-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما نشر فيديو فاجأها فيه بقبلة خلال بث مباشر

إشادة كبيرة بعلاقة الحب الجميلة بين سلاف فواخرجي وزوجها

نادية شريف
  • 5906
  • 3
إشادة كبيرة بعلاقة الحب الجميلة بين سلاف فواخرجي وزوجها
أرشيف

أشاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، بعلاقة الحب الجميلة التي تجمع بين النجمين السوريين سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان، بالرغم من مرور 22 سنة على ارتباطهما.

وشارك الممثل وائل رمضان مشهد فيديو يظهر لحظات جميلة وقديمة خلال لقاء أجرته زوجته، على قناة روتانا سينما، حيث فاجأ رمضان زوجته سلاف وظهر في الاستديو وهو يغني.

وانفعلت فواخرجي عند سماعها صوت زوجها خلال البث المباشر، وسألت مستغربة “هو فين؟”. ليظهر من خلفها ويتقدم نحوها ليعانقها ويقبلها مع تصفيق حار من الجمهور المشارك بالبرنامج.

وبخجل شديد وعينين تلمعان حبا قالت: “أنا أعلم أنه يراقب الحلقة في غرفة الكونترول، ويشرف على عملي ويقدم لي رأيه، لأن رأيه يهمني، لكن لم أعلم أنه سيغني هنا ويجلس إلى جانبي”.

ونشر رمضان الفيديو مرفقا بالتعليق الآتي: “ومش ح تقدر تغمض عينيك أبدا… هيك كنّا قبل ما تسرقوا الفرح من روحنا وعمرنا بالسياسة… كنا بني آدميّن حلوين”.

ويبدو من خلال الفيديو القديم الذي نشره رمضان والكلمات المرفقة أنه يتحسر على واقع سوريا بعد الحرب.

يذكر أن فواخرجي بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال”.

وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”.

بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وكانت في السنة الرابعة وتعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل الجمل.

انفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة، ولديهما ولدين هما حمزة وعلي وقد شاركها في مسلسل الحسناء والعجوز وأجزاء من مسلسل بقعة ضوء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • خليفة

    هذه هي مودة العصر ،فبعض الفنانين يرغبون في نشر كل ما يتعلق بحياتهم الخاصة امام الجميع ،فحتى عندما يقبل الزوج زوجته يجب ان يراها الجميع و ان يسمع بها الجميع ،و لا حول و لا قوة الا بالله.

  • adrari

    يا الشبارق ...... الحب في الدار .... اما امام الناس فهو ...تصرف غير اخلاقي من اجل المخلوعين وعابدي النت(فايسبوك...........................)

  • الهادي

    سبحان الله، لو لم تضعوا صورة زوجها (الممثل وائل رمضان) عندما كان شاباً لما عرفته، لقد تغيّر كلياً مع تقدمه في السن ؟