجهة مولودية وهران.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!