-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صحف إسبانيا تسخر من إنريكي بسبب الـ 1000 ركلة جزاء

عمر سلامي
  • 9118
  • 0
صحف إسبانيا تسخر من إنريكي بسبب الـ 1000 ركلة جزاء
ح.م
لويس إنريكي رفقة الحارس المغربي بونو

هاجمت الصحف الإسبانية على مدرب المنتخب لويس إنريكي بعد الخروج من الدور الـ16 لمونديال قطر 2022، وسخرت منه بسبب تصريحاته التي سبقت مواجهة المغرب.
وأبدت صحيفة “ماركا” (Marca)، سخريتها من إنريكي في ما يتعلق بتصريحاته قبل مواجهة المغرب، عندما قال إن كل لاعب تدرب على تنفيذ 1000 ركلة جزاء تحسبا لنهاية المباراة بالتعادل والمرور للركلات الترجيحية”.

وتابعت: “لكن فريقه لم ينجح في تسجيل أي ركلة ترجيح”، وأضافت “ماركا” ساخرة: “كان من المفترض أن يتدرب الفريق على 26 ألف ركلة جزاء”.

أما صحيفة “سبورت” (SPORT) فعنونت أحد مقالاتها بـ “إسبانيا تغادر بصفر كبير”، وتابعت “غرق إسبانيا..فريق الألف تمريرة وألف ركلة جزاء”.

وعنونت صحيفة “آس” (AS) بـ “يا لها من كأس عالم مؤلمة”، و أشارت إلى أن إسبانيا خرجت مبكرا من كأس العالم، وقالت: ” الخروج من دور الـ16 هو فشل ولا يمكن تلطيف الأمر، سيغادر لويس إنريكي ولا نعرف مصير المنتخب”.

إسبانيا استعدت للمغرب بـ1000 ركلة جزاء !

وسابقا، قال المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، إنه على مدار أكثر من عام واحد، أبلغ اللاعبين بضرورة تنفيذ ألف ضربة جزاء استعداد لكأس العالم.
وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المغرب، صرح إنريكي أنه في العديد من معسكرات المنتخب قلت للاعبين، لديكم واجب قبل كأس العالم، وهو ضرورة تنفيذ ألف ركلة جزاء على الأقل مع أنديتكم”.

وخصّص إنريكي حيزا كبيرا للحديث عن ركلات الترجيح، وقال أنها “لا تخضع دائما للحظ”. وأوضح قائلًا ” إذا تدربت كثيرا فإن أسلوب تنفيذ ركلات الترجيح سيتحسن بكل تأكيد، لا يوجد مران للتعامل مع الضغط والتوتر، لكن يمكن التأقلم مع الأمر”.

وعبّر مدرب المنتخب الإسباني عن ثقته بأن منتخب إسبانيا قد يضطر إلى تنفيذ ركلات الترجيح في مباراة ما من الأدوار الإقصائية، وقال: “إنها لحظة من التوتر الشديد، لحظة إظهار أنه يمكنك تسديد ركلة الترجيح بالطريقة التي تُقرّر إذا كنت قد تدربت على تنفيذها ألف مرة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!