-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إسبانيا: الريال يضيّق الخناق على البارصا والأتلتيكو

الشروق أونلاين
  • 3077
  • 0
http://www.youtube.com/watchwHhnTVy_G1k

حقق ريال مدريد وصيف بطل إسبانيا الموسم الماضي، الأحد، فوزا ثمينا على مضيفه إسبانيول (0 – 1) مقلصا الفارق إلى 3 نقاط فقط عن المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد المتعادلان السبت (0-0).

برسم المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، حصد فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي فوزه الثالث على التوالي والثامن في آخر تسع مراحل، وسجّل المدافع البرتغالي بيبي هدف المباراة الوحيد في مرمى المضيف الكاتالوني بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها الكرواتي لوكا مودريتش (55). 

ورفع النادي الملكي الذي اكتفى بالتعادل في المباراتين اللتين جمعتاه باسبانيول الموسم الماضي، رصيده الى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن كل من غريمه برشلونة وجاره اللدود الأتلتيكو، أما بالنسبة لاسبانيول الذي مني بهزيمته الثانية في 2014 والتاسعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر  .

وعمق أوساسونا جراح مضيفه ريال بيتيس، أحد منافسيه على تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية، بالفوز عليه (2-1)، وسجل روبرتو توريس (2) وجوردي مونتيل (57 خطأ في مرمى فريقه) هدفي أوساسونا الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم، وخورخي مولينا (80) هدف بيتيس الذي لم يذق طعم الفوز للمرحلة الثانية عشرة على التوالي ما جعله يقبع في المركز الاخير برصيد 11 نقطة (من فوزين و5 تعادلات).

وتستكمل الجولة سهرة الأحد ومساء الاثنين بمواجهتي ليفانتي – مالاقا وفياريال مع ريال سوسييداد.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!